الموسوعةتقنية ومعلومات

تحميل برنامج انمي سلاير 2020 اخر اصدار للاندرويد مجانا

تحميل برنامج انمي سلاير 2020 اخر اصدار

يبحث البعض عن طريقة تحميل برنامج انمي سلاير 2020 اخر اصدار، وذلك لأن هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تقوم بعرض المسلسلات والأفلام الكرتونية الرائعة لرسومات الأنمي الشهيرة وخاصةً في عالم الأطفال الصغار.

لمحة عن برنامج أنمي سلاير النسخة الجديدة

بالرغم من من أن برنامج أنمي سلاير النسخة الجديدة من أفضل البرامج التي توفر صورة وصوت واضحين بالإضافة إلى المميزات الأخرى عند عرض المسلسلات والأفلام الكرتونية، إلا أن البعض لا يعرف طريقة تحميل برنامج انمي سلاير 2020 اخر اصدار ولذا يقدم موقع البوابة أهم المعلومات اللازمة حول هذا الأمر.

ويلاحظ أن هذا البرنامج تم انشائه خصيصًا ليتم استخدامه على الهاتف المحمول الذكي دون الحاجة إلى توفير جهاز كمبيوتر، وذلك لأنه قد سبق ضبط هذا البرنامج ليعمل على أنظمة الأندرويد، والتي عادةً ما تتوافر في أجهزة الهاتف من نوع السامسونج، وكذلك التابلت، وغيرها من الأجهزة التي تعمل بهذه الأنظمة.

بالإضافة إلى أن عند تحميل هذا البرنامج يكون في الإمكان الحصول على أي فلم أو مقطع صغير من أحد المسلسلات أو الأفلام، وذلك ما يضمن توفي المتعة للأشخاص الذين قد لا يجدون الوقت الكافي لمشاهدة هذه الأفلام أو المسلسلات على شاشة التلفزيون أثناء عرضها.

مميزات تطبيق أنمي سلاير

يمكن لهذا التطبيق توفير كافة المسلسلات والأفلام والتي قد يرغب البعض في مشاهدتها التي تحتوي على رسومات الأنمي، ويسهل هذا البرنامج مشاهدة هذه المسلسلات والأفلام دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية كرسوم لهذا الأمر، كما أنه يكون في الإمكان تحميل هذه الأفلام والمسلسلات على الجهاز المحمول إذا كان الشخص لديه بعض الأشغال الهامة مما يسهل أمر مشاهدتها في وقت لاحق حين أن يتوافر وقت فراغ لديه.

بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يظل يتابع كافة حلقات المسلسل حتى إذا عرضت حلقة حديثه يقوم بشكل فوري بعرضها داخله حتى يتمكن المرء من مشاهدة كافة حلقات المسلسل الأنمي التلفزيوني، إلى جانب أن هذا البرنامج يحتوي على تنظيم داخلي عالي الجودة حيث أن يضع كل مسلسل أو فلم مع النوع الخاص به سواء أكان من النوع الرومانسي أو الدرامي أو غيرهم من الأنواع.

إلى جانب أن هذا البرنامج لا يقوم بعرض أي إعلانات في الشريط أسفل الشاشة أثناء عرض المسلس أو الفيلم، كما أنه لا يحتاج إلى مساحة كبير من مساحة تخزين الهاتف فحجمه صغير للغاية.

تحميل برنامج انمي سلاير 2020 اخر اصدار

ويتميز برنامج أنمي سلاير بعدم وجود أي صعوبة في تحميله وسوف يتضح ذلك من خلال الخطوات التالية، حيث أن الأمر لا يستلزم سوى تواجد شبكة إنترنت جيدة على الجهاز المحمول، وبعد ذلك يلزم البحث عن التطبيق وبمجرد ظهور تظهر معه خانة التحميل والتي يلزم الضغط عليها فقط ومتابعة اكتمال دائرة التحميل.

وبعد التأكد من تنزيل البرنامج على الجهاز المحمول يكون لابد من الذهاب إلى الملفات المحملة على الجهاز، والبحث مرة أخرى عن البرنامج وبمجرد الضغط عليه تظهر خانة أخرى تحمل أذن التثبيت والذي بمجرد الضغط عليه يكون قد تم تنزيل البرنامج وتحميله على الهاتف، ومن ثم لا يتبقى سوى اختيار أمر فتح البرنامج والبحث عن المسلسل أو فلم الأنمي المفضل لدى الشخص ومشاهدته والاستمتاع به.

بالإضافة إلى أن برنامج انمي سلاير يعرض نسخ مترجمة من الأفلام والمسلسلات مما يسهل أمر مشاهدتها ويزيد من استمتاع الفرد بها، وكذلك فإنه لا يحتاج إلى سرعة عالية الجودة من النت.

معلومات تقنية حول برنامج أنمي سلاير

يمكن القول أن شركة APP-Mo قد تفوقت على نفسها في إبتكار مثل هذا البرنامج الرائع والمميز، مما ساهم في انتشار هذا البرنامج على مستوى أنحاء العالم.

اسم البرنامج هو انمي سلاير Anime Slayer، ويكون إصدار هذا البرنامج هو V1.1.7.3، في حين أن الشركة المنتجة لهذا البرنامج هي شركة APP-Mo الشهيرة، ويتوافق هذا البرنامج مع أنظمة  Android 4.0.3 وكذلك الأنظمة الأحدث منها، بالإضافة إلى أن حجم هذا البرنامج يصل إلى 17.60 ميجابايت، وعند البحث عن أول إصدار لهذا البرنامج وكذلك فإن تاريخ تحديث هذا البرنامج هو يوم١/٩/٢٠٢٠، وعند النظر في لغات البرنامج يتضح أنه يدعم الكثير من اللغات والتي يكون على رأسها اللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أن ترخيص هذا البرنامج يكون مجاني بالكامل.

الإضافات في تحديث أنمي سلاير Anime Slyer V1.1.7.3

من أهم النقاط الذي تمت إضافتها في التحديث الجديد لهذا البرنامج أنه تم التحسين من النظام الذي تم وضعه مسبقًا من أجل التنبيه في بعض الحالات والتي قد تكون نزول فلم أو مسلسل جديد أو حلقة منه، وكذلك أصبح بإمكان الشخص توضيح اهتماماته الخاصة بالأفلام والمسلسلات في الملف المعد لهذا الأمر والذي يكون خاص وشخصي لهذا الشخص المستخدم للبرنامج.

كذلك فإن الإصدار الأخير لهذا البرنامج يتيح فرصة تحديد الشخص المستخدم للبرنامج الغلاف الذي يفضل وضعه في الملف الخاص به والذي يعد ملف شخصي له، كذلك فإن في الإصدار الأخير يلاحظ زيادة كفاءة عمل البرنامج بشكل ملحوظ، ويلاحظ كذلك أن الوقت الذي تم فيه تحديث برنامج أنمي سلاير v1.1.7.3 هو  يوم واحد سبتمبر سنة ٢٠٢٠ الأمر الذي يجعل أنه قد أصبح هذا البرنامج مواكب لأحدث التطورات التكنولوجية في هذا الوقت.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *