الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

سادت حالة من الاستياء بين عدد من المُعلمات اللاتي نشرت أسمائهن، عبر تطبيق الـ …

استياء من المعلمات في حائل بعد نشر أسمائهن في مواقع التواصل الإجتماعي

استياء من المعلمات في حائل بعد نشر أسمائهن في مواقع التواصل الإجتماعي
منذ شهرين

3792

0

سادت حالة من الاستياء بين عدد من المُعلمات اللاتي نشرت أسمائهن، عبر تطبيق الـ”الواتساب”، من خلال القائمة التي تضمنت (580) معلمة في مدارس تابعة لمكتب جنوب مدينة حائل، تضمنت بعض المعلومات الشخصية الخاصة بهن، كما اعتمدت القائمة بيانات تتعارض مع الواقع.

وهو ما أكدته بعض المُعلمات المتضررات من انتشار القائمة، لـ”البوابة”،  موضحين أن “القائمة تضم معلومات شخصية خاصة بهن مثل الاسم الكامل والمدارس التي يعملن بها، وكذلك معلومات مغلوطة، في عدد الحصص التي حضرنها، حيث اُعتمد في القائمة بيانات العدد الذي لا يظهر الحقيقة، ويتعارض مع الواقع، فعدد الدخول يرتبط بالنصاب التدريس، الذي يختلف من مدرسة إلى مدرسة ومن معلمة إلى أخرى ومن تخصص إلى آخر”.

كما اشارت بعض المعلمات، اللاتي رفضن ذكر أسماؤهن – لخوفهن من اتخاذ إجراءات ضدهن-، إلى انهن” متأكدات من عدم رضى مدير تعليم حائل الدكتور منذر البليهد،  على نشر معلوماتهن”.

وتابعت المُعلومات، أن” من حقهن إحالة موضوع  ملف قائمة أسماء المعلمات إلى الجهات المختصة والمعنية بنظام عقوبات نشر الوثائق والمعلومات السرية وإفشائها الصادر في 8/5/1432هـ المستند على المرسوم الملكي رقم(م/35) بتاريخ 8 / 5 / 1432هـ و  قرار مجلس الوزراء رقم (141) بتاريخ 7 / 5 / 1432هـ”.

يشار إلى أن قائمة أسماء المعلمات ومدارسهن وعدد الحصص الدراسية التي حضرنها مع طالباتهن عبر منصة (مدرستي) منذ بداية العام الدراسي 1442هـ في11/1/1442هـ، تضمنت (13) معلمة لم يحضرن منذ بداية العام في (11) مدرسة وبينت القائمة أن (99) معلمة حضرن (15) حصة أو أقل، منهن (28)معلمة دخلن (15)حصة فقط و(17)معلمة دخلن (14)حصة فقط و(5)معلمات دخلن (13)حصة فقط و(8)معلمات دخلن (12)حصة فقط و (3)معلمات دخلن (11)حصة فقط.

وأيضًا دخول (3)معلمات (10)حصص فقط، ومعلمة واحدة فقط دخلت (9)حصص ومعلمة واحدة فقط دخلت (8)حصص ومعلمتان دخلتا (9)حصص ومعلمة واحد دخلت (8)حصص ومعلمتان دخلتا (7)حصص ومعلمة واحد دخلت (4)حصص و(6) معلمات دخلن (3)حصص ومعلمة واحدة دخلت حصتين، (3) معلمات دخلن حصة واحدة فقط.

متجر عسل الصفوة

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020