الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

اشتكى عدد من أهالي ومرتادي المنطقة الصناعية وسوق المواشي بمحافظة تربة، اليوم الث …

خدمات غائبة عن “المنطقة الصناعية” بتربة.. والأهالي يناشدون المحافظ بحل سريع

اشتكى عدد من أهالي ومرتادي المنطقة الصناعية وسوق المواشي بمحافظة تربة، اليوم الثلاثاء، من عدم وجود ماكينة صراف آلي، تخدم المتسوقين، مما يضطروا لقطع مسافة 20 كيلو مترًا، للوصول لأقرب صرافة بمركز الحشرج او لصرافات محافظة تربة

وأكد مشاري البقمي، أحد الأهالي، أن حاجة المواطنين للماكينة ضرورية، خاصة أن المنطقة الصناعية تفتقر للعديد من الخدمات، ولكن الماكينة أبرزها، وهو ما اتفق عليه شيخ المنطقة الصناعية بمحافظة تربة، معدي بن حريص، مطالبًا بتوزيع مناطق البوفيهات وايجاد تموينات تخدم المنطقة، وأن تكون قريبة من أصحاب المركبات، معللاً أن وجود البوفيهات البعيدة، لايستطيع كبار السن الوصول إليها، نظرًا لبعدها عن اصحاب الورش.

كما اضاف المواطن / حباب بن راجح البقمي ان عدم التزام محلات قطع الغيار بوسائل الدفع الالكتروني يحتاج الى نظر وزارة التجارة مشدداً على ان غياب الغرع تسبب في عدم التزام المحلات بتطبيقه.

وأوضح ” بن حريص”، أيضًا في شكواه لـ”البوابة”، أن المنطقة الصناعية تحتاج لفحص دوري للسيارات، لخدمة أهالي المحافظة، و استخراج الرخص، كون أقرب منطقة توجد في الطائف أو مكة، فضلاً عن إنارة شوارع المنطقة وأرصفتها تحتاج إلى الاهتمام بها.

وناشد “بن حريص”، والعديد من أهالي محافظة تربة، المسؤولين، لاسيما محافظ تربة الاستاذ عبدالعزيز بن محمد المفرجي، بحل هذه الأزمة والوقوف عليها في أسرع وقت.

متجرك لأفضل الإكسسوارات التقنية، جودة عالية، اسعار مميزة!

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020