الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تراجع نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، عن مطالبته بإقالة المدرب روي فيتوريا، …

نجم النصر السابق يتراجع: أرفض إقالة فيتوريا

نجم النصر السابق يتراجع: أرفض إقالة فيتوريا
منذ شهر واحد

24

0

تراجع نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، عن مطالبته بإقالة المدرب روي فيتوريا، بعد تعرض الفريق للخسارة في أول مباراتين ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الهريفي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “الجميع يعلمون إنني كنت من أول المطالبين بإبعاد فيتوريا، وذلك عقب نهاية الموسم الماضي. مطالبتي بإبعاد المدرب جاءت حين كان هناك متسع من الوقت لاتخاذ هذه الخطوة وإيجاد البديل، لكن الوقت الآن أصبح ضيقا على اتخاذ قرار بإقالة المدرب”.

وتابع “المتابع لمستوى النصر في المباراتين السابقتين بالدوري السعودي يدرك أن غياب النجوم المؤثرين وعلى رأسهم عبدالرزاق حمد الله، الذي أسهم في ضياع فيتوريا فنيًّا، أثق في أن عودة هؤلاء النجوم سيتمكنون من دعم الفريق بالشكل المناسب، وبالتالي لا يوجد مبرر لتغيير الجهاز الفني لأن وقت اتخاذ هذا القرار مضى”.

وحذر نجم النصر السابق من عواقب اتخاذ قرار بإقالة فيتوريا، وقال “عقد فيتوريا يخضع لمراقبة لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، وبصفة خاصة بعد تجديد عقد المدرب، لا يمكن فسخ عقد فيتوريا إلا في حالة وجود ضمان بعدم تسبب هذا القرار في ضرر على الكرة السعودية قانونيًّا وماليًّا، أو بشيك مصدق يضمن تحمل المسؤولية”.

جدير بالذكر أن النصر يعيش فترة صعبة بسبب هزيمة الفريق في أول مباراتين له بالموسم الكروي الجديد من الدوري السعودي، وهو ما وضع فيتوريا في مواجهة انتقادات لاذعة ومطالبات بضرورة إقالته باعتباره المسؤول عما يجري للفريق.

متجر عسل الصفوة

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020