الموسوعةمنوعات

أقوى فيلم رعب جدا جدا اتحداك تكمله للأخر

اكلة فى دقيقتين

فيلم رعب جدا جدا

يبحث الكثير منا عن أحدث أفلام الرعب الموجودة على مواقع الإنترنت، حيث يتوجه البعض بالبحث عن فيلم رعب جدا جدا من خلال محركات البحث، لتظهر قائمة بأقوى أفلام الرعب الموجودة.

فلكل منا نوع مفضل من الأعمال السينمائية، فالبعض يتشوق إلى الفانتازيا والخيال العلمي، والبعض الآخر تجذبه أفلام المغامرات والأكشن، وهناك من ينجذب إلى الأحداث الرومانسية، وهناك من يتشوق لأفلام الرعب.

نبذة عن أفلام الرعب

قد تكون واحدًا ممن يتابعون أحدث أفلام الرعب، وغالبًا ما تتابع بالبحث عن فيلم رعب جدا جدا، فإذا كنت ممن يهتمون بمثل هذه الأنواع من الأعمال السينمائية، إليك نبذة عنها:

  • من المعروف أن نوعية أفلام الرعب هي التي الأعمال الفنية التي تحرك مشاعر الرعب أو الخوف داخل المتفرج أو المشاهد.
  • تعتمد أفلام الرعب في صناعتها أو في فكرتها من البداية على إظهار العديد من الأشياء غير المألوفة والمثيرة للرعب مثل القوى الشيطانية، أو قوى الشر، والأحداث الخارقة لقوانين الطبيعة والخارجة عن المألوف، والأشباح التي لا تظهر إلا في خيالات البعض.
  • في أغلب أفلام الرعب من يتمسك بمفاتيح بطولة العمل الفني هو الشخص الشرير أو المثير للخوف في نفس المشاهد، ويكون هو محور الأحداث ومحط تركيز المشاهد.
  • أهم ما يميز فيلم رعب عن الآخر هو مدى نجاح المؤثرات البصرية والصوتية وأعمال الجرافيك، ومدى تزامنها مع المشهد ومع حركة البطل، ومدى تأثيرها على المشاهد ومصداقيتها عنده بأنها غير مفتعلة أو اصطناعية وليست سوى أعمال جرافيك.
  • بدأت أفلام الرعب في الظهور بداية من فترة ظهور الأدب الكلاسيكي، وأولى الأعمال الفنية لها كانت دراكولا والمومياء والرجل الذئب وفرانكشتاين وزومبي وظهرت بعدها مجموعة من الأفلام الأخرى، والتي استمدت أفكارها وأحداثها من الحرب العالمية الثانية.

قائمة بأفضل أفلام رعب على الإطلاق

إذا كنت تمتلك الشجاعة والقدرة على تحدى الخوف، إليك قائمة بأفضل أفلام رعب على الإطلاق، والتي يطرحها لكم موقع البوابة، وكل واحد منهم فيلم رعب جدا جدا، ومنها:

Kill List

وهو واحد من أقوى أفلام الرعب التي تم إنتاجها وطرحها في القرن الواحد والعشرين، ويحكي قصة جندي مقاتل إنجليزي عاد من الحب إلى بلده، وذلك بعد أن تأثر بأحداث الحرب وخاض العديد من التجارب، حتى يعمل كقاتل مأجور في بلاده، وعلى الرغم من أن قصة الفيلم توحي بأنه فيلم مغامرات، إلا أن البطل سيتعرض للعديد من المفاجآت والأحداث الغامضة.

The Wailing

على الرغم من أنه فيلم كوري، إلا أنه لاقى شعبية كبيرة جدًا لدى محبي أفلام الرعب والتشويق، وتحكي قصة الفيلم عن ضابط أو رجل شرطي يقوم من خلال عمله بالتحقيق في مجموعة من الجرائم الغامضة وبشكل خاص حوادث القتل المريبة، وأثناء رحلات تحقيقاته سيصطدم ويقابل العديد من الصعوبات والعقبات المتعلقة بأصحاب هذه الجرائم.

28 Days Later

وهذا الفيلم من إخراج المخرج العظيم داني بويل، وتتناول قصة هذا الفيلم رجل كان يعاني من غيبوبة طويلة، وبعد ان استيقظ منها بعد مدة كبيرة جدًا، فوجئ أن أهل المدينة جميعهم ماتوا نتيجة إصابتهم بفيروس غامض، ليبدأ بعدها في تحويل أهل هذه المدينة من موتى إلى أحياء في إطار مجموعة من المشاهد والأحداث المثيرة للرعب والتشويق والإثارة.

House On Haunted Hill

وأهم ما يميز هذا الفيلم هي خروج أحداثه عن المألوف، حيث تدور أحداثه حول مليونير غريب الهيئة يقوم بدعوة مجموعة من الأشخاص غير المعروفين بالنسبة له للحضور إلى منزل مرعب مهجور، حيث يقدم لهم عرض، وهو قضاء ليلة واحدة مقابل الحصول على مليون دولار، حيث يبدو العرض في البداية سهل وممتع، ولكنهن يتفاجئون بندمهم على إقرارهم بالموافقة.

The Witch

تحكي قصة الفيلم قصة فتاة مراهقة في مقتبل العمر، والتي تعيش برفقة أهلها في منطقة متطرفة من المدينة، وبعدها سيختفي أخيها الرضيع في وسط أحداث غامضة، حيث تبدأ أحداث الفيلم في التركيز على أمور السحر والشعوذة والتمحور حولها، ثم تبدأ الأحداث في أخذ منحنى غريب الأطوار.

Hereditary

يعتبر هذا الفيلم من أولى تجارب الإخراج لآري آستر، حيث تتناول أحداث الفيلم قصة أسرة تعاني من مجموعة من الأحداث الغريبة والمرعبة، وذلك بعد وفاة والدتهم، وبعد التحقيق بشأن هذه الأحداث يتم التوصل لمجموعة كبيرة من الحقائق المرعبة المتعلقة بوالدتهم، والتي كانت من شأنها تدمير الأسرة بالكامل والسعي وراء ذلك بشكل مستمر.

Get Out

تتناول أحداث هذا فيلم قصة شاب من أصحاب البشرة الداكنة، حيث يتعرف على فتاة من أصحاب البشرة البيضاء بعد أن وقع في غرامها، وبعد التقدم لخطبتها قامت أسرتها التي تتسم بالعنصرية بوضع مخطط في منتهى القسوة والرعب من أجل تدميره والتخلص منه، والفيلم من إخراج جوردان بيل، وحصل على جائزة أفضل سيناريو لفيلم رعب.

The Babadook

حيث تدور أحداث هذا الفيلم الذي أخرجته جنيفر كينت حول قصة أم تعاني من مشقة تربية طفلها الأوحد، حيث تزداد وتتضاعف هذه المعاناة والمشقة بعد ظهور وحش البابادوك، والذي يسعى جاهدًا طوال أحداث الفيلم وفي إطار مجموعة من المشاهد المرعبة الاستحواذ والسيطرة على الطفل الصغير.

The Devil’s Backbone

وهذا الفيلم من إخراج روبرت إجرز، حيث تروي أحداث الفيلم قصة طفل صغير توفي أبويه، وكيف أصبحت المدرسة الخاصة به مكان غامض ومشبوه، وذلك بعد أن دارت فيه العديد من الأحداث، وما هي قصة الطفل المتوفي الذي يراه باستمرار طوال أحداث الفيلم.

The Cabin in the Woods

وتتناول قصة وأحداث هذا الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء قاموا باستئجار كوخ في مكان بعيد وسط الغابات، وذلك من أجل قضاء عطلة نهاية العام، حيث تنقلب أحداث الفيلم إلى مجموعة متسلسلة من المشاهد المرعبة، وذلك بعد ظهور مجموعة من الوحوش والأشباح التي تسعى هادفة إلى قتلهم.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً