أحد يتجه لقارة أفريقيا ويبقي مدربه

أعلنت إدارة أحد تجديد الثقة بمدربه الوطني عبدالوهاب ناصر وبقائه على رأس الدفة التدريبية موسم آخر مع جهازه الفني بعد التجربة المميزة التي قدمها بالفريق خلال المواسم الأربعة الماضية، ونجاحه في قيادة الفريق من دوري الثانية للأولى وإعلان الصعود معه لـ"دوري جميل".

وتسعى إدارة سعود الحربي خلال الفترة الحالية لدعم خطوط فريقه بلاعبين مميزين من دوري المحترفين في مركز الدفاع والحراسة والهجوم بعد تسريح بعض لاعبيه إذ يتوقع أن تطلب الإدارة منهم الدخول في تجربة فنية في بداية فترة الإعداد للموسم المقبل والخضوع للكشف الطبي للتأكد من وضعهم الطبي، قبل المشاركة في المعسكر الخارجي ويأتي التوجه الأحدي الباكر نحو تلك التعاقدات لعدم الدخول في منافسه مع أندية أخرى وسد العجز الذي يعاني منه. كما شرعت بتقديم عروض لبعض نجوم الفريق المميزين يتقدمهم نجم الوسط ضيف القرني لبقائه في صفوفه موسم آخر، ومازالت المفوضات جارية مع أكثر من لاعب في مراكز عدة، وتهدف هذه التحركات لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب في ظل وجود عجز في أكثر من مركز.

وفضلت إدارة أحد منح الجهاز الفني فرصة كأمله لتحديد احتياجاته الفنية قبل التعاقد مع أجانب.. حتى يكون على تصور واضح وخلفية تامة بالفريق الذي سيقوده في الموسم المقبل ومنحه تذكر سفر وإقامة أكثر من أسبوعين في إحدى الدول الإفريقية لاختيار اللاعبين الأجانب وإقامة معسكر أوروبي في حالة تم تأمين المبالغ المالية المطلوبة وإلا سيكون الخيار الآخر هو إعداده داخلياً في إحدى مدن المملكة.

Exit mobile version