السياراتالموسوعة

قائمة افخم السيارات في السعودية

اكلة فى دقيقتين

افخم السيارات في السعودية

يعشق الكثير من السعوديين السيارات الكبيرة والفخمة، فدائمًا يبحثون عن افخم السيارات في السعودية على الصفحات الرسمية المتخصصة في بيع السيارات بمختلف أنواعها ومتابعة مواصفات وأسعار الجديد من تلك السيارات.

قائمة أفخم السيارات الموجودة في المملكة العربية السعودية

يقدم لكم موقع البوابة قائمة تحتوي على افخم السيارات في السعودية والتي يمكن أن ترى أياً منها بكل سهولة أثناء تجولك في أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب شغف السعوديين والمواطنين في الخليج العربي بامتلاك تلك النوعية من السيارات الفخمة، وتضم هذه القائمة ما يلي:

بوغاتي فيرون L’Or Blanc

يعتبر هذا الموديل من سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت واحدة من أندر وأفخم السيارات الموجودة في العالم، والتي تحمل لوح وأرقام المملكة العربية السعودية، ويطلق عليها باللغة الفرنسية L’Or Blanc أي الذهب الأبيض، ويمتلك هذه السيارة فرد من عائلة الجفالي السعودية.

رنج روفر المعدلة

هذه السيارة الرائعة تعد واحدة من أفخم السيارات التي تنتمي لأشخاص سعوديين، فمنذ شراؤها من قبل مواطن سعودي لمعت واشتهرت كثيرًا في بريطانيا الموطن الأصلي لتلك السيارة الفخمة، وتتميز الرانج روفر المعدلة رباعية الدفع بتغليفها بمعدن الكروم الذهبي.

وذكرت صحيفة ديلي ميلي البريطانية أن هذا الغلاف الخارجي لن يقل سعره عن 150 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل حوالي 945 ألف ريال سعودي.

سيارة فورد جي تي الفخمة

لقبت هذه السيارة بأنها أشهر سيارات العضلات الأمريكية، وتتميز بلونها الرائع فتناسق اللون الأبيض مع اللون البرتقالي يعطي لها هذا الشكل الجذاب، وتعتبر من أشهر الموديلات التي أنتجتها شركة فورد الأمريكية.

رنج روفر SVAutobiography

تعتبر هذه السيارة أحد أفراد قائمة أفخم السيارات الموجودة في المملكة العربية السعودية، فبلغ سعرها حوالي 1.2 مليون ريال سعودي، وذلك بسبب شكلها الرائع وقدرتها على السير في الجبال وفي الطرق الوعرة التي تشتهر بها المملكة، كما تتميز بتعدد وسائل الراحة والرفاهية لديها.

ماكلارين 720S

هذه السيارة تدخل قائمة افخم السيارات في السعودية بجدارة، فوصل سعرها حوالي 1.4 مليون ريال سعودي، فتلك السيارة من أشهر السيارات الرياضية الموجودة في المملكة بسبب سرعتها الفائقة وتستطيع أن تتحكم بها تحكم دقيق جدًا عند تجربة قيادتها.

سيارة رولز رويس فانتوم

وصل سعر الرولز رويس فانتوم حوالي 2.3 مليون ريال سعودي، فهي من أفخم السيارات في المملكة وأجملها، فتلك السيارة الرائعة عند الجلوس فيها والبدء في قيادتها ستمنحك تجربة مختلفة تمامًا عن أي سيارة أخرى.

بنتلي كونتيننتال GT

تتميز تلك السيارة الفخمة بالأداء العالي والقوي، فهي من أشهر وأفخم ما تنتجه بريطانيا من سيارات، وبلغ سعرها حوالي 1.6 مليون ريال سعودي.

رولز رويس كولينان

تحتل هذه السيارة الرائعة والفخمة مرتبة عالية بين كل السيارات الموجودة في المملكة العربية السعودية من حيث الفخامة والترف والرفاهية والهدوء، ووصل سعرها إلى 2 مليون و400 ألف ريال سعودي، فتعد هذه السيارة من إحدى أشهر السيارات المصنوعة في بريطانيا.

سيارة ماكلارين B1 GTR

منذ عرض هذه السيارة الرائعة والفخمة في إحدى صالات عرض السيارات الموجودة في عاصمة المملكة الرياض ويتهافت إليها السعوديين من أجل رؤيتها والتصوير بجانبها ورؤية مواصفاتها وما تختلف عن باقي السيارات من نفس النوع كما يتسابق بعض الأشخاص في شرائها، فهي واحدة من أغلى وأندر السيارات الموجودة في العالم كله، وبلغ سعرها حوالي 24 مليون ريال سعودي.

ولم تصنع الشركة البريطانية ماكلارين إلا 45 نسخة فقط من تلك السيارة، لذا فهي من السيارات النادرة في العالم، واستوحت الشركة تصميمها من سيارات السباق فورمولا 1، ومن ضمن كل النسخ يستطيع عشر نسخ فقط السير في الطرقات العادية أما الباقي فلا يصلح للطرق العادية، وتتميز تلك السيارة بقوة محركها الذي وصلت قوته إلى 1000 حصان.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam