الموسوعةتقنية ومعلومات

نمبر بوك بحث بالاسم والرقم مجانا

نمبر بوك بحث بالاسم

كثير منا يعانون من الأرقام المجهولة التي تكون سبب في انزعاجهم فيبحثون عن برامج مضمونة لحظر هذه الأرقام وحل المشاكل المواجهه لهم ويكون أفضل التطبيقات هو تطبيق نمبر بوك بحث بالاسم.

تحميل برنامج نمبر بوك بحث بالاسم 2020 الأصلي مجانًا

يعد تطبيق الدليل نظامًا اجتماعياً متكاملاً يتيح لك معرفة جميع المعلومات حول أي جهة اتصال مسجلة على هاتفك.

بهذه الطريقة من خلال موقع البوابة يمكنك استخدام المعلومات المباشرة التي تراها عند الاتصال بهم لإكمال جميع الحقول في الملف الشخصي لكل جهة إتصال.

تطبيق دفتر الهاتف متاح مجانًا لجميع المستخدمين في متجر Google Play ومتجر التطبيقات، وهو مناسب أيضًا لمستخدمي Windows Phone وBlackberry.

يعد برنامج دفتر الهاتف من التطبيقات التي تستحق التنزيل والتجربة، ويمكن أن يساعدك على التواصل مع أصدقائك وعائلتك من خلال التكامل الاجتماعي وربط الأرقام.

يمكن تشغيل هذا التطبيق على شبكات 3G و4G وشبكات Wi-Fi (والتي يمكن استخدامها لإرسال رسائل إلى جهات الاتصال المسجلة لديك).

كيف يعمل تطبيق نمبر بوك لكشف هوية المتصل؟

تطبيق نمبر بوك بحث بالاسم مشابه جدًا لتطبيق WhatsApp لوسائل التواصل الاجتماعي المحدد جيدًا.

الفرق هو أنه من خلال هذا التطبيق، يمكنك ربط ملفك الشخصي على الشبكات الاجتماعية حتى تتمكن من العثور على المزيد من الأصدقاء وتوسيع دائرة معارفك. لكن يجب أن يكونوا من مستخدمي التطبيق للعثور عليهم في التطبيق.

عند استخدام تطبيق Number Facebook، تتطابق نافذة الدردشة عن كثب مع نافذة الدردشة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية المماثلة مثل WhatsApp وTelegram.

يمكنك إرسال الرموز التعبيرية وغيرها من الملفات، سواء كانت صوتية أو فيديو أو وثيقة أو يمكنك مشاركة موقعك الحالي من خلال GBS.

من خلال تطبيق Facebook الرقمي، يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية، وحظر المكالمات الواردة بشكل ما، والاتصال بأصدقائك دون تذكر أرقام هواتفهم، ومشاركة معلومات الاتصال على تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

ماهي مميزات تطبيق نمبر بوك الأصلي؟

  • يمكنك تعيين صورة رمزية لحسابك من خلال برنامج Facebook الفريد لأجهزة Android و iPhone، ويمكنك أيضًا استخدام اسم مستعار لإظهار الهوية المخفية لأصدقائك وجهات اتصالهم.
  • يعرض لك تطبيق نمبر بوك بحث بالاسم معلومات حول المتصل بحيث يمكنك بسهولة اكتشاف هويته، ويمكنك أيضًا حظر المكالمات مع جهات اتصال معينة.
  • باستخدام تطبيق Number Facebook، يمكنك مشاركة الصور والملفات الصوتية وملفات الفيديو والمستندات مثل أي دردشة أو تطبيق وسائط اجتماعية.
  • من خلال هذا التطبيق حتى لو لم يكن الرقم مسجلا في الهاتف يمكنك استقبال المكالمات المهمة والمكالمات الواردة ومعرفة هوية الرقم المتصل بك وكافة بياناته.
  • كما نعلم جميعًا، يمكن استخدام التطبيق مجانًا تمامًا في متجر Google Play، وينطبق على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android، ويمكن استخدامه أيضًا في متجر Apple.
  • التطبيق يحظى بشعبية كبيرة وخاصةً الشعبية فهو يرضي فضول المستخدمين، لأننا جميعًا نريد معرفة هوية أرقام الهواتف التي اتصلت بنا، وهل هي أرقام هواتف مهمة أو مكالمات مزعجة.
  • يمكنك ربط حساب على تطبيق Number Facebook بأي حساب وسائط اجتماعية لديك.
  • بالنسبة للمستخدمين من الدول العربية، فقد زادت شعبية تطبيق نمبر بوك بحث بالاسم بشكل كبير، خاصةً لأنه يدعم استخدام اللغة العربية في الواجهة، مما يسهل على المستخدمين العرب التعامل مع التطبيق.
  • بعد أن يقوم البرنامج أو التطبيق بتحميل المعلومات الخاصة بهم وتسجيلها، فإنه يسحبها إلى جميع جهات الاتصال على الهاتف، ثم يضيفها إلى قاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها، حتى لو لم تكن قد سجلت المعلومات في جهات الاتصال على الهاتف الرقم، من السهل أيضًا عرض بيانات رقم هاتفك.
  • يمكنك إرسال عدد غير محدود من الرسائل للأصدقاء الذين يستخدمون تطبيق Number Facebook كل يوم، لذلك عند تنزيل التطبيق وتفعيله، يوصى بأن يقوم أصدقاؤك دائمًا بالاتصال بهم لتنزيل البرنامج وتثبيته حتى تتمكن من التواصل معهم بسهولة فإنه حقًا تطبيق رائع.
  • يمكنك إرسال واستقبال تسجيلات قصيرة مع جهات الاتصال المسجلة.
  • يسمح لك تطبيق الدليل بمقابلة أقارب قد يكونون لك أو أصدقاء جدد تعرفهم.
  • لن تضطر إلى تسجيل الدخول والخروج من التطبيق بشكل مستمر، لأن رقم تطبيق Facebook متوافق مع الإشعارات المنشطة على التطبيق

عيوب برنامج نمبر بوك

على الرغم من أننا ناقشنا جميع المميزات لبرنامج نمبر بوك بحث بالاسم في الأسطر القليلة الأولى من تطبيق “The Directory” إلا أن هذا لا يمنعه من احتواء بعض العيوب البسيطة التي تزعجك، وهي ظهور الإعلان عند استخدام التطبيق.

هذه المشكلة لجميع التطبيقات يوجد عدد كبير من المستخدمين في البرنامج بدلاً من التطبيق الدقيق في هذا التطبيق.

شرح برنامج النمبر بوك بحث بالاسم

بعد النقر على أيقونة رقم Facebook، ستظهر رسالة تطلب من التطبيق استيراد جميع جهات الاتصال على الهاتف، انقر فوق “موافق”، ثم انتظر بعض الوقت حتى يفتح التطبيق مصافحته على إعدادات الهاتف.

بعد ذلك؛ سيتم عرض ثلاثة خيارات لك، وهي البحث بالرقم أو البحث بالاسم، وإعدادات الخيار.

بعد النقر على أيقونة رقم Facebook  ستظهر رسالة تطلب من التطبيق استيراد جميع جهات الاتصال على الهاتف، انقر فوق “موافق”، ثم انتظر بعض الوقت حتى يفتح التطبيق مصافحته على إعدادات الهاتف.

بعد ذلك، سيتم عرض ثلاثة خيارات لك، وهي البحث بالرقم أو البحث بالاسم، وإعدادات الخيار.

ستتيح لك خيارات الإعداد إدخال البلد/ المنطقة التي تريد البحث فيها عن الأرقام المجهولة.

سواء كان ذلك على أجهزة Apple iPhone أو أجهزة Android أو أجهزة Blackberry أو أجهزة الكمبيوتر ذات أنظمة التشغيل المختلفة، يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتشغيل تطبيق “Directory” نفسه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى