السياراتالموسوعة

أسعار ومواصفات سيارات 2020 في السعودية

اكلة فى دقيقتين

سيارات 2020 في السعودية

هناك مجموعة كبيرة من السيارات التي توجد داخل المملكة العربية السعودية، ولكن نجد أن سيارات 2020 في السعودية من أكثر الأشياء التي يسأل عنها المواطنين هناك.

عالم السيارات

إن السيارات من أهم الأشياء التي توجد في يومنا، وذلك لأنها تلبي الكثير من الإحتياجات للأفراد داخل المملكة العربية السعودية، ونجد أن السيارات الحديثة من الأشياء التي يتساءل عنها الكثيرون داخل المملكة، لذا دعونا اليوم عن طريق موقع البوابة نتعرف على سيارات 2020 في السعودية وما هي اسعارها ومميزات كل واحدة منها.

سيارات 2020 في السعودية

أودي Q5

واحدة من أفخم السيارات الألمانية ذات الدفع الرباعي الرائعة للغاية والتي تتميز بتصميمها الخارجي الجذاب والتصميمات الداخلية التي تلبي احتياجات القائد، وتتميز السيارة بالثبات والقوة، كما أنها واسعة للغاية من الداخل وسقف بانورامي ويتم شحن الأجهزة اللاسلكية ويوجد بها نظام صوتي رائع للغاية.

كما أنها تحتوي على 19 مكبر للصوت ويوجد بها خدمة الواي فاي، تتميز السيارة بأنها تحتوي على محرك 4 إلى 6 سلندر، كما يوجد بها تيربو بسعة من 2000 إلى 3000 سي سي، وقوة محرك تبلغ 248 وحتى 349 حصان، كما توجد في الأسواق السعودية بسعر يتراوح ما بين 262 ألف ريال سعودي وحتى 315000 ريال سعودي.

تويوتا لاندكروزر

هي واحدة من السيارات اليابانية التي لها تصميم خارجي رائع للغاية، وتتميز بأنها يوجد بها مصدات هوائية امامية وخلفية وأيضًا جانبية، ويوجد بها نظام تحكم رائع للغاية ونظام انذار ما قبل التصادم.

تتميز من الداخل بتوفير أعلى درجات الرفاهية وذلك لأنها تتمتع بمحرك بقوة 232 إلى 362 حصان وتصل إلى 100 كيلو في سبع دقائق، كما يبلغ سعر تلك السيارة داخل المملكة العربية السعودية بسعر 188000 ريال سعودي حتى 316000 ريال سعودي.

فورد إكسبيدشن

هي واحدة من سيارات 2020 في السعودية والتي يتم إنتاجها داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز بتصميمها الإنسيابي الرائع للغاية واتساع المقاعد بشكل كبير، كما أنها من السيارات القوية للغاية والتي تحتوي على محرك v6 بقوة تتراوح ما بين 375 إلى 400 حصان، وتأتي تلك السيارة بسعر 195 ألف ريال سعودي وحتى 337 ألف ريال سعودي.

كرايسلر باسيفيكا

من أفضل سيارات الدفع الرباعي والتي تحتوي على ثمان مقاعد وتتميز بتصميمها الخارجي الرياضي واتساعها من الداخل بشكل كبير، كما أنها يسهل طي المقاعد التي توجد في الصف الثالث بسهولة للغاية لتتيح مساحة أكبر داخل السيارة.

تتمتع تلك السيارة بأنها تحتوي على محرك 6v بمساحة 3.6 لتر وقوة 287 حصان كما تأتي السيارة داخل المملكة بسعر يتراوح ما بين 151 ألف ريال سعودي وحتى 181 ألف ريال سعودي.

لينكولن نافيجيتور

هي واحدة من السيارات الأنيقة للغاية والتي تتميز بتصميمها الخارجي المتطور وامكانيتها الحديثة، وذلك لأن لها تزويدات جانبية كهربائية يوجد بها مقاعد تحتوي على خاصية التدفئة والتهوية.

كما يوجد أيضًا بها إمكانية الشحن اللاسلكي، وتأتي بمحرك 3.5 لتر وبسعة ستة سلندر، ويوجد بها محرك بقوة 450 حصان، وتأتي تلك السيارة بسعر 273000 ريال سعودي وحتى 375000 ريال سعودي.

شيفورليه ترافيوس

هي واحدة من سيارات 2020 في السعودية الرائعة للغاية والتي تحتوي على تصميمها الرائع المستطيل، كما أنها من السيارات الدفع الرباعي التي تحتوي على محرك بسعة 3.6 لتر وبقوة 310 حصان، كما تأتي بعزم دوران 360 نيوتن، يمكن شراء السيارة داخل المملكة العربية السعودية بسعر 121000 ريال سعودي وحتى 190 ألف ريال سعودي.

هيونداي بالسايد

هي من السيارات الكورية التي تتميز بتصميمها الخارجي الرائع للغاية ويوجد بها مكابح تلقائية في حالة الطوارئ، كما أن لها مقاعد مريحة للغاية ومزودة بخاصية التهوئة والتدفئة التي تجعل الجلوس مريح للغاية.

يوجد بها عدد كبير من مخارج اليو اس بي الموزعة على السيارة، وتأتي السيارة بمحرك v6 بسعة 3.8 لتر وبقوة 291 حصان، وعزم دوران 355 كما يمكنك شراء تلك السيارة داخل المملكة العربية السعودية بسعر 125 ألف ريال سعودي وحتى 175 ألف ريال سعودي.

هوندا بايلوت

هي واحدة من أفضل سيارات 2020 في السعودية الرياضية متعددة الاستخدامات والتي تحتوي على ثمان مقاعد مريحة للغاية، تتميز بأنها آمنة ويوجد بها كاميرا خلفية متعددة الزوايا وأجهزة استشعار أثناء الوقوف للامام أو الخلف، كما يوجد بها إنذار أمامي لتفادي التصادم أو أي حوادث.

كما أنها تحتوي على فرامل تلقائية في حالة الطوارئ وهي بقوة 280 حصان وعزم دوران 355 نيوتن ويتراوح سعرها ما بين 130 ألف ريال سعودي وحتى 160000 ريال سعودي.

ميتسوبيشي اكليبس

هي من السيارات المميزة للغاية ذات الدفع الرباعي والتي لها العديد من الخواص الحديثة ونجد أن تلك السيارة بسعر 250 ألف دولار.

شيري اريزو

هي واحدة من السيارات الصينية الرائعة للغاية والتي تأتي بمحرك اوتوماتيكي، تحتوي على عدد كبير من المميزات، كما أنها تتميز بالمقاعد المريحة وتوجد داخل المملكة العربية السعودية بسعر 30 ألف ريال سعودي.

شيفروليه سبارك

واحدة من أفضل السيارات الامريكية التى تأتى بمحرك أوتوماتيك رائع للغاية، كما أن هيكلها الخارجي أنيق وتتميز بالمقاعد المريحة وبالأمان الشديد، ونجدها داخل المملكة العربية السعودية بسعر 33 الف ريال سعودي.

ام جي 5

واحدة من السيارات الرائعة للغاية التى تأتى بمحرك بتاعه 1.5 لتر وبقوة 119 حصان كما أن مقاعدها مريحة للغاية وتصميمها الخارجي أنيق وتوجد تلك السيارة داخل المملكة العربية السعودية بسعر 38 ألف ريال سعودي.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam