الموسوعةتقنية ومعلومات

تحميل تيك توك بلس للاندرويد اخر اصدار 2020

اكلة فى دقيقتين

تحميل تيك توك بلس للاندرويد

تطبيق تيك توك أصبح له شهرة كبيرة في الوقت الحالي بفضل الفيديوهات التي أصبح يفضل مشاهدتها الكثير في الوقت الحالي يمكنك تحميل تيك توك بلس للاندرويد بكل سهولة من خلال عدة خطوات تعرف عليها.

تطبيق تيك توك بلس

في الفترة الأخيرة قد قام الكثير باستخدام تطبيق تيك توك بشكل كبير وقد يكون قد سمعت عن هذا التطبيق كثيرًا أو قد رأيت الكثير من الفيديوهات التي يتم صنعها عليه على وسائل التواصل المختلفة.

وهذا بسبب كونه قد اجتاز هذا التطبيق الكثير خلال الفترة الأخيرة من انتشاره قام هذا التطبيق بعمل شعبية كبيرة له في الفترة الأخيرة فقط أما في حالة تساءل عن سبب هذا النجاح يمكنك معرفة ذلك.

تطبيق تيك توك من التطبيقات التي تسهل التعامل معها الفيديوهات سواء كنت ترغب في المشاهدة فقط أو صنع الفيديوهات فمن خلال التطبيق يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات الترفيهية والمسلية والتي يفضل الاستماع إليها ومشاهدتها.

الكثير من محبي الضحك والهزار أما في حالة الرغبة في صنع محتوى وعمل فيديوهات فيمكنك القيام بها بكل سهولة كما أن التطبيق يوفر إمكانية تعديل الفيديوهات وبدون الحاجة لمعرفة مسبقة لأساليب التعديل بل هو يقوم بعرض لك أفضل الطرق وتستخدمها بسلاسة وسهولة.

هذا التطبيق يقوم بالسماح لك بصناعة فيديوهات قصيرة والتي لا يتعدى وقتها أكثر من 15 ثانية فقط خلاله يمكنك صنع محتوى هادف أو فاكهة أو مضحك كما يمكنك عرض فيديو ذو مدة أقل من ذلك.

كما يمكنك بعد ذلك عرض الفيديو على التطبيق ومشاركته على وسائل التواصل المختلفة كما يمكنك إرسال الفيديو للأصدقاء لمشاهدته أيضًا.

مميزات تطبيق تيك توك بلس

يتوقف نجاح تطبيق تيك توك بلس على الكثير من المميزات التي يحتوي عليها ومن أهم المميزات الموجودة به هو أنه يستطيع نشر الفيديو بشكل أوسع في وقت أقل فهو أفضل من الكثير من التطبيقات الأخرى في النشر والحصول على عدد لايكات أكثر ومشاهدة أكبر.

ذلك النشر السريع للفيديوهات عليه يأتي من بعض الأمور التي يوفرها التطبيق فهو يوفر الكثير ونوضح بعضًا منها من خلال موقع البوابة.

  • عند عرض محتوى يتنافس مع الكثير من المحتويات الأخرى لذا يقوم المشاهد بمشاهدة الكثير من الفيديوهات على التطبيق هذا الأمر الذي يزيد من عدد المشاهدات عليه.
  • المحتوى الذي يتم عرضه ذو وقت قليل لذا خفة المحتوى تجعل بالإمكان مشاهدة عدد أكبر من الفيديوهات.
  • سهولة عرض الفيديوهات وتقديمها على التطبيق.

كما أن تعديل الفيديو على التطبيق لا يستغرق الكثير من الوقت بل هو سريع وذلك بفضل سهولة عرض التطبيق لفلاتر المختلفة وصغر وقت الفيديو.

تحميل تطبيق تيك توك بلس للاندرويدوعلى الحاسوب

يمكن تحميل التطبيق على الحاسوب الشخصي لك بكل سهولة عن طريق أسلوب مختلف عن أسلوب التحميل على الهواتف.

لم يتم إلى الآن تنزيل نسخة خاصة بتحميل التطبيق على الحواسيب من قبل الشركة الصانعة لتطبيق تيك توك الذي اجتاز العالم ولكن يوجد طريقة أخرى لتحميل التطبيق على الحاسوب.

يمكنك استخدام على حاسوبك الشخصي برنامج محاكي الاندرويد والذي من خلاله يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق فهو يوفر نظام الحاسوب يشبه نظام الاندرويد لذا يسمى محاكي الاندرويد فهو يحاكي نظام تشغيل الاندرويد والذي يوفر عليك تحميل وتثبيت تطبيق تيك توك.

يمكنك استخدام الرابط التالي لتنزيل تطبيق محاكي الاندرويد نوكس من هنا.

وبعد ذلك يمكنك القيام بالخطوات التالية لتحميل التطبيق على حاسوبك:

  • بعد تحميل محاكي الاندرويد من خلال الرابط السابق قم بتثبيت المحاكي على الحاسب الشخصي لك والذي يرغب في استخدام تطبيق تيك توك عليه.
  • بعد ذلك قم بفتح محاكي الاندرويد على الحاسوب سوف يكون المظهر مشابه لنظام الاندرويد على الهواتف الذكية.
  • قم بفتح متجر جوجل بلاي والذي يشبه متجر جوجل بلاي على الهاتف.
  • وفي شريط البحث في الأعلى قم بكتابة تيك توك بعد ذلك أضغط على رمز البحث في الجانب الآخر من شريط البحث.
  • بعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق قم بالضغط على كلمة تثبيت الموجودة بجانبه أو كلمة تحميل.
  • انتظر بعض الوقت لحين تحميل التطبيق على الحاسوب عن طريق محاكي الأندرويد.

بعد ذلك يمكنك الاستمتاع لتطبيق تيك توك على الحاسوب الشخصي لك.

يفضل الكثير استخدام الحاسوب على الحاسوب وذلك بفضل الكثير من المميزات والتي يصعب الحصول عليها على الهواتف.

  • تطبيق نيك توك على الحاسوب يعمل بشكل أسرع وأخف من استخدامه على الهاتف.
  • يتم تحميل الفيديوهات على التطبيق بشكل أسرع وأسهل.
  • يمكنك التعليق والكتابة على الفيديوهات أفضل.
  • تعديل الفيديوهات قبل تحميلها على التطبيق بأسلوب أوضح.

تحميل تيك توك بلس للاندرويد

تطبيق تيك توك هو تطبيق يتم تحميله من خلال متاجر الهواتف الذكية لذا يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة عن طريق الهاتف سواء كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل الاندرويد وأبل فكلاهما يحتوي على متاجر مختلفة الهواتف الاندرويد لديها متجر جوجل بلاي يمكن من خلاله تحميل التطبيق أما هواتف آيفون الذكية تحتوي على متجر أبل ستور والذي يوفر إمكانية تحميل التطبيق.

يمكنك من خلال استخدام تطبيق تيك توك على الهاتف الحصول على كامل المميزات التي يوفرها التطبيق سواء كان مشاهدة الفيديوهات أو تحميل الفيديوهات أو صنع فيديوهات وتنزيلها على التطبيق.

يمكنك تنزيل تطبيق تيك توك عن طريق متجر آبل ستور من الهواتف الايفون من هنا.

كما يمكنك استخدام متجر جوجل بلاي من خلال هواتف الأندرويد لتحميل تطبيق تيك توك من هنا.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً