وطني

اتفاقية تعاون بين «العنود الخيرية» وجمعية إطعام

اكلة فى دقيقتين

اتفاقية تعاون بين «العنود الخيرية» وجمعية إطعام

أبرمت مؤسسة الأميرة العنود الخيرية وجمعية (إطعام) بمنطقة الرياض اتفاقية تعاون.

وقد وقعها عن مؤسسة الأميرة العنود الخيرية الأمين العام د. يوسف بن عثمان الحزيم وعن (إطعام) رئيس لجنة إطعام في منطقة الرياض هشام بن عبدالعزيز الصغير، بحضور المدير التنفيذي لإطعام الرياض عامر بن عبدالرحمن البرجس.

وأشار د. الحزيم إلى أهمية الاتفاق والتعاون مع (إطعام) وأن تكون شريكاً إستراتيجياً من خلال الاتفاقية المشتركة التى تعزز قناعتنا في دعم توجه هذه الجمعية المباركة عبر برامجها في حفظ الطعام من الهدر، والإشارة إلى الجهود المبذولة في مجال التطوع الرامية إلى تعزيز قيم الترابط والتكاتف بين كافة أفراد المجتمع.

وأكد د. الحزيم خلال توقيع الاتفاقية على التعاون مع إطعام من خلال تقديم العديد من البرامج كالتدريب والاستشارات، بالإضافة إلى تفعيل العمل التطوعي بين الطرفين مما يساهم في خدمة المجتمع المحلي.

من جانبه، قال الصغير إن هدف "إطعام" من الاتفاقية هو التعاون مع مؤسسة الأميرة العنود الخيرية، والاستفادة من خبراتها في مجالات التدريب والتطوع والاستشارات بما يعود بالفائدة على منسوبي إطعام.

يذكر أن مع بداية أيام شهر رمضان المبارك ستنطلق حملة (لا.. للإسراف في رمضان) بالتعاون بين الطرفين، حيث ستقام في عدد من المراكز التجارية في منطقة الرياض بهدف رفع درجة الوعي العام بأهمية الحفاظ على النعمة لكافة شرائح المجتمع، وإظهار جيل واعٍ بأهمية المحافظة على النعمة، وتعزيز الشراكة بين الطرفين في مجال المسؤولية الاجتماعية بشكل نموذجي.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً