وطني

قائد قوات أمن المنشآت يدشن جهاز الخدمات الذاتية الإلكترونية

اكلة فى دقيقتين

دشن قائد قوات أمن المنشآت، اللواء سعد بن حسن الجباري، جهاز الخدمة الذاتية، الذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية لمنسوبي القوات، بحضور مساعد الشؤون الإدارية، اللواء منصور بن عبدالله الشدي، وبعض كبار الضباط، وذلك بمقر قيادة القوات.

واستمع اللواء “الجباري” إلى شرح مفصل من مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات المكلف، مقدم بندر بن أحمد الصبحي، عن أبرز الخدمات التي يقدمها الجهاز الهادف إلى تسهيل التعاملات الإلكترونية لمنسوبي القوات، ونشر ثقافة الخدمات الإلكترونية، وتقديم الخدمات للمستفيد في جميع المواقع على مستوى مناطق المملكة على مدار 24 ساعة.

وتتمثل الخدمات المقدمة والمتاحة بالجهاز، في خدمة الاستعلام عن المعاملات، وتقديم طلبات الإجازات، والعديد من الخدمات التي تهم المستفيدين.

وأكد “الجباري” سعي القوات مواكبة ما هو جديد في عالم التقنية، والعمل على الاستفادة منه، للتسهيل على منسوبي القوات تحقيقًا لرؤية 2030، والعمل على بناء منظومة تكاملية للحكومة الإلكترونية بالقوات.

وقدم قائد القوات شكره وتقديره، لصاحب السمو الملكي، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، على دعمه وتوجيهاته المستمرة للعمل على تطوير مستوى الخدمات المقدمة، وخدمة منسوبينا أينما كانوا، وللإدارة العامة لتقنية المعلومات على جهودها، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد حيال تطوير الخدمات الإلكترونية.
(سبق)

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً