الموسوعةالطب

طريقة الحمل ببنت مجربه وفعالة بإذن الله

طريقة الحمل ببنت مجربه

العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة الحمل ببنت مجربه وذلك خاصةً بالنسبة للأشخاص الذين قد رزقهم الله -عز وجل- بأبناء ذكور فقط، حيث عادةً ما يكونوا يشتاقون للحصول على ابنة.

كيفية حدوث الحمل

حدوث الحمل من أهم الأمور في حياة العديد من الأشخاص، فنعمة الحصول على ابناء لا تعوض بشئ، ولذا يقدم موقع البوابة أهم المعلومات اللازمة حول هذا الأمر.

من الناحية الطبية فإنه لابد من حدوث اتحاد بين كلاً من البويضة الأنثوية مع الحيوانات المنوية الذكورية، وذلك حتى تحدث عملية التخصيب، ويحدث هذا الأمر من خلال أنه وفي الوقت الطبيعي لنزول البويضة الأنثوية إلى الجزء السفلي من البطن، وتقترب منها منطقة أنبوب الرحم وهذا التوقيت هو الوقت الذي عادةً ما يكون في منتصف الدوارة الخاصة بعملية الطمث، وحينئذ وعند توافر الحيوان المنوي في هذا التوقيت في منطقة الرحم يلتقوا في هذا الجزء ويندمج معها وعند نجاح هذا الأمر يتم تكوين الجنين في رحم الأم.

طريقة الحمل ببنت مجربة

عند الرغبة في إتباع طريقة الحمل ببنت مجربه لابد من الانتباه بشكل جيد على نوعية الطعام الذي تتناوله المرأة فمن الضروري احتواء هذه الأطعمة على ثلاث عناصر هامة للغاية وهم الكالسيوم والصوديوم والبوتاسيوم حيث أنهم يعدوا عامل جذب للحيوانات المناوئة هام للغاية، حيث أن هذه العناصر من شأنها أن تحدث العديد من التغييرات التكوينية في جدران الرحم.

ويلاحظ أنه وعند محاولة الحصول على جنين أنثى لابد من الحرص على تناول الأطعمة الغنية بعنصري الكالسيوم والماغنسيوم والتقليل من الأطعمة التي تحتوي على عنصري البوتاسيوم والصوديوم، وذلك لأن قلة نسبة هذه العناصر في جسم المرأة يعد عامل جذب للحيوانات المنوية المحتوية على الكروموسومات الأنثوية، في حين أنها كذلك يعد عامل منفر الحيوانات المنوية المحتوية على الكروموسومات الذكرية.

تأثير توقيت الجماع في الحمل بجنين أنثى

يعد وقت الجماع من أهم الأمور التي ينبغي أخذها في عين الاعتبار عند البحث عن طريقة الحمل ببنت مجربه، حيث أن عند اختيار التوقيت المناسب لحدوث العلاقة الزوجية لابد من الحرص على أن يكون خلال الفترة الخاصة بعملية التبويض لدى المرأة، ويلاحظ في هذا الأمر أن الوضع يختلف عما إذا تمت العلاقة الزوجية في مقتبل فترة التبويض عند المرأة أي عند اقتراب موعد انتهائها.

بالإضافة إلى أنه وبالنظر لطبيعة الحيوانات المنوية الذكرية حيث أنها تتمتع بالسرعة في الحركة ولا تتمتع بعمر طويل، وكذلك بالنظر إلى طبيعة البويضات الأنثوية والتي تتميز ببطء ملحوظ في الحركة، وبخلاف الحيوانات المنوية الذكرية فهي تتمتع بعمر طويل نسبياً، فإنه وعند حدوث عملية التخصيب في بداية فترة التبويض فإن فرص الحمل في جنين ذكر تكون عالية للغاية، في نفس الوقت فإنه وفي حالة حدوث عملية التخصيب في نهاية فترة التبويض فإن فرص الحصول على جنين أنثى تكون أعلى.

طريقة الحمل ببنت مجربة من الناحية الروحية

من المتعارف عليه أن ليس هناك ما يغير القدر سوى الدعاء ولذا لابد من لزوم الدعاء لله -عز وجل- بنا يرغب به المرء سواء للحصول على جنين ذكر أو استعماله كأحد السبل في طريقة الحمل ببنت مجربة، وكذلك فإن للإستغفار أثر بالغ في قضاء الحوائج وبلوغ المنايا.

وهناك دعاء خاص يقال قبل الجماع حيث أنه عن ابن عباس -رضي الله عنهما- قال:قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم)

” لو أن أحدكم إذا أتى أهله قال:-(بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان، وجنب الشيطان ما رزقتنا، فقضي بينهما ولد لم يضره )” وهذا الدعاء لا يتعلق فقط بالحصول على الأطفال ولكن كذلك له تأثير بالغ على تحسين أمور الطفل ومستقبله بعد إنجابه.

الطرق العلمية والعملية للحصول الحمل

من أهم الأسس الذي يبني عليها أمر حدوث الحمل سواء في طفل ذكر أو أنثى فإنه لابد من الدقة في حساب موعد بدء فترة التبويض حيث أنه لابد من التوقف التام عن ممارسة العلاقة الزوجية بعد انتهاء الدورة الشهرية، وذلك لضمان تجمع عدد لا بأس به من الحيوانات المنوية، وبعد انتهاء اليوم الأخير في الدورة الشهرية وعند مضي مدة الأسبوعين تبدأ فترة التبويض.

وهذه الفترة  تكون مناسبة للغاية لإقامة العلاقة الزوجية فيها الأمر الذي يزيد من فرص الإنجاب فيها ومع قليل من الحرص في التوقيت يمكن المساهمة في تحديد نوع الجنين كما أن ذكره سابقًا

تأثير غسول سويتن فريش ومادة الكافيين في نوع الجنين

كما يمكن استعمال غسول من نوع سويتن فريش عند الرغبة في الحصول على الجنين الذكر وانعدام الرغبة في الحصول على الجنين الأنثى حيث أن العناصر التي تدخل في تركيبة هذا الغسول يكون من شأنها طرد الحيوانات المنوية الذكرية التي تحمل الصيغة الأنثوية واستقبال الحيوانات المنوية الذكرية التي تحمل الصيغة المذكرة، مما يزيد من فرص الإنجاب طفل ذكر ويقلل من فرص إنجاب طفل أنثى.

بالإضافة إلى أنه ولابد من الحرص على تناول كمية لا بأس بها من المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من مادة الكافيين، وهذا الأمر بالنسبة لكلا الزوجين وليس بالنسبة للمرأة فقط، على أن يتم هذا الأمر قبل حدوث العلاقة الزوجية مباشرة، حيث أن العناصر المتواجدة في مادة الكافيين تتفاعل مع المواد التي تدخل في تركيبة غسول سويتن فريش مما يؤدي إلى ارتفاع معدل سرعة الحيوانات المنوية الذكرية التي تحتوي على الصيغة الذكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى