الرياضة

النادي الأهلي يوقع مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني

وقعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني عقد الرعاية الطبية مع النادي الأهلي الرياضي ، حيث مَثَّلَ المجموعة الرئيس التنفيذي للمجموعة سعادة الدكتور / أحمد شبل – و الرئيس التنفيذي لمستشفي السعودي الألماني فرع جدة سعادة المهندس / أحمد البنا ، في حين مَثَّلَ الجانب الأهلاوي الرئيس التنفيذي سعادة الأستاذ / وليد سلطان ، بحضور عضو مجلس الإدارة و مسؤول الإستثمار بالنادي سعادة المهندس / طارق خليفة .

وتمت مراسم التوقيع في قاعة الأمير / بدر بن فهد بن سعد – بمقر النادي ، لتصبح من خلاله مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الراعي الطبي الحصري للنادي الأهلي لمدة ( ٣ ) سنوات ، حيث تشتمل بنود العقد على وضع شعار المجموعة على كتف القميص الأيمن للفريق الأول لكرة القدم ، كما سيظهر الشعار  على ظهر قمصان الطاقم الطبي طوال فترة العقد .

ويتضمن العقد دخول المجموعة ضمن المسؤولية الإجتماعية للنادي الأهلي كما ستغطي هذه الرعاية تكاليف علاج جميع لاعبي فريق النادي في جميع الألعاب .

يشار إلى أن المجموعة تعمل على مواكبة رؤية المملكة – (٢٠٣٠ ) – و تطلق مبادرات تعزيز الصحة و تشارك في أخرى ، فيما تعقد إتفاقيات في سبيل الإرتقاء بالخدمة الصحية في المملكة العربية السعودية .

النادي الأهلي يوقع مع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى