الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تحميل يوتيوب أون لاين يُعد موقع يوتيوب من أهم المواقع وأكثرها تميزًا على الويب و …

كيفية تحميل يوتيوب أون لاين

تحميل يوتيوب أون لاين
منذ شهر واحد

35

0

تحميل يوتيوب أون لاين

يُعد موقع يوتيوب من أهم المواقع وأكثرها تميزًا على الويب والتي تمكن مستخدميه من تحميل يوتيوب اون لاين، كما يحظى بعدد كبير من المشاهدات لما يضمه من مواقع فيديو متنوعة ورائعة.

طرق تحميل يوتيوب أون لاين  Savefrom.net

يتميز موقع Savefrom.net بقدرته على تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بسهولة وجودة عالية، ويعتبر من أبسط مواقع تنزيل يوتيوب، حيث تبدأ طريقة تنزيل مقاطع الفيديو بكتابة الأحرف ss داخل عنوان URL للفيديو فقط، وهناك طريقتان للتنزيل باستخدام هذا الموقع.

تحميل يوتيوب أون لاين Savefrom.net

  • انتقل إلى شريط URL الخاص بفيديو يوتيوب الذي ترغب في تنزيله ثم احذف (.WWW) مع النقطة من العنوان واستبدله بالأحرف SS لفتح الموقع وبدء التنزيل.
  • بعد الاستبدال اضغط على إدخال .
  • سيفتح موقع Savefrom اختر من الموقع جودة الفيديو والصيغة المراد تنزيلها.
  • انقر فوق الزر “تنزيل” لبدء التنزيل مباشرة من يوتيوب.

الطريقة الثانية للتنزيل باستخدام Savefrom.net

  • قم بتنزيل فيديو يوتيوب باستخدام Savefrom.net
  • انسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله من يوتيوب إلى الجهاز
  • افتح Savefrom.net والصق الرابط داخل المستطيل.
  • إظهار خيارات الدقة انقر فوق السهم الموجود بجانب الزر “تنزيل”
  • اختر الدقة والتحميل اختر الدقة التي تناسبك (على سبيل المثال ، MP4 360) حتى يتم تنزيل الفيديو تلقائياً.

مميزات موقع Savefrom.net

  • يتم تنزيل هذا الموقع على الجهاز دون أي مشاكل، لأنه أسرع فى تنزيل الفيديو صوت وصورة من يوتيوب بجودة أفضل.
  • يمكن وضعه على المتصفح وتثبيته، وهذه طريقة بسيطة للفرد لتوفير الكثير منه من الجهد والمتاعب، وحتى اختيار الجودة المفضلة لديه.
  • يمكن لهذا الموقع تنزيل مقاطع الفيديو منه على الهاتف المحمول مباشرة، يعتبر هذا الموقع موقعًا لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بدون برامج وللدخول إلى الموقع اضغط هنا تطبيق SaveFrom.Net لـ Android

التنزيل من اليوتيوب مباشرة باستخدام موقع Save Video

يعتبر من أفضل المواقع لتحميل الفيديوهات بجميع الصيغ، حيث يمكن تحميل أي فيديو عن طريق إضافة كلمة رابط إلى الرابط بواسطة وضعها قبل كلمة يوتيوب ثم سيتم توجيهك إلى الموقع للاستقرار على الجودة المناسبة لتنزيلها، انقر فوق خيار “انقر هنا للإشارة إلى رابط التنزيل”

تطبيق SaveFrom.Net لـ Android

يعتبر هذا الموقع من أفضل وأسهل مواقع تحميل يوتيوب أون لاين، كل ما عليك فعله هو نسخ ولصق رابط الفيديو الخاص بك في YouTube InMP4 ثم النقر على علامة التنزيل من الصفحة التالية، ستختار جودة الفيديو سواء كنت ترغب في جودة HD أو الجودة الأصلية اضغط هنا للدخول الموقع.

التنزيل مباشرة من يوتيوب باستخدام موقع KeepVid

  • يدعم KeepVid 28 موقعًا ويغطي المواقع التعليمية مثل Linda ووكالات الأنباء مثل ABC و NBC ومواقع الترفيه الشهيرة مثل Breakbreak.
  • الصق رابط الفيديو الذي تريد تنزيله على الموقع، ثم سترى العديد من تنسيقات التنزيل التي تريد ببساطة حفظ الكثير منها حيث يوجد 150 تنسيقًا مختلفًا مرتبة بترتيب تنازلي يتوافق مع المعيار من الفيديو.
  • اختر واحدًا من هذه التنسيقات ثم انقر عليها بزر الضغط المناسب واختر من بين القائمة “حفظ الرابط باسم”، ثم ستظهر لك نافذة لتستقر على اسم الفيديو وبالتالي مكان تنزيله لتنزيل الزابط KeepVid Online.

قم بالتنزيل من موقع YouTube مباشرةً باستخدام موقع Onlinevideoconverter

يتيح لك Online Video converter تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب أو جزء منها فقط عن طريق وضع رابط الفيديو وتحديد البداية والنهاية المحددينhttp://edumefree.com/blog/?p=484

إضغط على الرابط للتحميل

تحميل يوتيوب من المتصفح

يمكنك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب باستخدام المتصفحات، فهناك بعض المتصفحات التي تدعم القدرة على تنزيل الفيديوهات من جميع المواقع دون الحاجة إلى برامج وأدوات، ومن أشهرها سبارك وتورش أو بايدو، لذلك بمجرد أن تقوم بتشغيل فيديو سيسألك المتصفح عن مشكلة إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع الفيديو أم لا بمجرد النقر فوق زر التنزيل سيبدأ التنزيل مباشرة، ويمكنك أيضًا تنزيل صوت مقاطع الفيديو فقط باستخدام هذه الميزة.

موقع VideoSolo Online Downloader

يتوافق موقع VideoSolo Online Downloader مع متصفّحات الإنترنت المختلفة، وهو طريقة من طرق تحميل يوتيوب أون لاين، وكذلك تحميل المقاطع من العديد من المواقع الأخرى.

ويتميز هذا الموقع بسرعة التحميل إضافة إلى خياراته التي يمكن استخدامها بسهولة كبيرة، للدخول إلى الموقع اضغط هنا

https://www.inovideoapp.com/

طريقة تحميل فيديو يوتيوب أون لاين للآيفون

يستطيع مستخدمي هواتف آيفون من تحميل مقاطع اليوتيوب  مباشرة عن طريق تطبيق Video Downloader Pro+ الذي يمكن تحميله بشكل مباشر عن طريق متجر التطبيقات .

ويقوم هذا البرنامج بتوفير الخيارات التي يمكن من خلالها تحميل مقاطع اليوتيوب بالعديد من الامتدادات المختلفة، إلا أنّه واحد من البرامج المدفوعة التي ينبغي شراؤها للتمتّع بالكثير من مميزاته، كما يمكن تحميل يوتيوب أون لاين بدون استخدام أي من التطبيقات كما يأتي :

  • الانتقال إلى قائمة التطبيقات وتشغيل متصفّح الإنترنت.
  • الذهاب إلى موقع YouTubNow باستخدام متصفح الإنترنت.
  • نسخ رابط مقطع اليوتيوب المراد تحميله، ثم لصقه في الخانة المخصصة لذلك وأختيار الجودة المناسبة ثم نضغط على زر التحميل .

طريقة تحميل يوتيوب أون لاين للأندرويد

يعد تطبيق YouTube GO واحدًا من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لتحميل المقاطع من موقع يوتيوب، ويتميز هذا التطبيق بالقدرة على التحكّم في كمية البيانات التي يتمّ استهلاكها أثناء المشاهدة أو التحميل حرصًا من موقع البوابة لأهمية تحميل يوتيوب أون لاين قام بتجميع وطرح العديد من الروابط ليسهل على المستخدم الرجوع إليها.

متجر عسل الصفوة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020