كيفية تغيير باسورد راوتر stc بطريقة صحيحة ؟

تغيير باسورد راوتر stc

الكثير من الناس يلجأون إلى تغيير باسورد راوتر stc وتغيير بعض الإعدادات حتى لا يتمكن أي شخص في الدخول على شبكة الإنترنت الخاصة به.

نبذة مختصرة عن راوتر stc

تعتبر شركة stc من أفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية حيث أنها تبذل كل ما في بوسعها لتعمل على راحة جميع عملائها حيث أنها تحرص دائمًا على تقديم العديد من العروض والخدمات المختلفة التي يستفاد منها عملائها.

من الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة stc للاتصالات هي خدمات الإنترنت وتقوم بتقديمها عن طريق أجهزة الراوتر المختلفة حيث أن إختلاف أجهزة الراوتر تختلف باختلاف نوع الاتصال مع الشبكة الخاصة بالإنترنت، ويكون الاختلاف كالآتي:

كيفية تغيير الرقم السري الخاص براوتر stc

يضطر الكثير من الأشخاص إلى تغيير باسورد راوتر stc وتغيير بعض الإعدادات المختلفة التي تساعد في حماية المعلومات والبيانات للشخص، ويلجأ الإنسان إلى تغيير الباسورد حتى يضمن إلى أنه لا يتم اختراق الشبكة وسرقة البيانات الخاصة بالإنترنت مما يؤدي إلى التقليل من سرعة الإنترنت.

ذكر في موقع البوابة أن طريقة تغيير الباسورد الخاص بأجهزة الراوتر التي تعتمد على خطوط الألياف البصرية تختلف تمامًا عن طريقة تغيير الباسورد لأجهزة الراوتر التي تعتمد على شرائح الجيل الرابع 4G، وتختلف أيضًا عن طريقة تغيير الباسورد لأجهزة الراوتر التي تعتمد في تشغيلها على خطوط المشترك الرقمي التي تسمى DSL.

أغلب الناس يفضلون استخدام أجهزة الراوتر التي تعتمد على خطوط الألياف البصرية أي الفايبر لذلك سوف نتعرف فيما يلي على طريقة تغيير باسورد راوتر stc الذي يعتمد على الفايبر أو ما تسمى بخطوط الألياف البصرية:

كيفية الدخول على صفحة الإعدادات الخاصة براوتر stc

بعدما تعرفنا على طريقة تغيير باسورد راوتر stc والتي تتضمن خطواتها على خطوة الدخول إلى صفحة الإعدادات حتي يستطيع الإنسان تغيير كلمة السر الخاصة بالراوتر ومن خلال الدخول على صفحة الإعدادات فمن الممكن أن نغير كل البيانات والمعلومات الخاصة بالدخول إلى صفحة الإعدادات.

لكي يتمكن الشخص الذي يريد تغيير كلمة السر الخاصة بالراوتر بالدخول إلى صفحة الإعداد فيجب عليه إتباع الخطوات التالية:

كيفية تحديث راوتر stc

يجب على كل شخص عمل تحديث لراوتر stc وذلك لحماية كافة المعلومات والبيانات التي تم تخزينها على الأجهزة الخاصة به، ويوم هذا التحديث عن طريق إتباع الخطوات التالية:

Exit mobile version