الرياضة

أبناء ابن سعيد يشكرون جائزة قدسي لتكريم والدهم الشهر المقبل

اكلة فى دقيقتين

أبناء ابن سعيد يشكرون جائزة قدسي لتكريم والدهم الشهر المقبل

أعرب أبناء مؤسس الشباب والهلال الشيخ عبد الرحمن بن سعيد عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على جائزة زاهد قدسي للتعليق الرياضي لمبادرتهم بتكريم والدهم – رحمه الله – من قبل اللجنة المشرفة على الجائزة لهذا العام في نسختها الـ14 وذلك في حفل الجائزة الذي سيقام مساء الأحد السادس عشر من رمضان بإحدى القاعات بجدة بإذن الله.

وقال أكبر أنجال رائد الحركة التأسيسية للرياضة في المنطقة الوسطى الأستاذ أحمد بن عبدالرحمن بن سعيد في تصريح لـ"الرياض": "حقيقة باسمي ونيابة عن إخواني وأخواتي أتقدم بجزيل الشكر ووافر التقدير والامتنان لابن أستاذ المعلقين زاهد قدسي – رحمه الله – المهندس ابراهيم قدسي على هذه اللفتة التكريمية لوالدي –رحمه الله – الذي خدم شباب ورياضة وطنه بكل وفاء واخلاص لأكثر من ستة عقود ودعم الحركة الرياضية طوال حياته ومثل هذا الوفاء ليس بمستغرب على ابن المعلق الخلوق زاهد قدسي الذي قدم الكثير للرياضة السعودية".

يُشار الى ان الجائزة تُكرم سنوياً شخصية رياضية كعادتها في تكريم الشخصيات التي ساهمت في تطور الرياضة وقدمت جهدها في إنشاء وتأسيس الرياضة السعودية.

كما تعد الجائزة الوحيدة للمعلقين على مستوى الحدث الرياضي والإعلامي في الوطن العربي والتي تُقدم سنويا في كل عام، ويحضره عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

ويتنافس على جائزة هذا العام كل من المعلقين: بلال علام، عبد الله المحيسن، حفيظ دراجي.

وجاء ترشيح الأسماء من قبل اللجنة المشرفة لتميزهم هذا العام في التعليق على الدوري السعودي والبطولات العربية والآسيوية والعالمية.

image 0

أستاذ المعلقين زاهد قدسي –رحمه الله – في لقطة نادرة مع نجله ابراهيم 1386هـ

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً