الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

شهر ٣ ميلادي اي برج معرفة الابراج تشغل بال البعض من الناس ونجدهم يهتمون بقراءة ا …

شهر ٣ ميلادي اي برج ؟ وما هي اهم مميزاته وعيوبه

شهر ٣ ميلادي اي برج
منذ شهر واحد

59

0

شهر ٣ ميلادي اي برج

معرفة الابراج تشغل بال البعض من الناس ونجدهم يهتمون بقراءة الأبراج فالكثير قد لا يعرف ما هو برجة لذلك نجد الناس تقول أنا شهر ٣ ميلادي اي برج وذلك للتعرف على هذا البرج من خلال المميزات والعيوب وغيرها.

برج الحوت

للذين يتساءلون ويقولون أنا شهر ٣ ميلادي اي برج نقدم لهم من خلال موقع البوابة الكثير حول هذا البرج ونقول لهم أن شهر 3 هو برج الحوت ويطلق هذا البرج على الذين ولدوا في الفترة من 19-2 وحتى الفترة 20-3، يوجد برج الحوت في أواخر الترتيب الفلكي للأبراج ينتمي هذا البرج لسمكة الحوت.

الألوان المفضلة لبرج الحوت هي اللون الأرجواني واللون البنفسجي ويتحكم في برج الحوت بعض الكواكب هي كوكب المشترى وكوكب نبتون، يتوافق برج الحوت مع بعض الأبراج هي برج العذراء وبرج الثور ونجد أن أصحاب برج الحوت لا يحبون الواقع ويميلون إلى الخيال الذي قد يؤثر عليهم في المستقبل.

صفات رجل برج الحوت

تختلف صفات برج الحوت للرجال عن صفات برج الحوت للنساء فنجد أن رجل برج الحوت يتميز بأنه صاحب فضول كبير ولكنه ليس بسوء نية كما أنه كثير الكلام والثرثرة وهذه ما يجعله يكشف الكثير عن نفسه أمام الناس، يعرف رجل الحوت انه في بعض الأحيان يكون كلامه بطيء كما أنه رومانسي وقلبه طيب.

صاحب برج الحوت عندما يحب فإنه يحب بعمق ويصبح مجنون ومخلص لحبيبته ويفضل رجل برج الحوت اللون الفيروزي وهو الذي يشبه لون البحر يعبر رجل برج الحوت عن حبه لمعشوقته بالقصائد، لا يحب رجل برج الحوت عمل الشركات فهو يحب العمل في الوظائف العادية ويكرس وقته بالكامل لعمله مادام يحبه.

صفات المرأة في برج الحوت

تهتم النساء عادة بالأبراج أكثر من الرجال فتبحث معظم السيدات عن أبراجهم وتكون من مواليد شهر 3 فتتساءل أنا شهر ٣ ميلادي اي برج، تتميز امرأة برج الحوت بأنها معقدة بعض الشيء وكذلك حالمة وهي ذو عاطفة شديدة وجياشة لذا فهي تكون من أقرب الناس للصديق عند مواجهته لأي مشكلة أو مصاعب في الحياة.

تتمنى امرأة برج الحوت في العثور على رجل يهتم بها ويرعاها وذلك لأنها كائن رقيق وحساس للغاية فهي تكون كالأمان والسند للمقربين لها، الرجل الذي يستطيع أن يمتلك قلب امرأة الحوت يكون محظوظ للغاية فهي لديها الكثير من الحب والحنان لتقدمة لشريك حياتها، كما أنها قد تضحي بكل شيء لأجل من تحب حتى يظل في حياتها.

شخصية برج الحوت

من أهم الصفات التي تجعل برج الحوت محبوب لدى غيره بشكل كبير هي أنه يتقبل الآخرين ويتفهمهم، بعض الناس الذين يعرفون برج الحوت يعلمون أنه برج جيد للغاية من حيث حبه واحترامه لغيره ومساعدته للآخرين; يحب برج الحوت الإنصات والاستماع إلى الآخرين ومساعدتهم في حل مشاكلهم بل والبحث معهم على حل لهذه المشاكل.

يتميز أصحاب برج الحوت بأنهم ذو حس مرهف للغاية فأي كلمة قد تؤثر عليهم وعلى نفسيتهم كما أن مشاعرهم هي التي تسيطر عليهم ويمشون وراء مشاعرهم بشكل كبير دون التفكير المنطقي بالعقل، كما أن أصحاب برج الحوت مخلصين للغاية في أي علاقة يدخلون بها; نجد أن برج الحوت مستعد للتضحية من أجل من يحب والموت في سبيله.

الصفات الجيّدة في برج الحوت

في أي برج يوجد هناك سلبيات وإيجابيات وبرج الحوت كغيره من هذه الأبراج والآن نتعرف على إيجابيات هذا البرج فهو يكون محب للخير وذو قلب طيب ونقي كما أنه يقف بجانب من يحتاجه في أي وقت وذلك لأنه يحب مساعدة الآخرين، يسعى أصحاب برج الحوت إلى حل مشاكل أحبائهم ومن يطلبون العون منهم سواء قريب أو غريب.

الصفات السيئة في برج الحوت

يوجد بعض الصفات السيئة في برج الحوت مثله مثل غيره من الأبراج فنجد أن صاحب برج الحوت يكون كثير الخجل وهدا ما يجعله يحرج بطريقة سريعة أمام الناس ولا يستطيع الكلام بشكل كبير، كما أنه يكون كثير الثقة بالآخرين وذلك قد يسبب له بعض المشاكل في حياته وقد ينصدم في البعض لأنه وثق فيهم دون أن يتأكد منهم.

أصحاب برج الحوت لا يحبون التغيير فهم يحبون الحياة الروتينية وهذا قد يؤثر على نفسيتهم بعض الشيء ويجعلهم في عزلة عن الآخرين، ويعد الكسل من أسوء صفات برج الحوت حيث انه لا يقوم بقضاء الكثير من الأعمال وذلك بسبب الكسل والكسل يعتبر أكبر عدو للإنسان; كما أنه لا يحب الأشياء الجديدة ويميل إلى نفس الأشياء القديمة.

الأماكن التي يحبها مواليد برج الحوت

ينتمي برج البرج إلى الأماكن الهادئة والتي تبعث روح الطمأنينة والسلام إلى قلبه لدا نجدهم يحبون البحر بطريقة غريبة ويقضون الكثير من الأوقات على شاطئ البحر دون الشعور بمرور الوقت ويسرحون في خيالهم، كما أن مواليد برج الحوت يفضلون الذهاب إلى الأماكن التي تساعدهم على الاسترخاء والشعور بالراحة.

وهناك بعض المشاهير التي تنتمي لبرج الحوت والتي تجعله مميز بسبب انتمائهم له ومن ضمن هذه المشاهير العالم البرت اينشتاين، وجاستين بيبر وكذلك جورج واشنطن كما يوجد كذلك ستيف جويز وكورت كوبين وجيمس ماديسون وجاك كيرواك وهنريك إبسن وإيفا لونغوريا وريهانا واندرو جاكسون وغيرهم من المشهورين الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020