محليات

الجمعية السعودية للجودة فرع مكة تدشن المرحلة الأولى لبرنامج تطبيقات الجودة لتحسين جودة الحياة

دشنت الجمعية السعودية للجودةفرع منطقة مكة المكرمة المرحلة الأولى لبرنامج تطبيقات الجودة لتحسين جودة الحياة أمس الثلاثاء 27/10/1442هـ 8/6/2021م عن بعد عبر منصة الزوم
ويأتي هذا البرنامج ضمن إستراتيجية الجمعية الجديدة وهو برنامج تأهيلي في معايير الجودة يهدف إلى تحسين حياة الفرد والأسرة والمجتمع ومؤسساته ليسهم في استحداث خيارات أكثر حيوية تعزز نمط الحياة الإيجابية وتزيد من التفاعل الإيجابي للفرد مع المجتمع لتنمية مجتمعية مستدامة.
بدأ التدشين بكلمة رئيس مجلس إدارة فرع الجمعية السعودية للجودة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد الأكوع الذي استعرض فيها أهم مراحل وإنجازات فرع الجمعية السعودية للجودة بمنطقة مكة المكرمة.
قدم بعد ذلك المدير التنفيدي للجمعية الدكتور مرزوق الفهمي ، عرضًا تعريفيًا بالجمعية السعودية للجودة ورؤيتها وأهدافها وبلجان فرع الجمعية بمنطقة مكة المكرمة ومهام هذه اللجان وذكر أن الجمعية عملت ضمن إستراتيجيتها الجديدة على تشكيل لجان تطوعية تخصصية في مجالات الإتصال المؤسسي ،التعليم، والحج والعمرة ، وفي المجال الصحي ، ومجال الخدمات وفي مجال الإبداع والابتكار.وأعلن عن تكريم الجمعية لقيادة الجودة المتميزة في المرحلة الأولى وهم الأستاذة دلال بنت عبدالله القحطاني(شهادة قائد جودة تعليمية) والأستاذ/ علي بن خلف الزهرني (شهادقائد جودة تعليمية )
تحدث بعد ذلك مدير التدريب بالجمعية الأستاذ/ عبدالمجيد النجار والذي قدّم عرضًا تعريفيًا ببرنامج تطبيقات الجودة لتحسين جودة الحياة بشكل مفصل.
ثم قدم بعد ذلك الأستاذ عبدالباسط خان نائب رئيس مجلس الإدارة الورقة العلمية الأولى للبرنامج والذي تحدث فيها عن شهادة الجودة السعودية لمراكز خدمات المستفيدين (حياك).
وفي نهاية اللقاء تم استقبال العديد من المداخلات والاستفسارات والأسئلة من قبل الحضور وتمت الإجابة عنها.
وقد أدارت جلسات الافتتاح رئيسة لجنة الاتصال المؤسسي أ. مرفت محمود طيب
وحظي لقاء الافتتاح بحضور كبير وهذا يدل على مدى حرص الأغلبية على حضور مثل هذه اللقاءات المفيدة للفرد والأسرة والمجتمع بشكل عام.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً