تقنية ومعلوماتالموسوعة

افضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2020

برنامج للتحميل من اليوتيوب

يستخدم الكثير مننا اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات المفضلة، لكن يريد البعض تحميل الفيديو وذلك بيتم من خلال برنامج للتحميل من اليوتيوب، لكي تستطيع أن تشاهده مرارًا وتكرارًا بدون إنترنت.

أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2020

يقدم موقع البوابة أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر واستخدامها بكل سهولة كالآتي:

برنامج 4k video downloader

يعد من أفضل برنامج للتحميل من اليوتيوب التي يمكن استخدامه لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب، فإن البرنامج يقدم الكثير من المميزات التي تستطيع حفظ الفيديو من يوتيوب على جهازك بكل سهولة.

يدعم البرنامج تحميل ملفات الفيديو بأي صيغة وجودة من 720p, 1080P HD أعلى جودة 4K ويدعم تحميل فيديوهات 360 درجة.

يمكن لهذا البرنامج بأن يتم تحميل قناة يوتيوب بأكملها بأشرطة الفيديو الخاصة بها بأحجام مختلفة أو إعدادها من خلال ضغطة زر واحدة، كما تتيح لك بتنزيل مقاطع الفيديوهات من مواقع أخرى مثل الفيس بوك وديلي موشن وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

يحتوي البرنامج يحتوي على ميزة رائعة وهي مراقبة الحافظة، بمجرد أن تقوم كوبي لرابط الفيديو من يوتيوب، فيتم اقتراح تحميله مباشرة بدون الذهاب وفتح البرنامج ثم لصق الرابط.

للذهاب لموقع تحميل البرنامج أضغط هنــــــا مباشرة.

برنامج free youtube download

هي من برنامج للتحميل من اليوتيوب، وهو برنامج تابع لشركة DVDVideoSoft ويأتي دائمًا ضمن تجميعة free studio المقدمة من قبل الشركة، والذي تتضمن العديد من البرامج المميزة في مجالات مستخدمي الكمبيوتر.

يعد من البرامج التجارية وهو غير مجاني بالكامل، ويمكن تحميل الفيديوهات من يوتيوب بطريقة بسيطة وسهلة جدًا.

يقدم البرنامج بعض المميزات سرعة تحميل الفيديوهات وإمكانية تنزيل قائمة التشغيل بأكملها بطريقة منظمة من اليوتيوب، أو تنزيل مجموعة من مقاطع الفيديو المختلفة في وقت واحد.

كما يسمح لك بتحميل صوت الفيديو فقط دون تحميل الصورة أو تحويل الفيديو إلى MP3 بينما يتم تحميل الفيديو لأحد مميزات هذا البرنامج قدرته على التحميل من يوتيوب mp3

كما أنه خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك موارد الجهاز وأيضا لا يؤثر على أداء الجهاز لا يأخذ الكثير من الرامات البروفيسور لتشغيله.

يدعم العمل على معظم أنظمة تشغيل ويندوز بدءا من ويندوز XP و7، يكون هذا البرنامج مناسب جدا للمستخدمين الذين يعانون من ضعف سرعة الإنترنت لأن ضعف سرعة الإنترنت يتسبب في قطع الفيديو أثناء المشاهدة على يوتيوب مما يؤدي إلى الملل وعدم استكماله.

نضع في اعتبارنا أن استخدام النسخة المجانية لن تسمح لك تحميل مدة الفيديو أكثر من نصف ساعة.

للذهاب لموقع تحميل البرنامج أضغط هنــــــا مباشرة.

برنامج winx youtube downloader

هو برنامج مميز لتنزيل مقاطع الفيديو من خلال المواقع الشهيرة ولا يقتصر على اليوتيوب فقط ، مع إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك وتوتير وديلي موشن وغيرها من المواقع الأخرى، التي توفر الدعم لمشاركة الفيديو.

يمكنك تنزيل الفيديو من اليوتيوب كما تتمكن بتنزيل الفيديو من يوتيوب mp3

يتمتع البرنامج بوجود واجهة ومميزة لتسهيل الأمر على المستخدمين بحيث يكون ما تحتاج إليه بعد تشغيل البرنامج هو النقر على أيقونة إضافة URL من الشريط في الأعلى ثم نسخ الرابط الذي ترغب في تنزيله.

من خلال النافذة التي سوف تظهر لك ستقوم بتحديد جودة وصيغة الفيديو مع الأخذ بعين الاعتبار أن البرنامج يدعم جودة 4K إذا كان متوفرا دون فقدان الصورة النظيفة للفيديو وفي النهاية انقر على زر التحميل لبدء التنزيل وحفظ الفيديو في المجلد الذي تريده على الكمبيوتر.

من مميزات البرنامج التي يتميز بها هو حجمه خفيف ولا يأخذ مساحة كبيرة من الجهاز.

للذهاب لموقع تحميل البرنامج أضغط هنــــــا مباشرة.

برنامج atube catcher

لا يقتصر دور هذا البرنامج في تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب فقط بل يتيح تنزيل مقاطع الفيديو من المواقع الشهيرة بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الفيديو بجميع الصيغ المتوفرة كما يدعم كل جودات الفيديو المتاحة ويمكنك من التحميل من YouTube mp3

كما يمكنك تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت بأقصى سرعة بالإضافة إلى تحميل الفيديو، يقوم البرنامج بوظائف أخرى تتعلق بكل من تسجيل الصوت، تسجيل شاشة الفيديو، تحويل صيغة أي فيديو على جهازك وغيرها، فهو برنامج مجاني.

للذهاب لموقع تحميل البرنامج أضغط هنــــــا مباشرة.

برنامج any video converter

هو أحد برنامج للتحميل من اليوتيوب كما هو مبين من قبل اسمها، يمكن تحويل صيغة مقطع فيديو إلى صيغ أخرى من الملفات بالإضافة إلى ذلك، يقوم بتحميل ملفات الفيديو من مواقع متنوعة مثل يوتيوب، الفيسبوك، ديلي موشن وتوتير وغيرها من المواقع الأخرى.

من المميزات التي يتميز بها البرنامج، لديه واجهة بسيطة وسهلة لاستخدامه، حيث ينقر المستخدم على إضافة URL ثم نسخ الرابط ليتم تحميلها ثم انقر على ابدأ تحميل.

بعد الانتهاء من تحميل، يمكنك أن تقوم بتحويل صيغ الفيديو وإجراء عدة تعديلات أخرى لهم مثل: إضافة تأثيرات اللون على الفيديو؛ قص جزء من الفيديو تغيير حجم الفيديو وغيرها.

المشكلة الوحيدة في هذا البرنامج هو أن الإصدار المجاني لا يدعم تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد.

للذهاب لموقع تحميل البرنامج أضغط هنــــــا مباشرة.

Freemake

يكون هو عبارة عن برنامج تنزيل الفيديو لمستخدمي ويندوز، لأنه يتميز بميزة الكل في واحد الذي يتكون من الكثير من الوظائف أثناء التنزيل، ستحد من سرعة التنزيل للفيديو والحد من الجودة كما تريد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن نقل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى الشبكة السحابية بمجرد تعيين drop box أو جوجل درايف وجهة افتراضية، وحماية بياناتك من الضياع على أكمل وجه، يمكنك مشاهدة الفيديو مهما كانت نظامك تشغيل جهازك، مثل Windows و Mac و Android و IOS

النسخة المجانية من Freemake Video Downloader لها حدود، وتقتصر سرعة التنزيل على 4 ميغابت في الثانية، فإن السرعة ستكون غير محدودة إذا كنت تشتري الإصدار المتميز.

يقوم هذا البرنامج بتطوير ميزة تحميل بنقرة واحدة، فقط انقر على التبديل لتعيين الوضع.

تكون طريقة استخدامه بديهي، بمجرد لصق رابط الفيديو في البرنامج، واختيار دقة الفيديو التي تريدها وبالتالي سيتم تحميل الفيديو على جهاز الكمبيوتر بدون ضياع جودته الأصلية.

للذهاب لموقع تحميل البرنامج أضغط هنــــــا مباشرة.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *