الرياضة

رياضة الوطن تقتحم المناصب «العالمية»

اكلة فى دقيقتين

رياضة الوطن تقتحم المناصب «العالمية»

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة المحترفين ياسر المسحل النجاحات التي حققها على المستوى المحلي والآسيوي في دخول المناصب واللجان ذات الأهمية الكبرى إذ طرق باب الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» من خلال اختياره عضواً في لجنة الانضباط وأصغر عضو فيها على مستوى العالم، قادماً من لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بدعم من الاتحاد السعودي وتشجيع الآسيوي على الرغم من أن المنافسة قوية بين المرشحين.

وبهذا الاختيار يعود المسحل بالذاكرة إلى السمعة الطيبة التي تركها الراحل عبدالله الدبل -رحمه الله- من خلال عضوية «الفيفا» وتحديداً المكتب التنفيذي وسيصبح صوتاً سعودياً وعربياً وآسيوياً في أحد المحافل الكروية الهامة.

وشكر المسحل اتحاد الكرة على دعمه وقبل ذلك هيئة الرياضة وقال: «الشكر لبلدي اولاً الذي بفضل الله ثم بفضله وصلت إلى هذا المكان الدولي الهام وفي إحدى لجان «الفيفا» المهمة، وهذه دلالة للدعم الذي يجده الشباب السعودي في كل الأماكن للوصول للمناصب الدولية وخدمة بلدهم وكذلك قارتهم في المحافل الدولية، وشكري للاتحاد الآسيوي الذي وقف بجانبي ودعمني من أجل الوصول للمنصب وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأحقق لهم ما يريدون».

وأضاف: «مرحلة جديدة في حياتي العملية الرياضية التي أسعى من خلالها لاكتساب الخبرة والطموح لمناصب قيادية أخدم من خلالها بلادي واعكس السمعة الإيجابية لشباب الوطن «.

وعن تأثير ذلك على مناصبة المحلية والآسيوية قال: «لا يوجد أي تأثير بل هناك ترتيبات في الاجتماعات بين اللجان في «الفيفا» أو الاتحاد وعملي في الرابطة والاتحاد السعودي وكل الأعمال ستسير بالعمل الجماعي».

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً