الرياضة

نبأ يُسعد جماهير النصر.. جهود جبارة من اتحاد الكرة لدعم الاحتجاج

كشف الإعلامي فهد الروقي أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يبذل جهود كبيرة من أجل دعم احتجاج نادي النصر إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد فريق بيرسبوليس الإيراني؛ وذلك بسبب عدم أهلية مشاركة بعض من لاعبي الفريق الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وقال الروقي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “اتحاد الكرة وبجهود جبارة يتعاقد مع أكبر المحاميين الأوروبيين في سبيل دعم احتجاج العالمي في محكمة التحكيم الرياضية، في حال صعدت الإدارة الصفراء الشكوى”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الاتحاد الآسيوي منع اثنين من لجنة الاستئناف في الاتحاد القاري من النظر في احتجاج النصر، وهما الإيراني جاهانغير باغلاري رئيس اللجنة ونائبه القطري سلمان الأنصاري.

وأوضحت صحيفة “الشرق الأوسط” أن هذه الخطوة أتت حرصًا على وجود الشفافية الكاملة عندما يقدم النصر استئنافًا جديدًا بعد رفض احتجاجه، وسيقوم الكوري الجنوبي ليم دونغ برئاسة لجنة الاستئناف وسيكون معه في اللجنة 3 أعضاء بواقع واحد من باكستان والثاني من فيتنام والثالث من ماليزيا.

جدير بالذكر أن النصر ودع بطولة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي، بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام بيرسيبوليس الإيراني 5 ـ 3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

نبأ يُسعد جماهير النصر.. جهود جبارة من اتحاد الكرة لدعم الاحتجاج

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى