الرياضة

الانتخابات طوق نجاة للاتحاد

اكلة فى دقيقتين

في الوقت الذي أعلنت إدارة نادي الاتحاد على لسان رئيسها المكلف حاتم باعشن فِي المؤتمر الصحفي الأحد الماضي عدم رغبتها الدخول بالانتخابات وعدم جاهزيتها للتكليف مازالت هيئة الرياضة تُمارس الصمت تجاه مطالبات جماهير ومحبي هذا النادي العريق بضرورة فتح باب الانتخابات التي تمثل طوَّق النجاة واختيار رئيس وأعضاء مجلس إدارة جديدة يتم اختيارهم من كل محبي النادي أولاً حتى يكون الاختيار من الجمهور ولا تتحمل هيئة الرياضة تبعات أي اشكاليات تحدث وقرارات انضباطية ربما تصدر على الفريق.

انمار الحايلي عضو شرف النادي أعلن من خلال برنامج "اكشن يادوري" استعداده للترشح للرئاسة والتكفل بجميع الالتزامات والديون التي أعلنها مجلس الإدارة وكل مايترتب على النادي.

الجمهور الاتحادي الذي سعد بترشح الحايلي للمنصب ينتظر فقط قرارا من هيئة الرياضة لفتح باب الانتخابات وسيكون جاهزا بالتأكيد للمشاركة الكترونيا دعما ومساندة لناديه.

الوقت يمر والاتحاديون ينتظرون قرار الإعلان عن الانتخابات حتى يبدأ العمل باختيار الإدارة الجديدة أولاً ومن ثم الدخول في التجهيز والاعداد للموسم المقبل الذي ينتظر إدارة الاتحاد الجديدة الكثير من العمل المضاعف للحاق بركب الأندية الأخرى قبل أن يدخل النادي في أزمات وإشكاليات لا تحمد عقباها.

أعلنوا الانتخابات ياهيئة الرياضة ودعوا الاتحاديين يختارون إدارتهم ويطمئنون على ناديهم.

خاتمة

الاتحاد "العميد" والتاريخ يحتاج إلى قرار سريع والاتحاديون على أحر من الجمر لاستقبال الانتخابات التي لا جدوى من تأجيلها.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً