وطني

رئيس وأعضاء الشورى يستعرضون احتياجات منطقة مكة مع د. الفالح

اكلة فى دقيقتين

رئيس وأعضاء الشورى يستعرضون احتياجات منطقة مكة مع د. الفالح

استقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر المجلس بالرياض وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة لشؤون التنمية مستشار سمو أمير منطقة مكة المكرمة الأمين العام لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة د. هشام بن عبدالرحمن الفالح.

وأكد رئيس مجلس الشورى خلال الاستقبال أهمية التنسيق والتواصل بين مجلس الشورى ومجالس المناطق، وتنظيم لقاءات دورية بينها بما يخدم التنمية المتوازنة في مختلف مناطق المملكة، ولفت إلى الزيارات التي قام بها عدد من أعضاء مجلس الشورى إلى عدد من مناطق المملكة، واستقبال مجلس الشورى لوفود مجالس مناطق المملكة، وذلك في إطار التواصل والتكامل بين المجلس ومجالس المناطق بما يخدم مسيرة التنمية في المملكة، حيث إن هذه اللقاءات ستتيح لمجلس الشورى رؤية متكاملة عن احتياجات المناطق، والاستفادة منها عند دراسة المجلس التقرير السنوي لأي جهة حكومية.

من جهة أخرى، اجتمع عدد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس د. عدنان البار مع وفد من مجلس منطقة مكة المكرمة برئاسة د. هشام بن عبدالرحمن الفالح.

وتم خلال اللقاء استعراض المشروعات التنموية التي تشهدها منطقة مكة المكرمة كما دار نقاش حول احتياجات المنطقة التنموية واحتياجاتها المستقبلية.

وخلال الزيارة قام أعضاء وفد مجلس منطقة مكة المكرمة بجولة على قاعات مجلس الشورى المختلفة وشاهدوا عرضاً مرئياً عن مسيرة المجلس، وحضروا جانباً من الجلسة التي عقدها مجلس الشورى.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً