وظائف

وكالة الأحوال المدنية توفر وظائف شاغرة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة

تبدأ وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، اليوم الأحد، تلقي طلبات التقديم على الوظائف الشاغرة، لديها والتي أعلنتها في وقت سابق، بهدف استقطاب الكوادر البشرية من الجنسين (رجال، نساء) للعمل في عدد من مناطق ومحافظات المملكة.

وتشمل شروط التقديم، أن يكون (سعودي، سعودية) الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، حسن السيرة والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وأن لا تكون متزوجة من غير سعودي، وأن يكون لائقًا طبيًا، ولديه هوية وطنية سارية المفعول.

يكون التقديم لحملة الشهادة الثانوية فأعلى، والترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية وموافقة الجهة المعنية، علمًا بأن البدء في الإجراءات واستكمال الطلبات عبر الرابط الإلكتروني والمقابلة الشخصية، لا يعتبر قبولًا للوظيفة.

ويجب إحضار أصل المؤهلات العلمية والعملية والهوية الوطنية وصورتين شخصية عند إجراء المقابلة الشخصية لمطابقتها مع السيرة الذاتية وسيتم استبعاد أي طلب مخالف لما دون فيها، ومعادلة ومصادقة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم، وتحديد الرغبة حسب المناطق وليس المحافظات.
يتم التقديم عبر الرابط job@ahwal.gov.sa

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى