أخبار عربية و عالمية

“معلوف”: سمو ولي العهد واجه أطماع أردوغان وشعب المملكة اليوم يحطم اقتصاده

قالت الإعلامية اللبنانية ماري معلوف، اليوم الخميس، إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، هدم أحلام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وواجه أطماعه في المنطقة.

وأضافت”معلوف”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المُصغر تويتر: “‏ ‏‏‏كان يحلم أردوغان بالسيطرة على مصر عن طريق الإخوان، كان يحلم بتقسيم اليمن، كان يحلم بالسيطرة على سوريا، كان يحلم بانهيار ‎السعودية”.

وتساءلت الإعلامية اللبنانية: “هل تعرفوا ماذا حصل؟، هدم الأمير ‎محمد بن سلمان كل أحلامه والشعب السعودي اليوم يحطم اقتصاد”.

َتابعت ” معلوف”، في تغريدة أخرى لها:” ‏لا يقتصر إرهاب حزب الله على الأعمال العسكرية فالإرهاب الفكري هو أصل لكلّ إرهاب، هو خادم لأجندة إيران وليس فقط في لبنان”.

واشارت في سلسلة تغريدات لها في هذا السياق، إلى أنه: “في حين تفاوتت آراء النخب بين المؤيد والمعارض، المؤيدون يعتقدون بأن هذا الأمر يحل الأزمة اللبنانية متغافلين عن بقية البنود المطروحة وأولها تعطيل السلاح غير الشرعي، أي تسليمه للجيش اللبناني، والمعارضون يعتقدون ان الأمور ستؤول إلى تمثيل دبلوماسي يعني تطبيع”.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى