وطني

أمير الباحة يستقبل مسؤولي وأهالي المنطقة

اكلة فى دقيقتين

أمير الباحة يستقبل مسؤولي وأهالي المنطقة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير د.حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على راحة أبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لهم بما يسهم في تحقيق الراحة والرفاهية لهم ورغد العيش، مبيناً سموه بأنه سيعمل بحول الله وقوته على تحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- وتلبية ما يصبوا إليه أهالي منطقة الباحة.

ونوه سموه خلال استقباله بقصر البريدة بمدينة الباحة أصحاب السمو الملكي الأمراء والفضيلة القضاة ومشايخ القبائل والمسؤولين ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعيان المنطقة والأهالي، بما تشهده المملكة من قفزات تنموية واسعة في كافة القطاعات، مؤكداً سموه بأن مسيرة التنمية والبناء ستتواصل لتحقيق الرؤية الوطنية الحكيمة 2030.

وثمن الأمير حسام بن سعود بما تحظى به منطقة الباحة من رعاية واهتمام كبيرين من قبل الحكومة الرشيدة -أيدها الله- مؤكداً بأن الأبواب مفتوحة للجميع، متطلعاً إلى تقديم العون والنصيحة لكل ما يخدم المنطقة وأهلها، مبيّنا أنّه وجه المسئولين خلال لقاءه بهم في الأيام الماضية بالرفع الفوري والدقيق لكافة المعوقات التي قد تعتري أعمالهم وخاصة المشاريع.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالدور الكبير للشباب الذين هم أمل هذا الوطن وحماة له والمساهم الأكبر في نموه وازدهاره في جميع مناطق المملكة وخاصة منطقة الباحة، مشيداً بالدعم الكبير الذي يلقاه الشباب من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، لافتاً بأنّه سيتم عقد لقاءات مع جميع فئات المجتمع من رجال أعمال ومثقفين وإعلاميين وشباب المنطقة للاستماع إليهم والخروج بعدد من التوصيات التطويرية.

وكان سموه استقبل رئيس كتابة عدل منطقة الباحة الشيخ عبدالرحمن الحارثي، يرافقه رؤساء كتابة عدل المحافظات، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الباحة.

كما استقبل سمو أمير الباحة مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي بالمنطقة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني ورؤساء الهيئات بالمحافظات، حيث أكد سموه أهمية دور الهيئة ورسالتها في تطبيق مبادئ الدين الإسلامي من خلال تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيداً سموه بالجهود والأعمال المميزة التي تبذلها الهيئة في المنطقة لتثقيف وتوعية المجتمع.

image 0

الأمير حسام ملتقياً مدير هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً