وطني

.. ويزور بني بشير وبني خثيم.. ويدشن «ساهر»

.. ويزور بني بشير وبني خثيم.. ويدشن «ساهر»

زار صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس الأول شيخ قبيلة بني بشر الشيخ ماجد بن عبدالوهاب الصعيري وذلك بمنزله ببيده، كما قام سموه بزيارة مماثلة لشيخ قبيلة بني خثيم الشيخ عبدالرحمن بن هاشم عدنان بمنزله برغدان.

وهنأ الشيخ الصعيري والشيخ ابن هاشم، سمو أمير منطقة الباحة بالثقة الملكية بتعيينه أميراً للمنطقة، مؤكدين أن زيارات سموه لدليل على ما يربط الشعب بالقيادة من أواصر المحبة والولاء.

من جهة أخرى دشن سمو أمير منطقة الباحة نظام الرصد الآلي لتسجيل المخالفات المرورية بمنطقة الباحة، واستمع سموه لشرح من مدير مرور منطقة الباحة العقيد حسين بن احمد المبارك عن نظام الرصد الآلي الجديد بالمنطقة وأهم أهدافه بالإضافة إلى ما قامت به الإدارة من برامج توعويه وورش عمل تعريفيه بالنظام، مؤكدا أنّه تم اعتماد النظام بعد استكمال الإجراءات والضوابط والمعتمدة من قبل وزارة الداخلية.

وحث سمو أمير منطقة الباحة مرتادي الطرقات وخاصة الشباب على الالتزام بالأنظمة المرورية وقواعد السير للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم، منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها رجال المرور للحد من الحوادث المرورية والالتزام بقواعد السير متمنياً بأن يسهم هذا النظام في خفض نسبة الحوادث، وأن يحدّ من السرعة والتهور في بعض الطرقات متمنياً سموه السلامة للجميع.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى