محليات

“خلفان الكعبي” يشيد بتصريحات بندر بن سلطان: وصف دقيق وعميق

علق الخبير العسكري والاستراتيجي الإماراتي، خلفان الكعبي، اليوم الثلاثاء، على تصريحات السفير السابق بالولايات المتحدة الأمير بندر بن سلطان، بعدما وصف النظام القطري بحشرة “القراد”، مشددًا على أنه “نظام هامشي”، ودعا لتجاهله، قائلاً: “وصف دقيق وعميق”.

وأضاف “الكعبي”، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المُصغر “تويتر”: “وصف الأمير بندر وصف دقيق وعميق.. معرفة واسعة وكلام عميق وواضح. شخصيًا استمتعت بحديثة الشيق ووصفة للأحداث ما شاء الله عليه”.

وتابع الخبير العسكري والاستراتيجي الإماراتي: “للفلسطينيين. من لم يقبل الصلح والاتفاق في بيت الله وتحت أستار الكعبه وبضيافة الملك عبدالله فلن يتفق في استانبول وبرعاية أردوغان ابو مازن وعصابته مراوغين”.

يشار إلى أن، السفير السابق بالولايات المتحدة الأمير بندر بن سلطان، وصف النظام القطري بحشرة “القراد”، مشددًا على أنه “نظام هامشي”، ودعا لتجاهله.

في السياق ذاته، قال الأمير خالد بن مشهور، اليوم الثلاثاء، إن قناة الجزيرة القطرية ستفبرك الحقائق وتختلق الأحداث بعد تصريحات السفير السعودي السابق بالولايات المتحدة الأمير بندر بن سلطان.

وكتب في تغريدة عبر تويتر “: “لقاء عظيم، مع شخصية سياسية استثنائية، سرد تاريخي في لقاء الأمير بندر بن سلطان بصراحته المعهوده وذكاءه المعروف”، مضيفًا: “والآن انتظروا من الإعلام الجزيره وغيرها من المرتزقة فبركة الحقائق وتبرير واختلاق أحداث ليست موجودة”.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى