تقنية ومعلوماتالموسوعة

طريقة تحميل أفضل برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي

برنامج لحفظ ارقام الهواتف

يبحث الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية على طريقة تحميل أفضل برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي يتم من خلاله الاحتفاظ بنسخة من الأسماء، وكذلك لسهولة الوصول إليها وحفظها في مكان أكثر أمانا على الجهاز المحمول، وذلك لإمكانية تعرض الهواتف الذكية إلى السرقة أو الفقد.

طريقة تحميل أفضل برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي

من أجل ذلك كان لابد من وجود نسخة آمنة من أرقام الهواتف المحمول، لأن فقد جهات الاتصال قد يترتب عليها أمر هام جدًا عند الكثير من المستخدمين، حيث أنها تعتبر أمرًا مهم لدى كثير من الناس، ويمكن للمستخدمين حفظ نسخة من أرقام الهواتف المحمولة من خلال عمل نسخه احتياطيه لجهات الاتصال الخاصة به على البريد الخاص بالمستخدم، ولأجل كون هذا الحل يحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت، كان لابد من وجود طريقة تحميل أفضل برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي لكي تمكنه من الاحتفاظ بنسخة من جهات الاتصال على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص به، حيث يمكن لمستخدمي جهاز الأندرويد الاحتفاظ بنسخة من جهات الاتصال الخاص بك على جهازك الكمبيوتر وهي الطريقة المثلى لحفظ بياناتك في موضع آمن، وكذلك حفظ المعلومات والصور الشخصية الخاصة بك، من خلال عمل نسخ احتياطي للبيانات من هاتفك إلى الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، وهذه الطريقة تجنبك حدوث انتهاك الصور الخاصة بك، كما أن وضع الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الأمر الذي يعيق تنزيل الصور على شبكة الإنترنت.

خطوات نقل جهات الاتصال من الهاتف الى الكمبيوتر

  • أولاً يجب عليك تحميل برنامج دكتور فون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • قم بإيصال جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع جهاز الهاتف المحمول الخاص بك من خلال الـ يو اس بى.
  • قم بالضغط على نسخ احتياطي من خلال الضغط على واجهة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يجب الانتظار عدة دقائق لكي يتمكن جهاز الكمبيوتر التعرف على هاتفك الخاص.
  • قم بتحديد ما ترغب في نسخة من جهاز الهاتف المحمول.
  • بعد القيام بتحديد نسخ جهات الاتصال والبيانات تبدأ عملية النسخ.
  • في النهاية يتم إرسال إشعار لك في تأكيد نجاح عملية النسخ.

فهذه إحدى الطرق التي يتمكن العميل من خلالها من نسخ جهات الاتصال الخاصة بك من جهاز الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر.

طريقة تحميل أفضل برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي الطريقة الثانية

كما أن هناك عدة طرق بديلة لحفظ جهات الاتصال الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال جهاز المحمول، فعند تعرض الهاتف إلى الفرمته أو تعرضه لسرقة، ستتعرض تفقد جميع محتويات الهاتف إذا لم يتم تشغيل مزامنة الهاتف المحمول، لذلك ينصح بتشغيل مزامنة الهاتف المحمول، فإذا لم يتم مزامنة الجهاز يحدث حذف جميع البيانات، ولذلك من المهم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات والصور والفيديوهات وكذلك جهات الاتصال الخاصة بك.

ويوجد العديد من البرامج على شبكات الإنترنت التي تمكنك من حفظ جهات الاتصال الخاصة بك، وكذلك البيانات الخاصة بك والتي تمكنك من نقل محتواك من جهاز الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر بطريقة سهلة.

وبالتالي يتمكن المستخدم من استرجاع جميع ما تم فقده على الهاتف المحمول من خلال توصيله بجهاز الهاتف المحمول ونقل جميع محتوى الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعند الرغبة يمكنك إرجاعه إلى جهازك المحمول مرة أخرى.

ومن بين هذه البرامج التي تتيح لك إمكانية نسخ بياناتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من جهازك المحمول، هو برنامج دكتور فون ” Dr. Fone” والذي يحظى بشعبية كبيرة جدًا لدي مستخدمي الأندرويد، حيث تم تصميمها خصيصًا لنقل جميع بياناتك من الهاتف المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يساعدك على نقل بياناتك وصورك والفيديوهات الخاصة بك.

وكذلك جهات الاتصال الخاصة بك من هاتف محمول إلى هاتف محمول آخر، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

يتوفر برنامج دكتور فون ” Dr. Fone” بشكل مدفوع، ولكن البرنامج يتيح لك استخدام الخدمة المجانية في نقل وحفظ البيانات وكذلك جهات الاتصال الخاصة بك من الهاتف الى جهاز الكمبيوتر الخاص، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج ثم قم بتثبيت البرنامج، وصل جهاز المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال وصلة usb، ثم قم بتشغيل وضع تصحيح usb، وأخيرًا قم بتشغيل البرنامج وانقر على خيار “النسخ الاحتياطي والاستعادة”.

بعد ذلك قم بتحديد جهات الاتصال الخاص بك واضغط نسخ الاسماء.

طريقة تحميل أفضل برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي الطريقة الثالثة

هذه الطريقة تعمل على أحد البرامج المتاح تنزيلها مجانًا، وهو برنامج يسمى: PersoApps Adresses، وهو أحد البرامج الذي يعمل كذاكرة افتراضية لك حيث، حيث يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكن تنزيله من خلال متجر بلاي.

يعد أن يتم ظهور البرنامج على متجر بلاي، يظهر البرنامج لك بنسختين بعد الأولى قابلة للتنصيب والثانية نسخة محمولة، ويمكن للعميل اختيار ما يناسبه من كلتا النسختين، وبعد الانتهاء من تحميل البرنامج يمكنك البرنامج من نسخ جميع جهات الاتصال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال جهازك المحمول، كما يمكنك البرنامج من إضافة جميع العناوين، وكذلك المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات، وكذلك يمكن إضافة صورة للشخص من أجل التعرف عليه بشكل أسرع ، ويعتبر برنامج PersoApps Adresses واحدًا من أهم البرامج التي قد يحتاج إليها جميع مستخدمي الهاتف المحمول، لتجنب فقد بياناتك أو جهات الاتصال الخاص بك عند تعرض الهاتف لأي ضرر.

وبذلك تكون قد تعرفنا على طريقة تحميل أفضل برنامج لحفظ ارقام الهواتف على الكمبيوتر عربي بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى