الموسوعة

مكاتب حجز الطيران السعودي في مصر الآن يمكنكم حجز تذاكر

مكاتب حجز الطيران السعودي

يسعى بعض الأشخاص من أجل معرفة عناوين مكاتب حجز الطيران السعودي في مصر، وأيضًا أرقام الهواتف، وهذا لتيسير أمر حجز تذاكر الطيران، والاستعلام عن كافة الأمور التي يحتاجون إليها.

مكاتب حجز الطيران السعودي في مصر

سوف يقدم لنا موقع البوابة العديد من المعلومات عن مكاتب حجز الطيران السعودي في مصر، بداية من عناوينهم وأرقام هواتف كل فرع من هذه الفروع، من داخل العديد من مطارات جمهورية مصر العربية.

مكاتب حجز الطيران السعودي في مصر فرع القاهرة مصر الجديدة 1

العنوان: 62 شارع السيد المرغني مصر الجديدة.

رقم الهاتف: 0222695053.

فرع القاهرة مصر الجديدة 2

العنوان: مبنى رقم 1 باب 35 أداري خدمات الصيانة السعودية.

رقم الهاتف: 0222695041.

فرع القاهرة مصر الجديد 3

العنوان: مطار القاهرة الدولي مصر الجديدة.

رقم الهاتف: 0222691955.

فرع القاهرة

العنوان: رمسيس القاهرة مصر.

الرقم المختصر: 19898.

مكاتب حجز الطيران السعودي في مصر فرع الإسكندرية

العنوان: مطار الإسكندرية الدولي- النزهة- الإسكندرية- مصر.

أرقام الهواتف: 034246412- 034246411- 034210571.

فرع الجيزة 1

العنوان: 67 شارع الحجاز- المهندسين.

رقم الهاتف المختصر: 19898.

فرع الجيزة 2

العنوان: 68 سور نادي الزمالك- المهندسين.

رقم الهاتف المختصر: 19898.

فرع الدقي 1

العنوان: 32 شارع هارون الدقي.

رقم الهاتف المختصر: 19898.

فرع الدقي 2

العنوان: 6 ميدان الدكتور سليمان الدقي.

رقم الهاتف المختصر: 19898.

مكاتب حجز الطيران السعودي فرع القاهرة وسط البلد

العنوان: 10 شارع طلعت حرب- وسط البلد.

رقم الهاتف: 0225745626.

فرع قصر النيل

العنوان: 5 شارع قصر النيل- وسط البلد.

رقم الهاتف: 022574802.

تاريخ الخطوط السعودية

تتمثل الخطوط الجوية السعودية في شركة الطيران الوطنية السعودية، والتي تعد إحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي، وقد تأسست هذه الشركة يوم الخامس عشر من شهر جمادى الآخرة من سنة 1365هـ، والذي قد وافق يوم السابع والعشرون من شهر مايو لعام 1945م.

وقد كان هذا بعد قيام الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت بإهداء طائرة إلى الملك عبد العزيز، وقد كانت هذه الطائرة من طراز دوغلاس دي سي- 3، ومن وقتها بدأت الرحلات في التوسع وأصبحت بدلاً من الرحلات الوطنية، إلى رحلات دولية.

وقد أصبح هناك العديد من الرحلات الجوية إلى العديد من دول العالم، مثل مصر وفلسطين والكويت وسوريا، بالإضافة إلى الرحلات العديد لبعض القارات الأخرى، مثل كأوربا وآسيا وأمريكا، وغيرها العديد من الرحلات الجوية الأخرى.

معلومات حول الخطوط السعودية

تقوم الخطوط السعودية الجوية باتخاذ مطار الملك عبد العزيز الدولي ومطار الملك خالد الدولي ومطار الملك فهد الدولي كمقرات رئيسية للشركة، فقد بلغ عدد واجهاتها إلى مائة واثنان وجهة، ولكن معظم رحلاتها تكون موجهة إلى الرياض والدمام والمدينة المنورة.

كما أن حجم أسطول طائرات الشركة قد بلغ مائة ثلاثة وعشرون طائرة، هذا بالإضافة إلى 116 طلبية، وهذا يكون بمعدل إقلاع طائرة واحدة من هذا الأسطول كل ثلاث دقائق، والشركة تتخذ شعارها الرئيسي هو، أهلاً بك في عالمك.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتشغيل أسطول من أحدث الطائرات بالعالم، بأحجامها المختلفة، مثل طائرات بوينغ 300ER- 777، وبوينغ 200ER- 777، وايرباص A330- 300 وايرباص A321- 200، وايرباص A320- 200، وامبراير إرج 170، وبوينغ 9- 787.

 حجز طيران السعودية

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بتوفير أفضل عروض لحجز طيران الخطوط الجوية السعودية بطريقة إلكترونية عبر الإنترنت، وهذا من أجل تيسير وتسهيل الأمور على المواطنين، فأصبح الآن من الممكن أن يتم حجز تذاكر الطيران السعودية بكل سهولة وبساطة وآمان أيضًا.

ولكن هذا الأمر قد يحتاج إلى ضرورة الوصول إلى بوابة حجز الخطوط السعودية الإلكترونية، التي تقوم بتقديم كافة التسهيلات بالإضافة إلى الراحة الكامل لجميع عملائها، ومن خلال هذه المواقع الإلكترونية من الممكن أن يتم الحصول على كافة المعلومات التي يحتاج إليها العملاء.

والتي تخص عروض الشركة وأشهر مساراتها، بالإضافة إلى أشهر مساراتها، وأيضًا وسائل الترفية المتواجدة على متن الطائرة، بالإضافة إلى أنها توفر أيضًا المعلومات المتعلقة بتاريخ الرحلة، وكل هذه المعلومات سوف تساعد العميل على أن يحصل على أفضل العروض التي تقدمها هذه المواقع.

إنجازات إجراءات السفر على طيران الخطوط السعودية عبر الإنترنت

من الممكن أن يتم إجراء السفر عبر الإنترنت بالخطوط الجوية السعودية قبل الموعد المحدد لإقلاع الرحلة بأربعة وعشرون ساعة، وتنتهي هذه الخدمة المميزة قبل تسعين دقيقة من مغادرة الرحلات الدولية أرض المطار.

أما بالنسبة للرحلات الداخلية فيتم إيقاف عنها هذه الخدمة قبل موعد إقلاع الرحلة بساعة واحدة فقط، فتقوم الشركة بإيقاف خدمة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل موعد مغادرة الرحلة بساعة تقريبًا.

هذا بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير تطبيق خاص بها ليتم من خلاله مساعدة المسافرين لإنجاز كافة إجراءات السفر بطريقة سهلة وبسيطة عبر الإنترنت، والتي يتم استخدامها من خلال الهواتف المحمولة.

لماذا يتم إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت

هناك العديد من المميزات التي يوفرها إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • هذه الخدمة تتميز بتوفيرها الراحة الكاملة لجميع عملائها.
  • هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير المزيد من الوقت.
  • كما أن هذه الخدمة أيضًا تمكنك من أن تقوم باختيار مقعدك المفضل.
  • كما تتميز أيضًا هذه الخدمة بأنها تمكنك بأن تقوم بطلب وجبات الطعام التي تفضلها قبل موعد السفر.

إنجاز إجراءات السفر في المطار

يتم غلق الكونتر الذي يتم من خلاله إنجاز إجراءات السفر داخل المطار قبل مغادرة الرحلة للمطار بساعة واحدة، أما بالنسبة لبوابات المغادرة، فيتم غلقها قبل موعد مغادرة الرحلة بعشرين دقيقة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى