وطني

ختام فعاليات معرض بساط الريح بعد استقباله 14 ألف زائر

اكلة فى دقيقتين

ختام فعاليات معرض بساط الريح بعد استقباله 14 ألف زائر

اختتم معرض بساط الريح الثامن عشر الذي افتتحته صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، والذي نظمته المؤسسة وبرعاية الرياض إعلامياً في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات، وشارك فيه أكثر من 165 جناحاً من المملكة وخارجها.

وكان المعرض من أنجح مواسمه تفاعلاً وحضوراً من مختلف الجهات الرسمية والرعاة بالإضافة إلى الإقبال الكبير من سيدات المجتمع والعائلات، وفي اليوم الأخير ازدحم الزوار، حيث بلغ عدد زوار المعرض خلال الستة أيام 14 ألف زائر وزائرة، تجولوا بين أجنحة المعرض، وشاهدوا المعروضات القيمة المحلية والدولية تحت سقف واحد، كما تميز أيضاً بوجود عدة جمعيات مشاركة، وعدد كبير من سيدات الأعمال، ومتخصصات في التغذية الصحية.

وسعى المعرض إلى تقديم الجودة في الخدمات المختلفة فهو ليس مجرد معرض، ولكنه تجاوز هذا المفهوم إلى بيئة ثقافية تجتمع فيها ثقافات مختلفة، وأيضاً محفز لرائدات الأعمال لتقديم أعمالهم والارتقاء بها.

وأعربت رندة الفضل عضو مجلس الأمناء ورئيس لجنة معرض بساط الريح عن سعادتها وكافة فريق العمل بالنجاح الكبير والمتواصل الذي يحققه معرض بساط الريح سنوياً، والذي انعكس على كلمات الإشادة والثناء التي وجدوها من المشاركات في المعرض والزائرات والزوار، مؤكدة بأن تحقيق المعرض لأهدافه هو الدافع والحافز للجميع في المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية لمواصلة السير والتطوير في كل عام ليكون معرض بساط الريح في مستوى تطلعات منتظريه سنوياً، مما يصب في دعم برامج المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية التي تعنى برعاية المرضى بالأمراض المزمنة وكبار السن في منازلهم بأفضل وأرقى درجات الخدمة الطبية الممكنة.

كما أشادت الفضل بالعمل الإعلامي الكبير والعظيم الذي قامت به اللجنة الإعلامية التطوعية الخاصة بمعرض بساط الريح 18 برئاسة د. جواهر العبدالعال حيث استقطبت خيرة الإعلاميين والإعلاميات الذين قاموا مشكورين بتغطية فعاليات المعرض قبل وأثناء وبعد هذا الحدث الكبير الذي ذاع صيته بفضل الله، ثم الجهود التي بذلت عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة، والمرئية، والإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً