الموسوعةتقنية ومعلومات

كيفية تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب ؟

تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب

يبحث عدد كبير من الاشخاص عن طريقه تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب بكل سهولة من خلال بعض البرامج التي يتم تنزيلها على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر.

تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب

يعتبر موقع اليوتيوب واحد من أشهر المواقع التي تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من خلالها يسهل تحميل الأفلام وبرامج التلفزيون والكرتون وغيرها من المقاطع التي يريد الشخص أن يقوم بالاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر حتى تستطيع مشاهدتها فيما بعد واليوم عن طريق موقع البوابة سنتعرف على طريقة تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب بكل سهولة و بعض البرامج البسيطة للغاية.

برامج تحميل اليوتيوب

نجد أن هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لتحويل مقاطع الفيديو والصوت بكل سهولة عن طريق الإنترنت والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر رؤيتها وسماعها فيما بعد ونجد أن هناك الكثير من البرامج التي نقوم بتحميلها لاستخدامها في عمليات التحميل.

فنجد أنه هناك عدد كبير من البرامج التي تسمح لك تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر بسهولة أو يمكن أن تقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى مقطع صوتي والاحتفاظ بها كما أن هناك العديد من مواقع الإنترنت التي تقوم بنفس العملية بشكل مجاني للغاية يسهل استخدامها والتى من أهمها:

برنامج 4k video Downloader

يعتبر البرنامج واحد من البرامج الرائعة للغاية التي يمكن من خلاله تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب بكل سهولة ويتميز البرنامج بأنه خالي من أي إضافات مدمجة أو أي إعلانات، لذا تستطيع ان تحصل على مقطع الفيديو فقط ولكن ويمكن أيضًا أن تقوم بتحويل عدد كبير من مقاطع الفيديو في المرة الواحدة بشرط ألا تزيد عن 24 مقطع فيديو.

برنامج Winx للتحميل من اليوتيوب

برامج رائعة للغاية والتي يتم استخدامها لتحميل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب بكل سهولة، يتميز البرنامج بأنه سريع للغاية في عملية التحميل ويمكن أيضًا استخدامه في تحميل مقاطع الفيديو من عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وفيمو وغيرها من المواقع.

يمكن اختيار صيغة الفيديو التي تريد تحميلها والجودة التي تريد تحميل الفيديو بها كل ما عليك هو الضغط على كلمة تحميل وسيتم بدء التحميل على الفور لمقطع الفيديو الذي قمت بوضع اللينك الخاص به، كما أن الموقع لا يوجد به أي مشاكل وقد حاذ على إعجاب عدد كبير من مستخدميه.

برنامج Any Video Converter

هو واحد من البرامج الرائعة للغاية التي يمكن استخدامها في تحميل الفيديو والصوت من اليوتيوب  أو من أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة، ويتميز البرنامج بجودة التحميل واختيارك الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها وحجم الفيديو الذي تريد تنزيله، كما يمكنك أن تقوم بعملية دمج عدد كبير من الفيديوهات وتحميلها في آن واحد وهي واحدة من العمليات السهلة للغاية والتي تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من خلالها.

برنامج atube catcher

هو واحد من البرامج التي يتم في تحميل مقاطع الفيديو بشكل سهل للغاية، كما يمكن أن تقوم بتحويل وقطع الفيديو إلى أم بي 3 وتحميلها إلى صوت، وهو واحد من البرامج الرائعة التي يمكن من خلالها اختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها واختيار جودة الفيديو الذي تريد تحميله

موقع y2mate.com

هو واحد من مواقع الإنترنت التي يمكن استخدامها في تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة للغاية، فالموقع يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك وفيمو وعدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما يمكنك اختيار جودة مقطع الفيديو الذي تريد تحميله وما هي الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها إن كانت mbc وغيرها ويمكن استخدام الموقع بشكل مجاني في عملية التحميل.

كل ما عليك هو أن تقوم بلصق رابط الفيديو الذي تريد تحميله أو أن تقوم بتحويله إلى mp3 والضغط على كلمة بدء وهنا سيقوم بعملية تحويل الفيديو إلى صوت وتحميله بشكل سهل للغاية، ويتميز الموقع بأنه سريع للغاية ولا يطلب منك أن تقوم بالتسجيل اي بيانات عنك.

موقع ytmp3.cc

واحد من المواقع الرائعة التي يمكن استخدامها لتحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة من على اليوتيوب، كما يمكنك أن تقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى مقطع صوتي mp3 بكل سهولة من خلال نفس الموقع وتحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك والأجهزة اللوحية.

كما أنه يسمح لك بتحميل الفيديوهات بجودة عالية للغاية ويمكنك أن تقوم بتحميل مقطع الفيديو الذي تريده بشكل بسيط، كما يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير التي تصل إلى ساعة من الوقت ويتم تحويل مقطع الفيديو في حوالي 10 دقائق فقط فهو من البرامج الرائعة للغاية التي يتم استخدامها وهو من البرامج المجانية التي يسهل الاستخدام والدخول إليها وتحميل أي مقطع فيديو تريده.

 موقع flvto

يعتبر واحد من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 أو ام بي 4 ويعتبر من المواقع التي يسهل استخدامها بشكل جيد ويسمح لك باختيار الجودة التي تريد تحميل مقاطع الفيديو بها وصيغه التي تريد تحميل الفيديو بها.

يتم تحميل مقطع فيديو بسرعة وفي ثواني معدودة على حسب حجم الفيديو الذي تريد تحميله من على اليوتيوب، كما يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من على مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى بكل سهولة، لذا يعتبر واحد من المواقع الرائعة للغاية التي يمكنك أن تقوم باستخدامها في عملية التحميل إن كانت على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى