اعلانات

التعليقات تلاحقه.. سعودي أبهره ترامب فسمى ابنته “ميلانيا” !

حظيت عائلة الرئيس الأمريكي، منذ اليوم الأول لدخوله البيت الأبيض، باهتمام واسع من وسائل الإعلام المختلفة بشكل عام، والمجتمع السعودي بشكل خاص، لا سيما بعد زيارته الأخيرة الناجحة للمملكة التي اصطحب فيها زوجته سلوفينية الأصل ميلانيا (47 عامًا)، وابنته إيفانكا (35 عامًا).

وأخذ إعجاب السعوديين بعائلة ترامب -خاصة ميلانيا وإيفانكا- طريقه خاصة ظهرت في تسمية بعض المواليد باسميهما، فيما بدا أنه تقليعة جديدة. فبعد الضجة التي صاحبت تسمية أحد المواطنين ابنته بإيفانكا، ظهر المواطن عبدالله يوسف الذي سمى ابنته ميلانيا لإعجابه الشديد بترامب.

وأوضح عبدالله يوسف أنه سمى ابنته باسم زوجة ترامب؛ لإعجابه الكبير به وبتفكيره.

وأضاف: “كانت زوجتي على وشك الولادة أثناء فتره الانتخابات الأمريكية، وكنت أرغب وأؤيد انتخابه رئيسًا. وبعد نجاحه، وضعت زوجتي طفلة فقررت أن أسميها ميلانيا، مشيرًا إلى أن علاقة السعودية وأمريكا تحسنت كثيرًا بعد أن تولى ترامب زمام الأمور”.

ونشر عبدالله صورة من تبليغ الولادة (وهي وثيقة تبليغ الولادة من المشفى إلى الأحوال المدنية) مسجلا به الاسم الجديد في المجتمع السعودي. وجاء في الوثيقة أن “ميلانيا عبدالله صالح يوسف وُلدت في مدينة جدة غرب السعودية”.

وبين عبدالله أنه سجّل الاسم دون أي اعتراض من الأحوال المدنية، ولديّ خمسة من الأبناء قبلها، وهم قريبون من نفس الاسم.

وأضاف أنه تعرض للإساءة من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الذين استنكروا اختياره اسم “ميلانيا” لمولودته، تيمنًا باسم زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لكنه لم يُعرهم اهتمامًا وتجاهل حديثهم، مبينًا أن الاسم ليس أجنبيًّا بحتًا، بحسب قوله.
(عاجل)

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى