وطني

كلية سلطان العسكرية للعلوم الصحية تدفع بـ246 طالباً وطالبة للميدان الصحي

اكلة فى دقيقتين

كلية سلطان العسكرية للعلوم الصحية تدفع بـ246 طالباً وطالبة للميدان الصحي

دفعت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران بـ246 طالبا وطالبة في العديد من التخصصات الصحية لميدان العمل في القوات المسلحة، بعدما احتفت الكلية بتخريج الدفعة الثالثة والعشرين من طلاب وطالبات الدراسات التطبيقية الصحية بدرجة البكالوريوس والدبلوم، بحضور اللواء الطبيب غالب بن حريب نائب مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، وذلك بمقر الكلية بالظهران.

وأوضح العميد د. عيدان الزهراني قائد الكلية خلال كلمته، بأن عدد الخريجين في الدفعة الثالثة والعشرين بلغ 246 طالبا وطالبة في العديد من التخصصات الصحية والتي تتمثل في تخصص بكالوريوس تقنية التخدير، بكالوريوس علوم المختبرات الإكلينيكية، تجسير بكالوريوس صحة ورعاية الفم والأسنان، بكالوريوس تقنية طب الطوارئ، بكالوريوس العناية التنفسية، وتجسير بكالوريوس العناية التنفسية، ودبلوم الأجهزة الطبية، ودبلوم إدارة خدمات صحية.

وأكد العميد الزهراني، أن تأهيل أبناء الوطن في جميع المجالات الصحية والإدارية يأتي من خلال ما تتلقاه الإدارة العامة للخدمات الطبية في القوات المسلحة من دعم ولاة الأمر -حفظهم الله- لتسخير كافة الإمكانات لتحقيق مزيداً من الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية ولتحقيق الاكتفاء في شتى التخصصات طبية والفنية والإدارية ودعم الخريجين بكافة النواحي التعليمية والمهنية من خلال مرافقها التعليمية والتدريبية التي تضم هيئة تدريس نخبوية في شتى التخصصات.

تلا ذلك كلمة الخريجين والتي القاها الطالب أحمد القحطاني، عبر فيها عن سعادته باسمه واسم الخريجين تحقيق هذا الإنجاز والتخرج بعد انقضاء رحلة الدراسة والتدريب في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران، وحاثاً زملائه الخريجين ببدل المزيج من العطاء والجهد في الحياة العملية ومتابعة مبادرات الكلية في تحقيق اهدافها.

وفي اختتم الحفل بمسيرة الخريجين وإعلان نتائج الطلبة المتفوقين والتقاط الصور التذكارية.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً