وطني

حرم أمير الرياض تخرّج طالبات جامعة سطّام

اكلة فى دقيقتين

حرم أمير الرياض تخرّج طالبات جامعة سطّام

رعت حرم سمو أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود، أمس، حفل تخريج الدفعة الثامنة من طالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وذلك في قاعة القصر للمؤتمرات بالخرج.

وألقت الطالبة ريوف الدوسري كلمة الخريجات قدمت فيها الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- الذي أولى الفتيات عناية خاصة، ووجه بالاهتمام بهن في شتى المجالات، كما عبرت عن مشاعرها ومشاعر الطالبات في مثل هذا اليوم الذي يقدمن فيه ثمرة جهدهن لجامعتهن الفتية.

وقدم مدير الجامعة المكلف د. عبدالعزيز الحامد في كلمة مسجلة له شكره الجزيل بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة لسمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود على تشريفها ورعايتها حفل تخريج بناتها الطالبات، مضيفاً: "إنها لحظة غالية سعيدة، لها مكانتها الخاصة في نفوسنا ومشاعرنا، مناسبة حفل تخرج بناتنا الطالبات حيث يتخرج هذا العام ألفان وتسعمئة وعشرون طالبة يمثلن الدفعة الثامنة من طالبات جامعتِنا الفتية".

وتابع: "إن ما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية ورعاية بتعليم البنات ليعد مفخرة نفاخر بها الدنيا كلها سواءً في التعليم العام أم التعليم الجامعي أم الدراسات العليا".

من جهتها كشفت منسوبة عمادة القبول والتسجيل بالجامعة هدى الجليفي أن عدد الخريجات للفصل الدراسي الأول والمتوقع تخرجهن للفصل الدراسي الثاني بلغ 2921 طالبة، موزعات على كليات الجامعة بجميع مقارها.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً