الموسوعة

يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة الجديد عبر هذا الرابط

البث المباشر لقناة الجديد

قناة الجديد واحد من القنوات الفضائية اللبنانية الخاصة التي تتحدث باللغة العربية وهي قناة تم تأسيسها على يد رجل الأعمال اللبناني تحسين خياط، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة الجديد بكل سهولة.

البث المباشر لقناة الجديد

يتساءل الكثيرون على كيفية مشاهدة البث المباشر لقناة الجديد ولكن قبل أن نتعرف على البث المباشر لقناة الجديد دعونا نتعرف على نبذة عن تاريخ قناة الجديد عن طريق موقع البوابة.

تم تأسيس قناة الجديد عام 1992 ولكن تم إغلاقها فيما بعد عام 1997 وذلك بسبب تدخلات الحكومة، وفي عام 2001 في حفل كبير في فندق الشيراتون كورال بيتش كان هناك العديد من الشخصيات البارزة وكان حفل كبير مع إطلاق القناة مرة أخرى، وفي عام 2007 حدث الكثير من التطورات في قناة الجديد حتى أصبحت واحدة من أهم القنوات التي يتساءل الكثيرون عنها ويريدون معرفة البث المباشر لقناة الجديد.

نبذة عن قناة الجديد

تعتبر قناة الجديد واحدة من أهم القنوات اللبنانية اليوم والتي تقدم محتوى ترفيهي وثقافي والعديد من البرامج المتنوعة التي رفعت مكانتها بين القنوات الأخرى، لذا ومنذ أن تم إطلاقها عام 2001 أصبحت واحدة من أفضل القنوات اللبنانية التي يتم بثها داخل لبنان وخارجها أيضًا.

تقدم قناة الجديد العديد من البرامج المتنوعة منها الترفيهي والسياسية والثقافية وتتحدث في الكثير من المجالات المختلفة التي مكنتها بأن تكون منافس قوي لعدد كبير من القنوات ومن أهم القنوات التي يتم عرضها في قناة الجديد هي:

  • برنامج صباح اليوم، وهو واحد من البرامج الجديدة التي يتم عرضها على القناة.
  • برنامج يوميات ثورة، هو واحد من البرامج السياسية التي يراها نسبة كبيرة من المشاهدين.
  • برنامج أنت العيد، واحد من البرامج الرائعة الذي شهد إقبال شديد عليه.
  • برنامج يسقط حكم الفاسد، واحد من البرامج السياسية الرائعة.
  • برنامج سنة ورا سنة.
  • برنامج اخر موضة، من البرامج الرائعة التي تتحدث عن الموضة والملابس والموديلات الشتوية والصيفية وغيرها من الأشياء.
  • نشرة إخبارية طوال اليوم يتم بثها لمعرفة التطورات التي تحدث داخل لبنان وخارجها على مدار اليوم.
  • مسلسل البحر الأسود، واحد من أفضل المسلسلات اللبنانية التي يتم عرضها على قناة الجديد والذي يتبعه عدد كبير من محبي الدراما اللبنانية.
  • برنامج الحدث، واحد من البرامج الرائعة للغاية التي تقدمه الإعلامية سمر أبو خليل وهو واحد من البرامج السياسية الهامة في لبنان والوطن العربي.
  • برنامج تحت السيطرة، من البرامج الرائعة للغاية والتي تقدمه الفنانة والإعلامية أروى وهو من البرامج الحوارية التي تقوم بإستضافة أحد المشاهير والفنانين وتقيم معهم حوار.
  • برنامج غفران، من البرامج الرائعة للغاية والذي يقدمه الكاتبة اللبنانية مريم نور.
  • برنامج انا هيك، واحد من البرنامج الرائع الذي يقدمه الإعلامي نيشان وهو يقوم باستضافة عدد كبير من المشاهير ويقيم حوار معهم.
  • برنامج طوني خليفه، من البرامج التي يقوم الإعلامي طوني خليفة بمناقشة الكثير من القضايا السياسية والعربية المتنوعة.
  • برنامج عمشانشو، وهو من البرامج الرائعة التي يقدمه الإعلامي أبو طلال الصيداوي ويقدم العديد من القضايا السياسية والاقتصادية داخل المجتمع بطريقة كوميدية ومضحكة.

كيفية البث المباشر لقناة الجديد

توفر قناة الجديد البث المباشر لكل البرامج والمسلسلات اللبنانية التي يتم عرضها على القناة طوال ال 24 ساعة حتى يستطيع المشاهد متابعة كل الأعمال أونلاين عن طريق الإنترنت بالموقع الرسمي الخاص بالقناة، ويسمح لك أيضًا التعرف على مواعيد البرامج والمسلسلات داخل القناة على الصفحة الرسمية له.

يمكنك من خلال صفحته على فيسبوك أو تويتر متابعة كل جديد، وهي من الأشياء التي رفعت نسبة مشاهدة القناة بكل سهولة وتسمح للمتابعين بمعرفة كل ما هو جديد طوال 24 ساعة بدون أي أخطاء، كما أنه يوجد لها قناة الرسمية على موقع اليوتيوب يمكن من خلالها مشاهدة حلقات المسلسل ومتابعة البرامج وإعادة الحلقات أكثر من مرة بكل سهولة.

تردد قناة الجديد

قناة الجديد واحد من القنوات التي توجد على قمر النايل سات ويمكن أن تقوم بتنزلها على التلفزيون بكل سهولة والاستفادة بعدد كبير من البرامج والمسلسلات التي يتم بثها طوال 24 ساعة من دون انقطاع ومن دون أي تشويش لها ويمكنك تحميل القناة على القمر نايل سات تردد 12130 V، بمعدل ترميز 27500- 5/6، بجودة SD.

كنا يمكنك أن تقوم بتحميل القناة على العرب سات عن طريق التردد 11977 بمعدل ترميز 27500، ونجدها على الرسيفر هو Aljadeed TV hD.

أهم أسباب نجاح قناة الجديد

نجد أن هناك عدد كبير من الأسباب التي ساعدت في نجاح قناة الجديد وجعلتها واحدة من أوائل القنوات التي يتم عرضها في لبنان وذلك لأنها تضم عدد كبير من الاعلاميين الكبار والمشاهير داخل لبنان وخارجها، ويتم متابعتها من قبل الوطن العربي بشكل عام، وقد اهتمت القناة كثير بمتابعة أحدث المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية داخل المجتمع، كما يوجد بها الكثير من البرامج الترفيهية التي تهم بالمشاهير داخل الوطن العربي بشكل كامل.

مميزات قناة الجديد

تتميز قناة الجديد بأنها تحصل على أعلى نسبة مشاهدة ومتابعة داخل لبنان وخارجها في الوطن العربي بشكل عام وذلك لأنها تتميز بالدقة والاحترافية في اختيار نوعية البرامج التي تجذب المتابعين بشكل كبير.

كما أنها تستخدم أحدث التقنيات العالمية لإخراج القناة بجودة نظام hd عالية للغاية يجعل يستقبلها المتابعين والمشاهدين بصورة وصوت دقيقة للغاية.

تتميز القناة بالمصداقية والشفافية في عرض الأخبار المحلية والعالمية بشكل عام من دون أي تحيز لوجهة نظر.

هي واحدة من القنوات التي يشرف عليها الخبراء والاستشاريين في كل المجالات وتضم مجموعة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج الكبار داخل لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى