أخبار منوعهمجتمعنامنوعات

سر رجل كل برج

سر رجل كل برج

المواصفات البشرية التفصيلية لكل شخصية

رجل برج الحمل بالتفصيل

الرجل الأكثر إثارة وغرابة في الحب يضيء أحيانًا ويهدأ ، لذا فإن المرأة التي تميل إلى الاستقرار في علاقاتها ، ننصحك بالابتعاد عن رجل هذه العلامة. عندما يحب ، فإنه يعطي كل ما لديه من نبيل ونبيل. بجدية وتظهر علامات الحب مع تائه وتنهداته. الصدق والنزاهة من أهم سماته. إنه مخلص لحبيبته حتى في التفكير ، لكنه يحاول ألا يظهرها لها وينتظرها في المقابل ، فعليه أن يحافظ عليه ويكون صادقًا معه ويحاول دائمًا إرضائه بحب ما يحبه وكراهية ما يحبه. يكره ويصاحبه ضد أعدائه ويترقب مغفرتها وينسى أخطائه مهما آذتها وإذا لم يتركها ليذهب إلى حبيب آخر يرضيه وإذا تحطمت حبه يجدها. ويحاول أن ينفخ فيه الروح مرة أخرى ، ولكن إذا لم يكن قادرًا على فعل ذلك ، فإنه يذهب بحثًا عن حب جديد. من أهم الأشياء التي تجعل الحمل يترك حبيبها ويبحث عن آخر ، فإذا حاول أن ينظر إلى شخص آخر فهو رجل غيور يحب التملك ، والمرأة التي تقترب منه بمغازلة واضحة تستبعد التفكير فيها تمامًا.

يعتبر التمرد والعصيان من أهم صفاته ، فيقع في كثير من الأحيان في المتاعب ويعاقب بشدة من قبل سلطته بسبب غطرسته وعصيانه ، ولا يفضل أبدًا أن يكون تابعًا ويحاول دائمًا أن يكون سيدًا لأنه يعتقد أنه الأحكم. إذا فقد رجل برج الحمل إحساسه بالقيادة ، سواء كان ذلك في المنزل أو في العمل ، فإنه يتحول إلى رجل كئيب ، انطوائي خالي من الحيوية والإيجابية.

رجل هذه العلامة كما ذكرنا يحب أن يكون في المقدمة ، لذلك إذا عدنا للوراء وتحدثنا عن علاقته بحبيبته ، فهو دائمًا على استعداد لفعل كل ما لديه لإرضائها ، لذلك ينفق عليها بسخاء وهنا نلاحظ أن شريك برج الحمل يكون مخططًا ويوفر أوقات الحاجة التي يمر بها الكثير ، فالرجل يؤمن بالمثل القائل: “أنفق ما في جيبك ، ما في غير المرئي سيأتي إليك. ” وكنوع من الإخلاص لمن تحب ، يصر رجل الحمل على البقاء معها عندما تكون مريضة ، والعناية بها ، والثناء عليها ، وتنمية إحساسها بالأنوثة ، وإذا كان هناك خلاف بين الاثنين فلا مشكلة. للاعتذار ، حتى لو كان الأمر كذلك. إنها محقة في جعلها سيدة المرأة وأسعدها في حبها ، ولكن بشرط أن تظل هي التي تقود علاقتها أو تتخلى عنها دون تردد ودون عودة.

عندما يكون برج الحمل في المنزل كما يريد “السيد” فهو رجل محب لأطفاله ، يوفر لهم كل وسائل المتعة والمرح والنزهات والألعاب والأنشطة خارج المنزل ، وتشاركها معهم دون تردد. وهي تحافظ دائمًا على أنوثتها بنفسها ، وجمالها ، والأهم من ذلك ، التبعية التي لا تسمح لها بالإضرار باستقلاليته ، بل يمكنها التدخل في شؤونه إذا كان يتمتع بذكاء بطريقة لبقة وفي الوقت المناسب ، وإعلامه دائمًا بأنه هو السيد ورجل الحمل يكره الكذب والخداع ، وهو دائمًا صادق مع زوجته في كل تصرفاته ، وإذا كان باردًا تجاهها ، فلا يمكنه إخفاءها ونبرة صوته وإيماءات وجهه و يكشف الجسد عن مشاعره

تفاصيل برج الثور:

لن نخطئ إذا استنتجنا مما ذكرناه في خصائصه العامة وطفولته ، أن برج الثور حذر ، متواضع ، بطيء ، بطيء في التفكير ، لكن الخطأ كله أننا نعتقد أنه بارد وعاطفي مثل البعض. تخيل أنه أمر لا يصدق لكنه حقيقة: هذا الرجل القوي الهائل يقوده كوكب السلام والمحبة. المعروف باسم فينوس أو فينوس ، من النادر الوقوع في الحب من النظرة الأولى أو الانغماس فيه بمجرد أن يشتهر البعض ، ولكن عندما يتم تثبيت رأيه وتأكيد حقيقة مشاعره ، فإنه يندفع إلى مصدر إلهامه وحبه بكل قوته وسعة حيله ووسائله ، وفي هذا المجال لا يعرف بلا كلل وملل ، لأنه على سبيل المثال يرسل الزهور إلى حبيبه كل يوم ، ويمنعها ويوجهها من خلال الشعر أو الغناء أو اللعب أو الرسم أو أي ملكة أخرى تحبها ، ولأنها مثيرة بطبيعتها ، يكمل سحرها الجسدي مثل نعومة بشرتها ، جمال شعرها ، أو رائحة عطرها ، أفعاله وحركاته ، على سبيل المثال ، في يوم من الأيام قد يعطي صديقته معطفًا من الفرو باهظ الثمن ، وتمضي الأيام دون أن يقدم لها أي شيء ، فجأة يشتري لها باقة متواضعة. من زهور البنفسج من بائعة عجوز تنتقدها بضعف السعر لمجرد أنها تذكره بوالدته.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن وسائل تعبيره كثيرة ومتنوعة ، أحيانًا يذهب إلى أفضل الفنادق والمطاعم ، وأحيانًا يحتاج فقط إلى المشي في الغابة أو سباق في ضوء القمر ، وغالبًا ما يعتمد على الموسيقى والأغاني لشرح مشاعره ومن الممكن أن يختار أغنية أو لحنًا معينًا يرمز إلى مكانة أحد أفراد أسرته. إلى جانب ذلك ، نحن نعتبره واقعيًا وقليل الحلم ، فهو لا يستخدم لغة الأوهام مثل غيره من العشاق ، بدلاً من “تمزيق نجمه المحبوب والقمر وحملهما على بساط الريح إلى جزيرة بعيدة لا مثيل لها” ، وبدلاً من كره الكلمات والأحلام ، يأتي إليها حاملاً خريطة لمنزل مصنوع من الحجر في يده وأسمنت حقيقي إذا وعدت وأوفت به ، وإذا قامت بمشروع تقوم به لحسابها الخاص بدلاً من الديون. ، أو رهن عقاري أو غير ذلك ، وهي أيضًا خطة رائعة تستخدم حاضرها حتى الغد ، مثل السنجاب النشط الذي يحصد طعام الشتاء في الصيف.

لا يمكننا أن نقول أن حياة المرأة مع هذا الشخص هي سعادة مستمرة ، خاصة إذا خرج منها شيء لا توافق عليه ، أشياء تكرهها ، عن الصراخ والعنف والإهانات ، ورغم أنها تقدر الذكاء فإنها تفضل المنطق والفطرة السليمة ، من الجيد أن تتصرف زوجة برج الثور بشكل صحيح ، وإلا فإنها ستواجه أحد الاحتمالين في الأماكن العامة: إما أن تتصرف بعنف ، لدرجة تعرضها للصفع والضرب ، أو تتظاهر بالإهمال و الازدراء في الحالتين لا شك أن الزوجة تخجل ، والأفضل لها أن تكون كريمة في البداية.

من ناحية أخرى ، يحب برج الثور الريف والطبيعة والزهور والمشي لمسافات طويلة وكرة القدم وصيد الأسماك والتخييم في الهواء الطلق ، ويحب القراءة ويفضل الأبطال والأشخاص الناجحين على قصص الجريمة المعقدة أو الموضوعات الفلسفية العميقة ، ويأمل أن تكون زوجته جيدة. الطبخ ، حتى لو كان عليها أن تتعلمه من كتاب أو من صديق ، لا يعني أنها تريده فقط كطاهية ، والدليل على ذلك هو تكراره وتوسلها وإعطائها الملابس والزينة وأي شيء آخر يعطيه إياها. المظهر الصحيح.

يلعب رجل الثور دور الأب الذي يعتني بأطفاله باسم عائلة ويعامل بناته بلطف وتدليل.المال والممتلكات ، وهو كريم ولا يتردد في تأديبهم كلما دعت الحاجة ، ومنذ ذلك الحين رجل برج الثور ضميري في العمل ، يحتاج إلى الراحة من حين لآخر ، وإذا لم يجدها ، فإنه يصبح مضطربًا وعصبيًا ويضايقه كثيرًا ، ويتهمه البعض ، وخاصة زوجته ، بالكسل. إنه بطيء ولكنه ليس كسولًا ، والزوجة الحكيمة هي التي تفهم الفرق بين الاثنين ، ومن ناحية أخرى ، إذا كان يريد حقًا إرضائه ، فعليه أن يخصص له مقعدًا مريحًا يمنحه الراحة والاسترخاء والإحاطة. له جو هادئ متشابك مع الموسيقى الخفيفة ، وفي أوقات البرد غط الجسد ببطانية صوفية ناعمة ، لأنه من طبيعة هذا الشخص أن يحب الأشياء ذات الملمس الناعم.

إذا تم استيفاء كل هذه الشروط ، سيصبح رجل برج الثور من أفضل الأزواج ، إن لم يكن أفضلهم ، ويكفي أنه في حالة الشكر والامتنان ، يغض الطرف عن الأخطاء العديدة التي يرتكبها الرجال الآخرون. انتقاد امرأة.

تفاصيل رجل الجوزاء:

من أبرز سمات رجل الجوزاء القلق وميله إلى تكوين علاقات ومن المهم جدًا ألا تغيب هاتان الصفتان عن ذهن المرأة التي تنوي الارتباط بهذا الرجل وتحتاج إلى معرفة أن الحب له شيء مختلف عن هذا ما تريده في مزاجها ، هذه النظرية وحدها ستكون كافية لتدمير أسعد منزل وثابت ، ما لم تضحي الزوجة بنفسها وتثابر وتكون مخلصة قدر الإمكان ، وفي هذه الحالة ستتحول حياتها إلى دائمة. نعيم ، لأن لرجل برج الجوزاء مزايا قليلة مع غيره من الرجال ، يكفي أن يمر الوقت معه مثل طرفة عين ، ولا يعرف الرتابة والملل ، فقال لزوجته “أحبك”. لعشرات الأسباب وبجميع اللهجات ، دعاها إلى المطاعم والمسارح والترفيه المنزلي والمتاحف وحتى الشواطئ والجبال والعديد من الأماكن الأخرى التي لم تفكر بها أبدًا بطريقة مرحة وجديدة. قد يغادر التوأم المنزل عازمًا على العودة بعد ساعة ، لكنه يقضي أيامه في الخارج ويبدو أحيانًا مشغولًا بالتفكير وتضيع عينيه أكثر من ألف خيار يتم احتسابها لألف حساب.

رجل الجوزاء سواء كان حبيبًا أو صديقًا أو زوجًا ذكيًا وممتعًا ومتحمسًا ولكنه يشعر بالملل سريعًا وشخصيته غير مستقرة ، ويواجه صعوبة في التشبث بماضيه سواء كان ذلك الماضي ذكريات أو أماكن أو غير ذلك. أشياء.

هذا الرجل يكره العزلة والشعور بالوحدة لفترة طويلة ويفضل الاختلاط بمستويات مختلفة من الناس ، فهو متحدث متفهم وملاحظة دقيقة تضيف جوًا من المرح والمتعة لجلسته وإذا أتيحت له خيار الزواج أكثر من مرة و لأنه ليس من السهل استبدالها بأشياء أخرى ، يتم تمثيلك ، على سبيل المثال ، من خلال أزواج من المنازل والسيارات والهوايات وما إلى ذلك. تنشأ هذه الازدواجية أيضًا في الأمور المالية ، حيث تبدو في بعض الأحيان سخية للغاية وفي أوقات أخرى بخيل لدرجة الندرة.

رجل الجوزاء هو رجل محبوب من قبل الأطفال بشكل عام والأطفال بشكل خاص. تربطه بهم علاقات قوية وحميمة مبنية على الثقة والصدق وتبادل الآراء والمعلومات. ومن عيوبه القليلة عدم فرض النظام وتقديم العديد من الوعود التي يصعب الوفاء بها ، ولسانه الحاد يسيء إلى كرامة أولاده ، وأحيانًا ، ولكن قلبه طيب ، غالبًا ما تغفر أخطائه.

إنه رجل يشعر بالغيرة قليلاً من بعده عن حب التملك ، فالحب في رأيه يتجاوز مفهوم الارتباط الجسدي ، فهو مشاركة روحية وعقلية وجسدية معًا ، ولديه جاذبية لا تقاوم في بعض الأحيان ، فهو يكره يطاردون الفرص ، لكنهم يقبلونها بكل سرور إذا أتوا دون عناد.

يقال أن ازدواجية هذا الرجل يمكن أن تجعله يبحث عن حبتين في نفس الوقت. لكن هذا لا يعني أنه يفتقد امرأتين في نفس الوقت ، في الواقع حالته غير مفهومة ، على أي حال يصعب على رجل الجوزاء إرضاء امرأة ذات ذكاء منخفض ، وسيذهب إلى من لديه فقط. الذكاء وسعة الحيلة والمرونة ، ومثل هذه المرأة يسهل فهمها لغموض طبيعتها وتبين له كيف يحب ويشبع ازدواجيته.

رجل السرطان بالتفصيل:

التكتم كلمة مرادفة للسرطان لا يعرفها معظم المقربين منه. على كل حال ، فإن لطف هذا الشخص ولطفه يبقى كاملاً ولا يعاني من أي نقص ، ولا أمانة له تجاه نفسه ، فهذا الشخص لا يتغير ولا يتغير مهما تغيرت الظروف والأوضاع.

الرجل السري شخص نظيف وأنيق ، يفضل أن يرتدي ملابس رسمية أو كلاسيكية عن غيره ، فإذا قرر شراء سيارة فيختار أفضلها وأغلىها لأنه يعلم أنها متينة وسيبقى معها من أجل مدة طويلة أكثر من غيره ، زوجته مصنوعة من الفراء الأصلي لنفس السبب ، لديه ميل إلى حب الفن ، وهذا أمر مفاجئ ، لكنه فنان يحب التصوير والرسم بشكل خاص ، وليس مستبعد. أنه أنتج لوحات جيدة لاستخدامها في التجارة والربح.

الرجل السرطاني في الحب هو شخص متردد يفكر قبل وقت طويل من اتخاذ الخطوة الأولى لأنه واثق من أن المرأة التي تستحق التزاوج معه نادرًا ما تكون موجودة وقد يكون هذا أحد أسباب تردده في تعلقه بوالديه. ‘وبيت الأم الذي يقدره ويحترمه كثيرًا ، إذا وجد امرأة يريد أن يحتفظ بها بكل قوته ويعاملها مثل الأطفال ، في البداية يتردد في إخبارها بالحقيقة عن مشاعره مفضلاً إياها أن تأخذ الخطوة الأولى اللباس الأنيق والجذاب والعطور الذكية والجو الرومانسي المليء بالموسيقى والزهور هي أقوى سلاح يمكن أن يستخدمه محبوبه معه ، وهي وسائل كافية لسرقة قلبه ، ولكن إذا أراد الاستمرارية في هذه العلاقة فهو يجب أن يتقن فن الاستماع ، خاصة عندما يخبرها عن نفسه وخلفيته وعائلته وماضيه ، وخاصة عن والدتها التي تكاد تكون منافستها الوحيدة. في حبه.

الرجل السرطاني هو أب عطوف وصبور وحنون يشرف بنفسه على رعاية أطفاله وأكلهم ونومهم ، وتتولى بناته معظم هذه الرعاية وسواء كانوا أولادًا أو بناتًا ، فهو يكرهها كثيرًا ، يكذبون عليها له عندما يكبرون

الرجل الأسد – بالتفصيل:

لا يعيش الرجل الأسد بالخبز وحده ، فلا يجب أن ننسى أن شريك حياته يريده حقًا أن يعيش حياة كريمة ، مليئة بالسعادة والرضا ، وكان يعلم أن أهم العوامل التي تغذيه على المستوى النفسي والجسدي الحب والاحترام والثناء ، واحترس دائمًا من مظهره اللطيف ، لأن خلفه روح فخور لا يمكن لمسها ، وإذا تم لمسها ، تتفاعل بعنف وتمرد غير متوقعين.

ذكر وأنثى الأسد كلاهما كائنات عاطفية وحتمية.

لا يمكن لرجل الأسد أن يعيش بالخبز وحده ، ويجب أن يبقى هذا الأمر في ذهن رفيق رجل الأسد إذا كان يريده حقًا أن يحظى بحياة كريمة مليئة بالسعادة والرضا ، ويجب أن يعرف ذلك الحب والاحترام وكذلك الثناء. هي طعام جسدي وروحي لهذا الرجل ، وعليها أن تحذر من مظهره الوديع والهادئ لأن خلفه شخصية قوية لا تمس ، وإذا لمست رد فعله يكون عنيفًا ومتحديًا بشكل غير متوقع.

إنه لطيف وحنون مع النساء ، لكن لديه شخصية مهيمنة. إنه يتمتع بطاقة عالية جدًا من الحب يمكن أن تنفجر عند أول علامة ، وإذا كان غير قادر على التخلص من نفسه ، فإنه يذبل ويبدو أنه يعيش في مأساة حقيقية.

وإذا كان محظوظًا وقابل الشريك المثالي ، فإنه يتحول إلى بركان حقيقي يطلق حممًا من الحب والإعجاب والإسراف ، حتى ترى كيف يتعامل مع حبيبته بوسائل ملتهبة ، ودعوات لاحقة ، وهدايا فاخرة والعديد من الهدايا الأخرى التي لا تقاوم. الإغراءات ، لذلك يجب على الشخص الذي ينال هذا الحب الكبير والاهتمام الكبير أن يرد الجميل ، ولكن هذا العائد هو التضحية ببعض من حريته. وأحياناً أعصابها ، لأن الرجل الأسد مثل حارس السجن ، حتى لو كان سجنه من الذهب ، كل ذلك بسبب غيرته الشديدة من حبيب كل الرجال ، وتراه يتدخل في شؤونها ، سواء كان هو أم لا. كبير أو صغير ولا يتردد في استخدام العنف إذا شك في سلوكها أو ولاءها له. يجب على زوجة هذا الرجل أن تطيعه ، وتعبر عن إعجابه به ، وتغمض عينيها عن حبه للعظمة ، وهو ما يتجلى في شخصيته ، ومحاولة معارضة حماسه واندفاعه باستخدام الرصانة والحصافة.

من أكثر الأمور التي يرفضها هذا الرجل إصرارًا هو عمل زوجته في الخارج وربما يخشى منافستها معه على هذا المستوى ، لكنه لا يتردد في تعريفها بأصدقائه وهي في أجمل صورة ممكنة. فخور أمامهم. من وقت لآخر ، يمارس حياة العزوبية ، على سبيل المثال ، يخرج مع أصدقائه إلى مقهى أو مطعم أو في رحلة ، على سبيل المثال ، أن مشكلته الرئيسية هي المقامرة وحب المغامرة بالمال ، لذلك يجب على زوجته أن تفعل كل ما في وسعها لإبقائه بعيدًا عن المزادات والمقامرة والبورصات وكل ما يهدد وضعه المالي ، فالنفايات ليست هوايته فحسب ، بل يحب أيضًا العمل الميكانيكي ويفهم الآليات والمحركات ، و المجال الكهربائي وكذلك النجارة ومشتقاتها سهلة بالنسبة له كما يحب البناء وربما يضيف غرفة إضافية لمنزله أو يصنع أثاثه الخاص للمنزل.

يعتبر Leo Man مصدرًا للترفيه والمرح في الاحتفالات والمناسبات ، لكن هذا لا يمنعه من الحفاظ بشكل صحيح على كرامته ومصيره ، ولأنه يحب الجمال ويقدره كثيرًا ، فقد يبدو أحيانًا مشغولاً بزوجته فالتأمل في الوجوه الطيبة ولكن بحسن النية لا يعني ذلك. على أي حال ، هذا الرجل لديه ابتسامة مشرقة وقلب طيب يمكن أن يمحو أخطائه ، سواء مع زوجته أو مع الآخرين ، وغالبًا ما يختار رجل الأسد زوجة أقل من مستواه لتظل بشكل كامل في دور السيد ، و إذا لم يختار وشعر أن زوجته تنافسه على السلطة ، فإنه يصبح غير سعيد. يستمتع بإنجاب العديد من الأطفال على الرغم من كونه أبًا محبًا ومهتمًا بأطفاله.

شخصية هذا الشخص مذهلة بشكل عام ، وكل من يتعامل معه يواجه سلسلة كبيرة من الأسئلة: “هل هذا الشخص حقًا مانح أم أنه شخص أناني يحب نفسه فقط؟ هل يمتلك صفات قيادية أم يتظاهر بامتلاكها؟ هل هي الشخص الاجتماعي الذي تدعي؟ هناك شيء يتعلق برجل الأسد ولا يستطيع أحد أن ينكر أن هذه هي كفاءته في الحب والعمل.

عقدة الرجل الأسد هي الخوف من شيئين: الفشل والسخرية من الناس ، وإذا تلقى التشجيع اللازم فيصبح لا يعرف الخوف ، والعيش بجانبه متعة حقيقية إذا تمكنت المرأة من نسيان نفسها واحترامها معًا.

بطاقة حب رائعة يمكن أن تنفجر عند أول علامة إذا لم يستطع التنفيس عنها تجف وتشير إلى أنه يمر بمأساة حقيقية.

وإذا كان محظوظًا ووجد رفيقه المثالي ، فإنه يتحول إلى بركان حي يطلق حمم حب وإعجاب وإسراف ، ووسائله مع محبوبته هي الإجراءات المحترقة ، والدعوات اللاحقة ، والهدايا الفاخرة وغيرها من الإغراءات الصعبة وحتى التي لا تقاوم. بالمقابل ، المرأة التي تتلقى الكثير من الحب عليها أن تدفع الثمن بحريتها وأحيانًا بأعصابها ، لأن رجل الأسد مثل حارس السجن ، حتى لو كان سجنه ذهبيًا. يغار من محبوبته من كل الرجال ويتدخل في شؤونها كبيرها وصغيرها ولا يتردد في إظهار العنف إذا شك في سلوكها وإخلاصها. يجب على زوجة هذا الرجل أن تطيعه ، وأن تعجب به ، وأن تغمض عينيها عن عقدة العظمة التي يظهر فيها بوضوح ، وتواجه حماسته واندفاعه برصانة وحذر.

الشيء الوحيد الذي يرفضه السيد ليو بإصرار هو أن تعمل زوجته في الخارج ، ربما بسبب خوفه من المنافسة ، ومن ناحية أخرى ، فهو لا يتردد في إظهارها أمام أصدقائه وهي ترتدي ملابس أنيقة ومزيّنة ، مما يجعلها تشعر بها. سعيد وفخور ، ومعاملته دائما تتميز بالنبل والكرم والرعاية ، فإن حياتهم الاجتماعية مليئة ، وإذا مارس من وقت لآخر حياة عازبة ، يخرج مع أصدقائه إلى مقهى أو مطعم أو أي شيء آخر ، همه الأساسي هو المقامرة والتعامل بالمال وعلى زوجته أن تبذل قصارى جهدها للابتعاد عن المزادات وسوق الأوراق المالية وأي شيء يهدد ظروفه الاقتصادية ، فالهدر ليس هوايته الوحيدة.إنه ميكانيكي من الطبقة العليا يفهم الآليات ، والمحركات ، وما إلى ذلك. المجال الكهربائي لا يقهر ، مثل النجارة ومشتقاتها ، وحتى البناء ، وربما حتى بقدر يمكنه تأثيث المنزل أو بناء غرفة إضافية.

في الحفلات ، يعتبر عنصر من المرح واللعب ، لكن الهزاز لا يفقد كرامته وقيمته ، وبما أنه يحب الجمال ويقدره بما يستحقه ، فإنه يبدو أحيانًا مشغولًا بزوجته من خلال النظر إلى الوجوه الطيبة. لكن هذا السلوك يخلو من سوء النية وليس مدعاة للغيرة ، وعلى كل حال ، فإن ابتسامته وقلبه اللامعين يكفي الرجل الصالح لمحو أخطائه سواء كان ذلك مع زوجته أو غيره ، وغالبًا ما يتزوج المرأة. تحت قيادته للحفاظ على دور السيد المطلق ، وإذا اختار خطأ وشعر أن زوجته تنافسه على العرش ، فإنه يبدو غير سعيد وغاضب. ليس لديه الكثير من الأطفال ، رغم أنه أب جيد يعتني بأطفاله.

شخصية هذا الشخص بشكل عام مذهلة لأن كل من يتعامل معه يواجه سلسلة من الأسئلة: “هل هو حقًا مانح أم أنه رجل أناني يحب نفسه فقط؟ هل يمتلك أو ينجح في امتلاك صفات قيادية؟ هل هو صادر كما يدعي؟ شيء واحد على الأقل لا يستطيع أحد إنكاره هو كفاءته في الحب والعمل.

أخيرًا ، عقدة رجل الأسد هي الخوف .. الخوف من الفشل ومن السخرية من الناس. إذا حصلت على التشجيع اللازم ، فإنها لا تخيف أي شيء. من دواعي سروري العيش بجانبه إذا استطاعت المرأة أن تناقض نفسها وتحترمه في نفس الوقت.

تفاصيل رجل العذراء:

لم يتم خلق هذا الرجل لامرأة عاطفية متعطشة للحب وتعبيرات عن العاطفة والافتتان ، وإذا وقعت مثل هذه المرأة في حب برج العذراء ، فإن نيرانها ستتحول يومًا ما إلى صقيع بسبب برودة ملامحه ، ونظرته المادية للعالم ، وأفكاره بعيدة كل البعد عن الخيال والأحلام ، لكن واقعه يدور أساسًا حول حياته الفكرية وليس من المستحيل عليه أن يعيش علاقة حب طبيعية لأنه من الممكن جدًا أن يدخل في علاقة وسيحب ويكون. محبوب كأي إنسان طبيعي ، ولكن حتى لو كان يحب ، فهو لا يصل إلى الذروة في هذا الحب ، فهو لن يشبه قيس وليلى أو روميو وجولييت ، لأنه لا يعرف فن البكاء والشوق والافتراء ، ويفضل أكثر. الوسائل العملية للتعبير ، مثل المعاملة الحسنة الاحترام والرعاية والوفاء.

للوهلة الأولى ، يبدو هذا الرجل كما لو كان صلبًا وجليدًا معًا ، ولكن هناك تدابير تسمح للمرأة بمهاجمة قلبه المحصن ، ولكن بعيدًا عن الغنج والسعي والأمل والعناد وأي وسيلة أخرى يمكن للمرأة أن تتخذها عادة لمن يحب. العذراء هي الشخص الذي يهتم بنوع الحب غير الكمي ، لذلك يصعب الوقوع فيها ، وإذا وقعت بجدية ، فسوف تكتشف قريبًا أن سعادته في هذا المجال قد فشلت. يحاول أن ينسى معاناته في عمله ويبعد نفسه عن الناس ويضاعف احتياطاته حتى لا يقع في حب آخر.

يجب على المرأة مع هذا الشخص أن تتحلى بالصبر والحصافة والحذر ، من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، يجب أن تعلم أن العفة مقدسة بالنسبة له وأن الحياة العازبة التي يعيشها ليست صعبة عليه كما تعتقد. أنه إذا واجه أي عقبات في زواجه ، فلا مشكلة في التخلي عن فكرة الزواج والبقاء عازبًا ، وهو مقتنع ومسرور بها. هذا الرجل لديه سحر كبير لا يوصف ولا يعرف بالضبط ماذا هو سر جذب الآخرين إليه ولماذا تسقط القلوب الأكثر مقاومة قبل جاذبيته الشديدة ، فهو يتميز بأفكاره الحادة والمادة الصلبة ، وهو رجل متواضع يحب التحليل والاختبار ، ويصعب عليه التأسيس العلاقات الجسدية البحتة ، حتى أنه ينهض من المشاكل الجنسية ، وحبه أقرب إلى النقاء والبراءة من الشهوة ، وبسبب ميله للنقد ، يستغرق برج العذراء الكثير من الوقت للعثور على الشريك المناسب له ، وفي غيره. كلمات يصعب لمس هذا الشخص ę عاطفياً ، إن لم يكن مستحيلاً ، خصوصاً أنه يحب أن يعيش بمفرده ويستطيع البقاء على هذا الحال طوال حياته دون أن يشعر بأي حنين إلى زوجته أو شريكه.

تفضل البكر الزوجة التي تهتم ببيتها ومطبخها ، وتهتم بنظافة أولادها ، ولا تهتم كثيرًا بإنجاب الأطفال ، ومع ذلك ، هناك خوف من وجود حاجز من البرودة والاغتراب وأولاده بمرور الوقت. ينشأ بين هذا الأب وأولاده بمرور الوقت ، ولا يوجد لسبب وجيه سوى الخوف والإحجام عن إظهار الحب والمودة لهم.

وزن الرجل_ بالتفصيل:

لا شك أنه أكثر الأشخاص كرمًا عندما يتعلق الأمر بإعطاء النصائح المجانية ، ولديه إجابة مرضية لكل سؤال ومشكلة ، حتى وإن كان يجد صعوبة في الحفاظ على موقف محايد دائمًا. إن الجدل والاعتماد على المنطق والتحليل يقودانه إلى التعبير عن آرائه بطريقة بارزة تقنع الآخرين في كثير من الأحيان على الرغم منها. سحره عظيم لدرجة أنه من المستحيل التحرر منه ، فابتسامته ولطفه غالبًا ما يطمسان خطاياه في من يحب ، لا ينسى فقط الصورة ، بل يرافقه أيضًا مثل ظله ويجعل من المستحيل أن يرضيه و سعيدة.

الحب لهذا الشخص عملية صعبة تشمل تقلبات رغم تأثير الزهرة طوال حياته ، ولا شك أن سبب هذه الصعوبة هو عادته في التفكير والتحليل ، ليس فقط إطالة فترة دراسته ، بل امتناعها أيضًا عن ذلك. يتراجع عن اتخاذ قراراته في نفس اللحظة التي يشعر فيها بأنه غير مقتنع تمامًا ، مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأنه خبيث وبارد وغير جدير بالثقة ، لكن الواقع هو عكس ذلك تمامًا. وزن الإنسان وشغفه مترادفان على الرغم من كل التناقضات المعروفة عنه ، وهو يمارس الحب فقط ، أو بالأحرى يعرف كيف يتقنه ويجعله أفضل منه في جميع الأبراج الأخرى

من الصعب على هذا الشخص أن يفشل في محاولاته مع أحد أفراد أسرته ، لكن المضحك أنه بمجرد أن ينجح في إنجاز مهمته ، يبدأ في إظهار التردد والتشكيك في إمكانية استمرار هذا التردد ، وهو ما يشبه تقريبًا الخوف ، عدم فقدان الاهتمام بالجنس الآخر أبدًا حتى من أسباب ارتباط النساء به أسلوبه في المناورة وعدم الرفض منذ البداية ، ولكنه “تكتيك” معقد يعذب النساء أكثر من الرفض بلا شك. ننظر إلى رجل برج الميزان في شبابه ، سنجد أنه رجل متقلب ومتقلب غالبًا ما يخلط بين الصداقة بالحب ، وإذا أراد ، إذا أراد النسيان والعزاء لنفسه ، فيمكنه دون الكثير من المتاعب والندم ، لكن ألمه الحقيقي أكبر من غيره ولن نبالغ إذا قلنا أنه في مرحلة العذاب ينهار ويتحول إلى حطام.

فضول الإنسان في الميزان محدود ، وإذا ناقشه بطريقة مجردة للوصول إلى النظريات الصحيحة ولا شيء آخر ، فإن اهتمامه بالنظريات يفوق اهتمامه بالإنسان نفسه. هو مع شريكه في الحياة الذي لا يعرف إمكاناته النفسية رغم وضوح الرؤية والتفكير الذي يعرفه ، وفي المقابل لا شيء أعلى من منزلة الزوجة معه وهي الزوجة من قبل. له أطفاله الذين يعتني بهم من صميم قلبه وبهذه المناسبة نقول إن دوره كأب يتميز بطبيعة الإدارة والقيادة ، فهو يحمي أطفاله الصغار من انتهاكات إخوته الأكبر سناً ويعطيهم. الحرية والاستقلالية التي يستحقونها دون تأثير من هم أصغر سناً ، بفضله ، في معظم الأحيان يسود البيت السلام والنظام ، وإذا حدث شيء يستحق العقاب لأبنائه ، فقد أدى واجبه دون تردد ودون التخلي عن الفطرة السليمة التي يتمسك بها في كل كلماته و. الأفعال.

الرجل في الميزان بشكل عام ثري بالرغم من إنفاقه الكثير على الناس والأشياء التي تجلب الجمال والسعادة والضيوف بكثرة ، لكنه يكره التواجد مع الغرباء والحشود الكبيرة لأنه يكره الأماكن المغلقة والضوضاء والفوضى ، ثم يحب التنسيق المكان والنظافة والهدوء والأماكن الرحبة والهواء نقي ومن ثم يبدو منزله كواحة وسط ضجيج وغبار ولهث العالم الخارجي.

أخيرًا ، يجب أن تقال كلمة للمرأة التي تقع في حب رجل الميزان: لا تيأس بسبب تردده وحذره ، كوني إيجابية واتخاذ الخطوة الأولى لأنه يستحق المبادرة منك.

رجل العقرب بالتفصيل:

والمثل الآتي ينطبق على هذا الرجل: “أوقية الوقاية خير من قنطار دواء”. هذه هي النصيحة التي نقدمها لأي شخص يتعامل مع رجل برج العقرب بشكل عام ويتعامل مع امرأة من برج العقرب بشكل خاص. من الأفضل ارتداء الدرع الواقي قبل أن تفكر في التعرض له ، لأنه يمكن أن يسبب خطرًا. انفجار أو احتراق ، على الأقل من الناحية الأخلاقية ، لكن الكثيرين يجدون صعوبة في تصديق هذه المحادثة حول برج العقرب ، خاصة لمن تعامل معه عندما يكون هادئًا وهادئًا ، ولكن هناك فرق بين هذا المظهر وما يخفيه ، أن ما يخرج منه ما هو إلا قناع كاذب يهدف إلى إرباك الآخرين ، لكنه يخفي حقيقته وطبيعته ، وهو ما نطرحه. يمكن وصفها مع وصف واحد: العواطف.

يعتقد البعض أن رجل العقرب رجل طيب وبسيط وقريب من السذاجة قدر الإمكان ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه رجل حقير يحب الخيانة ، لكن الحقيقة هي أنه على عكس هاتين الحالتين ، فهو بالضبط من لديه ذكاء فطري ، الإرادة القوية والتهيج في نفس الوقت. من الصعب جدًا ضربه ، مهما حاول أحدهم ، وإذا استمر شخص ما في إهانته ، فسوف ينفجر ويسحق كل شيء من حوله. هذا الرجل له عيون حادة تعتبر أقوى ما لديه. يمكنهم أن يتغلغلوا بعمق في أي إنسان ويضعون فيه الأفكار أو المشاعر التي يريدونها. هذا الشخص متسلط وقوي الإرادة. إنه يبحث عن الحق أينما وجد في الموت أو في الحياة ، حتى في المرض أو الحب أو الدين ، وبالتالي لديه إيمان كبير بالحاجة إلى التعمق والابتعاد عن الخارج الذي يكرهه بقدر ما يكره الخسارة.

فهو إما متدين وملتزم ، أو ملحد ، أو لديه نفاق مقصود يكفيه لأداء كلا الدورين في آن واحد. القوانين التي يتبعها دائمًا هي التي جعلته. وله أهداف واضحة ووسيلة للوصول إليها ، ولا يأبه لها بالضيق والأخطار ، حتى لو بلغ خطرها الموت. هذا الرجل يختار أصدقائه بصعوبة ، لأنه في صداقته مع الآخرين يبحث عن أعلى المستويات ولا يتردد أحيانًا في ممارسة أساليب القسوة أو السادية حتى في التعامل مع المرأة التي يحبها ، ومع ذلك فهو يشعر بغيرة شديدة منها ويعاني كثيرًا. إذا تركته وأخفت ما بداخله وواجهت أخطائها بالتحدي والعنف ، حتى لو دمرت حياته وسعادته ، وعندما يتعلق الأمر بغيرتها ، لا يغضب منها ولا تستطيع الوقوف بينه وبين الاهتمام بها. النساء الأخريات ، وعلى الرغم من قوته في مواجهة المغازلة والثناء ، إلا أنه من المستحيل أن تفقد السيطرة على نفسك في المواقف العاطفية.من الطبيعي أن يكون الرجل من برج العقرب أباً صارماً ، على الرغم من حبه الكبير لأبنائه ، إلا أنه لا يسمح لهم بتجاوز حدود المجاملة والطاعة ، ولكنه في نفس الوقت يعلمهم احترام أنفسهم والاعتماد عليهم ، فهو من الطبيعي أنهم يعانون منه في الداخل بسبب برودة مظهره ، لكنهم بالتأكيد يحترمونه ويثقون بشكل أعمى بكل ما يقوله وكل ما يفعله.

نعود إلى علاقة العقرب بزوجته ، ونجد أن هذه العلاقة تقوم على مبدأ السيد والخادم ، له السلطة وهي تطيع ، وهذا المبدأ لا يمكن للعقرب أن يغيره في حياته العاطفية ، و مع قبول الزوجة لمبدأ المنافع هذا الذي يصعب على كل امرأة قبوله بالحب ، يكفي أن وجود السعادة والرضا في حياة هذا الشخص يحوله من عقرب سام شائك إلى نسر ضخم يحلق في الداخل. الهواء ليس وحده بل بحضورها ورفقتها الدؤوبة معه ، ويمكنه أن يقدم له أسرارًا وسحرًا لا يعرفه كل من لا يملك معادنه الكبيرة وطينه.

 برج القوس بالتفصيل:

أينما كان رجل القوس ، لديه أصدقاء من حوله يجتمعون حوله ، وإذا أضفنا إلى هذا حشدًا كبيرًا من الأصدقاء وعددًا قليلاً من الأعداء ، فإن الأهداف المهمة لرجل القوس وعادته في التمثيل والتهريج ، اتضح أن فأسرة الفضاء في حياته قليلة نسبيًا ، أو على الأقل حتى ترى أفرادها ، لكنها ترفض بشدة هذا القول.

إنه متفائل بدرجة الثقة العمياء بالناس والظروف ، وإلى درجة الاستهانة بالصعوبات والأزمات أو تحليلها حسب تقديره ، لكن مثل هذا التفاؤل يجب أن يأتي من وجود تهديد لرجل القوس ، كما يعطي. الثقة لمن لا تستحقها وتضع أقدامها حيث لا يجب أن تكون ، لكن الغريب أن تلك الحيوية هي التي تدفعه للتطور أكثر ، وهذا التنافس الرياضي الذي يجعله مستعدًا لقبول الخسارة وكل شيء. يذكر آثار كوكب “جوبيتر” عليه مما يمنحه سعادة كبيرة رغم كل العقبات التي يواجهها.

قلنا أن هناك العديد من أصدقاء هذا الرجل ، ولكن حتى من بين هؤلاء هناك أشخاص يريدون قتله أحيانًا بسبب اتصالاته القاسية وغير اللباقة ، ومع ذلك فهو يغفر أخطائه بسرعة كبيرة بسبب لطف القلب والسلام. من سريره ، ويقول من الواضح أن كلماته وسهامه نادرا ما ترتكب أخطاء ، فإذا أراد إصابة الهدف فقد نجح في ذلك بإحراج كبير إحراج كبير للخصم ، صدقه الشديد موجود حتى في المشاعر. المواقف ، مع العلم أنه يتعامل مع شؤونه العاطفية بشكل سطحي بعيدًا عن هدف الزواج الذي يخافه ويبتعد عن نفسه ، وبينما يحب المغازلة واللجوء إليها عند الحاجة ، علاقته بها. تقوم المرأة على أسس أخرى غير الجنس ، فهو يحترم الذكاء. فضلا عن الجمال ، ويحافظ على الحرية والاستقلال مهما كان يحب امرأة معينة.

هناك نصيحة يجب على المرأة المرتبطة بهذا الرجل معرفتها وهي: يجب أن تمنحه الثقة الكاملة والامتناع عن الغيرة منه مهما كان غضبه ، وعدم اللجوء إلى الشكوى والشكوى معه لأي سبب كان. .أسباب مثلما تحتاج أن تحب الطبيعة والحيوانات والرياضة كما هي ، وأنك مثله أنت كريم ومتحمس ومندفع ولا تسخر من أفكاره العظيمة وأهدافه النبيلة مهما كانت خيالية وبعيدة عن الواقع.

يبتعد الرجل القوس عن رعاية أسرته بعد الزواج ، فتصبح علاقته بهم سطحية ولا تخولهم التدخل في شؤون أسرته وخاصة زوجته ، وفي المقابل يسعى لبناء علاقات حميمة مع زوجته ، من يساعده في الحصول على ترقية ، والتي تعتمد على مبدأ المشاركة مع شريك في كل حالة ، لذلك يفترض أنه مهتم بالرياضة والأخبار العالمية ، وكذلك في السباقات على اختلاف أنواعها ، ويقرأ المجلات والصحف ، ومبهجة. وفتح ، وعدم الخروج عن الواقعية حتى في حالة العواطف والانفعالات.

على هذا الأساس وحده ، يرافق الرجل زوجته ، القوس ، ويأخذها معه أينما ذهب وينفق عليها بسخاء ، على الرغم من أن كرمه يمتد إلى جميع أنواع القمار ، مثل الطاولة الخضراء والسباقات ، وكذلك الحركات. السوق وألعاب الحظ الأخرى التي يمارسها كثيرًا ، ولا يمنعه كرمه من الانتقاد العلني.

يحب الرجل القوس أطفاله ، خاصةً عندما يكبرون قليلاً ويبلغون سنًا يسمح لهم بالخروج في الرحلات والرحلات معه ، وهي درجة في صدقه اللامحدود تدفع أطفاله إلى الجنون ، كما يفعل الكذب عليه.

الرجل القوس باختصار شخص أمين وجريء وشجاع ، لديه بعض الجنون الذي يجعله يخطئ ، ويصعب على الآخرين أن يكرهوه ، وخاصة زوجته ، فهو شخص ذو حب كبير ولطف يغفر له كل ما لديه. خطايا

برج الدلو بالتفصيل:

قد لا يحب رجل الدلو كل الناس بالحب الحقيقي ، لكنه يستطيع أن يؤكد أنه يعتبر كل الناس بلا استثناء أصدقاء يستحقون العناية بهم ، والدليل على ذلك أن كلمة “صديقي” متكررة دائمًا في حياته. اللسان ، سواء كان في حديث مع خصم أو حتى عدو ، إذا كان إحساس رجل الدلو بالواقع تجاه الآخرين هو شعور غامض ومعقد ، لأنه يحيط نفسه بالغموض والغموض ، وفي نفس الوقت يعتقد أن كل شخص أو الحدث هو تجربة ذهنية يجب أن يحيط بها الفضول والاستفسار.

حياة هذا الرجل مليئة بالحوادث المفاجئة والتقلبات والتناقضات ، ومع ذلك فإن وجوده يجلب الكثير من الراحة النفسية ، لكنه يقلق أثناء البحث عن الألغاز وحل المشكلات الصعبة وتحقيق الأهداف طويلة المدى. العالم ، وفي هذه المناسبة يكون صغيرًا. يهتم بامرأة نقية منفتحة عليه ككتاب ، لكنه ينجذب بشدة إلى امرأة تتحدث معه بشخصيتها الغامضة والحصيفة ، وتتظاهر بأنها مطيعة ومخلصة ، فتراه هادئًا وهادئًا ، لكن سلامه هو. غير حقيقي ، فبمجرد أن يشعر أن البعض يستغل صلاحه ، وخاصة زوجته ، يستيقظ بقوة كبيرة ويتفاعل مع المستغلين بصلابة غير متوقعة. يمكن أن يقول إن إعجابه بهذه المرأة ذات الشخصية القوية والإرادة القوية لا يوصف ، فمثلًا يحب ألا يغفر ذنوبه سريعًا حتى لا يخيب ظنه بقوة وصلابة معدنها. من انشغاله بالصداقة وإهمال الحب وأيضًا لأنه يعتقد أن العواطف والعلاقات الجنسية هي شيء يزيد من متاعبه ولا يؤدي إلى السعادة الكاملة ، وفي كل الأحوال يمكنه فقط اختيار امرأة تنشط غريزة الصداقة فيه ، ولكن إذا خرج منه شيء يزعجه في المستقبل ، يتخلى عنه دون صعوبة كبيرة ويبقى أمينًا. صديق لها ، ولكن ليس أكثر ، أي من جهة ، ومن جهة أخرى ، آخر غيرته على زوجته صغيرة ، وثقته بها كبيرة ، حتى يثبت العكس ، وهو لائق. الرجل في تعامله معها ، سواء في حضورها أو في غيابها ، على الرغم من كثرة الأصدقاء الذين يشغلونه منها ، فهو أيضًا شخص أمين وصادق يخبر الحقيقة عند الطلب ولكنه يتعمد الكذب ويفبرك القصص إذا لم يشك أحد. له دون مبرر.

رجل الدلو يحب أطفاله ويحبهم كثيرا مما يدفعه للاعتناء بهم وكذلك ألعابهم وعاداتهم وكل ما يهمهم سواء كان قريبًا أو بعيدًا.هو ، إذا سمحت الظروف ، حتى بعد الكثيرين وسواء كان هذا الرجل مرتبطًا بصديق الطفولة أم لا ، فلا شك أن المرأة التي يختارها قلبه ستصبح “أليس في بلاد العجائب”.# الرجل مع الحوت بالتفصيل:

أحيانًا تمر السعادة بالقرب من رجل برج الحوت ، فنراه يحلم أو يفكر في سطوع نجم في السماء ، لكن هذا يترك السعادة التي تقابله ، والذهاب إلى الآخرين دون أن ندرك أنه فقد فرصة حقيقية للنجاح. هل يسمى الضعف أم الفشل؟ الجواب ليس هذا ولا ذاك ؛ يمكن لهذا الرجل أن يبحث عن الطعام إذا أراد ، وبفضل حدسه الذي ورثه عن الإله نبتون ، يمكنه الوصول إلى أعلى مراكز النجاح.

واحدة من أكثر سمات الشخصية المرئية لرجل برج الحوت هو وجود فضول خالٍ من سواد النية والمفاجأة وحتى الاضطهاد لسلوك الآخرين. يكشف أسرار الآخرين ولكنه في المقابل يرفض أن يكشف أي شيء مهما كان السبب والظروف. وعندما يطلب الصمت يتكلم ودودًا ويفكر بهدوء ويحاول ألا يتدخل فيما لا يعنيه إلا مشاكل يلاحقه الآخرون ضد إرادته ، والسبب في ذلك قد يكون موهبته في الاستماع وقدرته على امتصاص الألم والحزن الذي يتعامل معه وكأنه ملكه ، ومن الواضح أن أصدقائه وأقاربه يجب أن ينتبهوا لصحته و لا تثقله أكثر مما يستطيع ، يقدر حاجته للراحة والصمت والوحدة حتى يستعيد ما فقده لهم من النشاط والحيوية أن هذا الرجل هو رجل الخجل والحساسية ، سوف يتأذى بسرعة وهو يحتاج إلى الإعجاب والتشجيع على الاعتقاد بأنه غير كفء ، ولكن لديه قدرة كبيرة على القيام بأشياء كثيرة ، مثل اليوجا والسحر وعلم الفلك والتناسخ وجميع العلوم الباطنية الأخرى ، يمكنه قراءة الأفكار ، ومعرفة ما يمكن أن يحدث ، في يعطي عكس ما هو أحيانًا ، وله أسرار كثيرة ، يشعر بالراحة وراحة البال.

هذا الرجل ينتظر من شريكه الذي يحب الإخلاص التام والولاء التام ، وفي نفس الوقت لا يوافق على التخلي عن الأصدقاء من مختلف الجنسين الذين يخدمونه بكل الطرق وفي كل وقت ، الأمر الذي يشعل الغيرة والنفور من إرادتها. في شريكه .الجمال ولا يتردد في فعل ذلك مطاردة النساء بمظهره الذي يعبر عن مشاعره ومشاعره حتى لو نتج عن ذلك سوء تفاهم مع المرأة التي يحبها ، ويمر الرجل الحوت بمرحلة من القلق والاكتئاب لا يدرك مصدرها ، لذلك يضطر إلى الانسحاب ، في انتظار عرض من زوجته لمساعدته على تغيير مزاجه المر ، والحوت رجل فخم لا يمكنه التوفير إلا بمرور الوقت وبمساعدة زوجته التي يمكن أن يكون نموذجًا يحتذى به في هذا ، فهو بالنسبة لأبنائه أكثر من كونه أبًا ، فهو صديق يرافقهم في النزهات والرحلات البحرية ويعلمهم أساسيات السباحة والتجديف واليوغا اشياء اخرى كثيرة وهو ايضا مربي جيد قلبه وحسن تصرفه يستمع الى المشاكل والمآسي بكل حواسه اما طريقة التصلب والقسوة فهو لا يجيدها ولا يحب استعمالها وهو الأفضل أن يكون من اختصاص زوجته.

يمكن لهذا الرجل أن يتخلى عن كل شيء ما عدا الأحلام التي هي روحه. إذا أرادت زوجته الحفاظ على حبه إلى الأبد وإسعاد عائلته ، فعليها تقدير هذه الأحلام وعدم السخرية منها بأي شكل من الأشكال ، وبدلاً من ذلك يمكنها تشجيعه لتغييرها كلها أو بعضها في واقع إيجابي وإيجابي

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً