السياراتالموسوعة

كم سعر افضل سيارة عائلية اقتصادية ؟

اكلة فى دقيقتين

افضل سيارة عائلية اقتصادية

كثير من الأسر أو محبي السفر كثيرًا يبحثون عن سيارة بسعر إقتصادي لكي يتوفر لهم الراحة والترفيه وكل هذا يجب توفيره من خلال افضل سيارة عائلية اقتصادية مناسبة لجميع أفراد العائلة.

افضل سيارة عائلية اقتصادية

يوفر موقع البوابة كثير من أنواع السيارات مريحة لجميع العائلات سواء في مظهرها الخارجي أو الداخلى أو سعرها ومن هذه السيارات:

رينو سانديرو

وهي السيارة الأكثر مبيعًا في السوق المصري لأنها فئة عائلية صغيرة بهيكلها الخارجي ومقاعدها الداخلية، ويبلغ سعر السوق ربع مليون جنيه.

تويوتا فورتشنر

افضل سيارة عائلية اقتصادية بالعالم توجد بـ3 مستويات بالسوق المصري الأول مزود بمحرك 4 سلندر سعة 2700 سي سي وقوة 163 حصان وناقل حركة اوتوماتيكي 6 سرعات.

وهي من نوع الدفع الثنائي بخزان وقود سعة 80 لترًا ومتوسط ​​استهلاك وقود 10.5 لتر لكل 100 كيلومتر، وسعرها المخفض 845 ألف جنيه والثاني 915 ألف جنيه والسعر الثالث مليون جنيه.

بي ام دبليو X3

يحظى هذا الوحش الألماني بالعديد من المعجبين في السوق المصري، ولكن نظرًا لارتفاع سعره البالغ مليون وأربعمائة ألف جنيه، لا يستطيع ركوبه إلا من لديه موارد مالية قوية

تتميز الغول الألماني بخاصية مميزة للغاية، لأن المساحة الداخلية كبيرة، يصعب وصف ثبات الطريق بها، كما تشتمل معدات السلامة على نظام تثبيت السرعة مع وظيفة الفرملة، وحماية نشطة وتحكم ديناميكي بالثبات، ومانع للانغلاق أثناء السرعة.

ومن أهم مميزاتها الكبح الميت والتحكم في الفرملة وكذلك التحكم في ارتفاع هبوط السيارة عند التجاوز.

كيا كارينز

ولأسباب عديدة تعتبر من أفضل السيارات العائلية في مصر، أهمها أنها تحتوي على 7 مقاعد، بالإضافة إلى متوسط ​​السعر في السوق المصري، تبلغ قيمتها 400 ألف جنيه مزودة بهيكل خارجي فريد والعديد من الوظائف بالداخل.

بما في ذلك (عجلة القيادة الجلدية والقابلة للتحكم، مسند الرأس الأمامي، مسند الرأس الخلفي، جهاز التحكم في ارتفاع مقعد السائق، النافذة الكهربائية الأمامية، النافذة الخلفية، التحكم في الزجاج بلمسة واحدة، وقفل الباب المركزي، وحامل الأكواب الأمامي، وحامل الأكواب الخلفي، ومسند الذراع الأمامي، ومسند ذراع تكييف الهواء الأمامي، وتخزين الباب الأمامي، وتخزين الباب الخلفي، ودرج التخزين الأمامي، وطي المقعد الخلفي للخلف)

بيجو 3008

بالرغم من أن السعر يصل إلى 620.000 جنيه، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا في مصر، لأن السيارة لديها خياران، النوع الأول 5 مقاعد والنوع الثاني 7 مقاعد، وظهرت السيارة في النصف الأول من العام الجاري.

تم اختيار هذا التصميم الجديد كأفضل تصميم في العالم السيارات العائلية وخاصة السوداء.

سيتروين سي 4 بيكاسو

إنها واحدة من أفضل السيارات العائلية التي يمكنك شراؤها، ولكن نظرًا لقلة قطع الغيار، يقل مشاركة المستهلكين فيها مقارنةً بأنواع السيارات الأخرى.

لكن هناك نقص في الفنيين المتخصصين في إصلاحها في السوق المصري ويكون هيكلها الداخلي فخم، مظهرها أنيق ومميز، يحبها كثير من العائلات للسفر خاصةً في فئة بيكاسو الكبيرة، وتوفر مقعدين إضافيين ويصل سعرها إلى 449 ألف جنيه.

ميتسوبيشي إكليبس

في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، تم اعتبارها واحدة من أفضل ثلاث سيارات من بين أفضل 10 سيارات SUV مبيعًا، وهيكلها الفريد من نوعه.

تتبنى هذه السيارة تصميمًا عصرياً وتظهر قوتها من خلال واجهتها العدوانية، وتتوزع شرائط الكروم على مصد اللوحة الأمامية وتحت الأضواء، ويمتد الكروم إلى جانب الباب لذا فإنها تعتبر افضل سيارة عائلية اقتصادية.

في النصف الأول من العام الجاري، بدأت أسعار السيارات من 415 ألف جنيه في الفئة الأولى، و420 ألف جنيه في الفئة الثانية، و470 ألف جنيه في الفئة الثالثة، و535 ألف جنيه في الفئة الرابعة، و555 ألف جنيه في الفئة الخامسة.

كيا سبورتاج

هناك العديد من وسائل الراحة في السيارة، من أبرزها تكييف الهواء الأوتوماتيكي، وشاشة عرض البيانات مقاس 7 بوصات، ومشغل الصوت بمدخل AUX وUSB، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

كما احتلت كيا سبورتس المركز الرابع بين افضل سيارة عائلية اقتصادية مبيعًا في السوق المصري في يناير من العام الماضي، حيث يبلغ سعر الفئة الأولى حالياً 430 ألف جنيه، والفئة الثانية 460 ألف جنيه، والفئة الثالثة 500 ألف جنيه، والفئة الرابعة 535 ألف جنيه.

هيونداي توسان

من يناير 2018 إلى يوليو 2018 كانت السيارة العائلية الأكثر مبيعًا في السوق المحلي في مصر، تمتلك Tucson FACELIFT الجديدة 2019 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا يمكنه توليد 130 حصانًا عند 3600 دورة في الدقيقة ومتصلة بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

كما تتوفر السيارة الجديدة بنسخة الدفع الرباعي المزودة بشاحن توربيني، حيث تبلغ قوة محركها 175 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة وينقل حركتها إلى المحور.

مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات، وسعر فئتها من الفئة الأولى. 475 ألف جنيه والنصف السفلي من المليون والثالث 525 ألف جنيه والرابع 580.000 جنيه.

سيتروين سي 4 بيكاسو

إنها افضل سيارة عائلية اقتصادية حيث يمكنك شرائها، ولكن بسبب نقص قطع الغيار ونقص الفنيين المتخصصين في إصلاحها في السوق المصري، فإن طلب المستهلك عليها ضعيف مقارنة بأنواع السيارات الأخرى.

هيكلها الداخلي فخم، مظهرها أنيق ومميز، يحبها كثير من العائلات للسفر، خاصةً في فئة بيكاسو الكبيرة، وتوفر مقعدين إضافيين ويصل سعرها إلى 449 ألف جنيه.

سيارة مازدا 3

تعتبر من أكثر سيارات مازدا كفاءة في استهلاك الوقود، والعديد من التحديثات والأنظمة، بالإضافة إلى المساحة الداخلية الواسعة للسيارة لأفراد الأسرة، فهي تحتوي أيضًا على 5 مقاعد، ويمكن طي المقاعد الخلفية، والعديد من الوظائف الأخرى.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam