وطني

كلية الاتصالات في الرياض تزف 221 خريجاً لسوق العمل

اكلة فى دقيقتين

تحتفل كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض بتخريج الدفعتين 44 و45 من خريجي الكلية، والبالغ عددهم 204 خريجين، في إدارة أنظمة الشبكات، الشبكات، البرمجيات، الاتصالات، التربية الخاصة، فيما تخرج 16 خريجاً من مرحلة البكالوريوس في تخصص تقنية الشبكات.

وقد خضع الخريجون على مدار عامين ونصف متتالين بواقع أكثر من 75 ساعة تدريبية نظرية وعملية على أهم التقنيات الحديثة في العملية الاتصالية، والدعم الفني، وبناء وبرمجة الشبكات.

وأوضح وكيل الكلية لشؤون المتدربين المهندس مدلج بن إبراهيم المدلج أن حفل الخريجين لعام 1437-1438هـ سيقام صباح اليوم تحت رعاية عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض د. صالح بن ناصر العندس، على مسرح الكلية، وذلك لتكريم المتفوقين منهم، والحاصلين على جوائز التفوق العلمي، ومراتب الشرف، والحاصلين على جوائز الأنشطة خلال العام الحالي، وسيتخلل الحفل كلمة لعميد الكلية، وكلمة الخريجين، ومسيرة الخريجين، ومشاهد مسرحية، وتقارير عن الأنشطة، وفي الختام تكريم المتدربين. وأعرب وكيل شؤون المتدربين عن مدى سروره بهذه المناسبة التي يحتفى فيها بالخريجين، ووجه دعوة عامة لجميع منسوبي ومتدربي الكلية لحضور هذه المناسبة لمشاركة الخريجين فرحتهم، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً