الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، توفير أجهزة تدريبات رياضية، …

للحفاظ على معدل اللياقة البدنية.. الهلال يدعم اللاعبين المصابين بكورونا بأجهزة رياضية

للحفاظ على معدل اللياقة البدنية.. الهلال يدعم اللاعبين المصابين بكورونا بأجهزة رياضية
منذ شهرين

46

0

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، توفير أجهزة تدريبات رياضية، داخل غرف اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، اليوم الإثنين، تزامنًا مع استعداد العاصمي لملاقاة باختاكور الأوزبكي، ضمن المرحلة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وأكد سعود كريري، مدير الفريق- والمُصاب أيضاً بكورونا-، أنه سيتعين على اللاعبين الستة المعزولين، التدريب على عدد من الأجهزة التي تم توفيرها في مقر غرفهم خلال فترة العزل الصحي، وفق التعليمات الطبية والفنية.

وبعد إجراء المسحة الطبية لدى وصول البعثة الزرقاء إلى الدوحة، تأكدت إصابة 5 لاعبين من الفريق، وهم سلمان الفرج، ومحمد البريك، وصالح الشهري، ومحمد الواكد، وحمد العبدان، إضافة إلى سعود كريري، وبعد ذلك ثبت إصابة نواف العابد أيضاً بالفيروس، ليرتفع عدد اللاعبين إلى (6).

ويفتتح الهلال مبارياته في دوري أبطال آسيا بعد الاستئناف أمام باختاكور الأوزبكي، اليوم الإثنين، على أن تكون مباراته المقبلة ضد الفريق ذاته الخميس المقبل، ومن المرجح عدم مشاركة السداسي فيما تبقى من مباريات الدور الأول، حيث يحتاج إلى فترة زمنية، وإجراء مزيد من الفحوص العودة إلى المجموعة.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020