وطني

أمران ملكيان بترقية 249 عضواً في هيئة التحقيق وتعيين 82 قاضياً بديوان المظالم

اكلة فى دقيقتين

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، أمراً ملكياً بترقية 249 عضواً في هيئة التحقيق والادعاء العام بمختلف المراتب.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس الهيئة الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله، شكره لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي العهد، ولسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، على ما تلقاه الهيئة من دعم مستمر من القيادة الحكيمة.

كما أصدر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- أمراً ملكياً، بترقية وتعيين عددٍ من قضاة ديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

صرح بذلك رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ د. خالد بن محمد اليوسف، مبيناً أن الأمر الملكي تضمن ترقية قاضيين إلى درجة قاضي استئناف، وآخرين إلى درجة رئيس محكمة ب، وترقية 14 قاضياً إلى درجة وكيل محكمة ب، وترقية 15 قاضياً إلى درجة قاضي أ، وترقية خمسة قضاة إلى درجة قاضي ب، وتعيين ثلاثة على درجة قاضي ب، وتعيين 41 ملازماً قضائياً.

وأكد الشيخ اليوسف أن هذا الأمر الملكي بالترقية والتعيين يأتي امتداداً لحرص خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على دعم مرفق قضاء ديوان المظالم؛ وتذليل السبل للوصول إلى تطلعات القيادة الرشيدة -وفقها الله- بقضاء عادل منجز.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً