الموسوعةالسيارات

ما هي اسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات 2020

اسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات

لو كنت من الأشخاص الذين يمتلكون سيارات بالتأكيد سوف ترغب في معرفة اسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات حتى تستطيع التأمين على سيارتك.

شركة سوليدرتي للتأمين

شركة سوليدرتي من شركات التأمين الشهيرة في المملكة العربية السعودية والتي توفر كثير من أنواع التأمينات.

من التأمينات التي توفرها الشركة هي تأمين على الأخطاء الطبية التي تحدث أثناء ممارسة الطب فعند حدوث أمر ما أثناء قيام الطبيب بمهامه الطبية تقوم الشركة بتغطية التكاليف بحسب الأسلوب الذي يتعاقد معه الطبيب.

كما أن الشركة توفر أرخص الأقساط في الأقساط التي يقوم الطبيب بدفعها في المملكة العربية السعودية وهي إحدى التأمينات التي تقدمها الشركة.

كما توفر الشركة إمكانية التأمين على الممتلكات التي لديك ففي حالة وجود شيء ما لك متملكه يمكنك التأمين عليه في حالة خوفك لحدوث خسائر للشيء المملوك.

كما يوجد تأمين على المركبات والسيارات سواء كانت خاصة أو سيارات تجارية خاصة بشركة هذا التأمين يوجد منه العديد من الأنواع فيمكنك التأمين على السيارات ضد حوادث وضد السرقة أيضًا.

كما أنه يوجد تأمين شامل على جميع الخسائر التي قد تحدث من السيارة والذي يختلف بحسب التأمين اسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات.

شركة سوليدرتي للتأمين السيارات 2020

تقوم شركة سوليدرتي بتوفير التأمين على السيارات في المملكة العربية السعودية وتسعد في تكافل الخسائر وتقوم بتغطيتها بشكل كامل.

كما أنها تساعد في تكافل الخسائر الخاصة بالمركبات الخاصة والمركبات التجارية أيضًا وذلك ليس فقط تقوم الشركة بعرض مسؤوليتها ضد الغير وهو الطرف الثالث الذي تم معه الحادثة في حالة تعرض السيارة أو المركبة لحادثة.

أما عن اسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات 2020 فنذكرها من خلال موقع البوابة وشركة سوليدرتي للتأمينات تقوم بعرض مبالغ كبيرة في تأمينها وكما الحال في تأمينات السيارات فقد يصل مبلغ التأمين الذي يمكنك التأمين به على سيارتك الخاصة أو التجارية إلى مبلغ عشر ملايين ريال سعودي وهو من أكبر مبالغ التأمين التي توفرها شركات التأمين على السيارات.

وثائق تأمين شركة سوليدرتي للتكافل

يوجد العديد من أنواع وثائق التأمينات على المركبات فهناك العديد من التأمينات واسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات مختلفة ويختلف هذا الأمر حسب نوعية السيارة كما أنه يختلف بحسب حالة المركبة التي ترغب في التأمين عليها.

وثائق تأمينات للتكافل الشامل على المركبات

  • تلك الوثيقة من التأمينات تساعد في تأمين المركبة من جميع الحوادث التي قد تحدث لها بشكل كامل سواء كان حادث قد حدث للمركبة أو في حالة سرقة السيارة أو حدوث حريق لها.
  • كما أنها تقوم بتأمين المركبة بمسؤوليتها تجاه الغير أيضًا فهذا النوع من الوثائق هو شامل جميع الأمور التي قد تحدث للسيارة.

وثائق تأمينات للتكافل لمسؤولية المركبات تجاه الغير ضد الحريق والسرقة

  • تلك الوثيقة من تقوم بتكافل كامل الخسائر التي حدثت للسيارة والأضرار أيضًا في حالة تعرض السيارة حالة السرقة أو في حالة تعرضها للحريق.
  • كما أنه تقوم بالتكافل في حالة تعرض أحد للإصابة أو بالوفاة للركاب الذين كانوا في السيارة أثناء حدوث الحادث ولكن هذا يستثني فيه سائق السيارة والشخص المؤمن له وذلك بالإضافة إلى مسؤولية تجاه الأشخاص الغير.

وثائق تأمينات للتكافل لمسؤولية المركبات تجاه الغير

  • تلك الوثيقة تقوم بتكافل جميع الخسائر المادية التي قد تحدث للركاب في السيارة والتي قد تضم جميع حالات الوفيات التي حدثت في السيارة أو لجميع حالة الإصابة التي تعرض لها الركاب في السيارة وفي حالة تعرض أحد للخسائر المادية أو خسائر الممتلكات ولكن كل ذلك يتم الاستثناء منه السائق الخاص بالسيارة أو الشخص المؤمن له.

التغطيات الإضافية

بالرغم من اسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات المنخفضة فتقدم الشركة العديد من التغطيات الإضافية.

  • تقوم الشركة بتغطية كافة الحوادث الذي يسوف بها السائق أو أحدي الركاب في السيارة وهذا نتيجة لحدوث حادة قام بالاشتراك فيه الشخص المؤمن عليه والسائق في السيارة.
  • قامت الشركة بتوسيع المنطقة الجغرافية التي يمكن حدوث الحادث بها حتى أصبحت تشمل كافة دول المجلس التعاوني الخليجي ومن خلال ذلك في حالة حدوث حادث للسيارة خارج المملكة العربية السعودية سوف تقوم الشركة بتكافل المبلغ المادي الخاص بها.
  • للتأمين على السيارات ذات العمر الذي يقل عن 5 سنوات يمكن الإصلاح لها لدى الوكالة.
  • كما قامت الشركة بتقليل من العمر الخاص بالسائق حيث أنه الآن الذين عمرهم أقل من 21 سنة يمكنهم التأمين على السيارات.
  • كما أن الشركة توفر التغطية ضد الأخطار الطبيعية والتي مثل خطر العواصف التي تحدث بشكل مفاجئ أو الفيضانات كما أنها توفر تغطية ضد البراكين والزلازل والأعاصير.

المزايا من تأمينات السيارات

يحتوي التأمينات على المركبات للعديد من المزايا وهذا بالرغم من اسعار شركة سوليدرتي للتأمين السيارات المنخفضة.

  • لا يوجد رسوم إدارية يجب عليك دفعها مقابل التأمين على المركبة فعند التأمين على المركبة يجب عليك دفع المبلغ الخاص بالتأمين فقط ولا يوجد أي رسوم إدارية للدفع.
  • في حالة لو كنت من الأشخاص ذو العمر الذي يناهز 21 عام توفر الشرمة لك أقل مبلغ تأمين يمكنك دفعه وذلك من المميزات التي توفرها شركة سوليدرتي.
  • في حالة وجود مصاريف خاصة بالعلاج لكل من السائق الخاص بالسيارة أو للركاب يكون المبلغ المدفوع لا يتعدى 500 ريال سعودي.
  • من المميزات التي تقدمها شركة سوليدرتي هي أنه يمكنك التأمين على سيارتك من خلال الموقع الإلكتروني أون لاين وهذا الأمر في غاية السهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى