الرياضة

هل هناك عرض ضخم لضم هداف النصر؟ مسؤول في السد القطري يُجيب!

هل هناك عرض ضخم لضم هداف النصر؟ مسؤول في السد القطري يُجيب!

رد المسؤول الإعلامي في نادي السد، أحمد الأنصاري، على التقارير الصحفية التي ذكرت أن النادي القطري قدم عرضا مغريا للتعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر، من أجل ارتداء قميص النادي القطري في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الأنصاري في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “سالفة السد قدم لي و عرض علي مبلغ كانوا في لعيبه محليين يسونها عشان أنديتهم تزيدهم. السالفه تطورت وصارت على مستوى خارجي”.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مهاجم النصر تلقى عرضا مغريا وصل إلى 50 مليون ريال، لإقناع حمد الله بالانتقال إلى السد القطري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “مكة” السعودية، فإن مهاجم النصر مطلوب بشدة من جانب مدرب نادي السد، تشافي هيرنانديز، ويرى أسطورة برشلونة ضرورة قصوى في جلب حمدالله، حيث يراه صاحب إمكانيات تهديفية رهيبة.

وتعيش جماهير نادي النصر حالة من القلق بسبب نجم الفريق، عبدالرزاق حمدالله، الذي يعيش فترة ضبابية مع إدارة ناديه، وغياب عن بداية مباريات الفريق الأصفر في بطولة الدوري السعودي.

وكانت إدارة النصر قد أعطت حمدالله إجازة حتى يوم 17 أكتوبر الجاري، مما جعل الجماهير النصراوية تنتقد قرار الإدارة بمنح إجازة للاعب مهم والفريق يحتاجه مع انطلاق مباريات دوري المحترفين.

وأشارت مصادر مقربة من البيت النصراوي إلى أن علاقة حمدالله مع النصر كانت قد توترت في الفترة الماضية، وذكرت أن اللاعب المغربي يريد فسخ عقده والرحيل عن النصر بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *