الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تفاعلت الكاتبة والإعلامية الإماراتية مريم الكعبي، اليوم الأربعاء، مع هاشتاج اليو …

بمناسبة اليوم الوطني الـ90.. “الكعبي” توجه رسالة للمملكة.. تعرف عليها

بمناسبة اليوم الوطني الـ90.. "الكعبي" توجه رسالة للمملكة.. تعرف عليها
منذ شهر واحد

24

0

تفاعلت الكاتبة والإعلامية الإماراتية مريم الكعبي، اليوم الأربعاء، مع هاشتاج اليوم الوطني السعودي الـ 90، قائلة: “أنا السّعودي رايتي رمز الإسلام وأنا العرب وأصل العروبة”.

وأوضحت “الكعبي”، “، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المُصغر “تويتر”: “أنا السّعودي رايتي رمز الإسلام وأنا العرب وأصل العروبة بلادي أمشي على الدنيا وأنا رافع الهام وافخر على العالم وأنا اجْني حصادي اليوم الوطني السعودي90”.

واحتفى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باليوم الوطني السعودي الـ90، الذي يوافق اليوم 23 سبتمبر من كل عام، ويعد هذا اليوم من أبرز المناسبات في السعودية الذي طالما ارتبط بالاحتفالات الثقافية والتراثية التي تركز على الإنجازات التي حققتها المملكة.

ويعبّر كثير من المغردين عن حماستهم، ويظهرون احتفالاتهم بهذا الحدث على تويتر، وعلى ضوء الاحتفال بالذكرى الـ90 للسعودية، ومع اختلاف طريقة احتفال الناس في ظل الظروف الحالية، أطلق تويتر اختباراً سريعاً مدته 90 دقيقة عبر حسابه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول معلومات متنوعة عن المملكة، سواء لحظات تاريخية أو أطعمة شعبية، أو أماكن مميزة غير معروفة، وصولاً إلى الرياضة.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020