الموسوعةتقنية ومعلومات

أشهر برنامج تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر

برنامج تحميل فيديو من يوتيوب

زاد البحث عن برنامج تحميل فيديو من يوتيوب في هذه الفترة، ذلك لأننا نشاهد الكثير من الفيديوهات على مواقع الإنترنت وتعجبنا ونريد أن نراها مجددًا فلابد من ذلك وجود برنامج للكمبيوتر.

أشهر برنامج تحميل فيديو من يوتيوب للكمبيوتر

5KPlayer

يقدم موقع البوابة برنامج تحميل فيديو من يوتيوب هو 5K player حيث يمكن تحميل الفيديو من الفيسبوك والانستجرام وديلي موشن وفيميو ويوتيوب وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديو المختلفة.

وأيضًا مع إمكانية تحميل بجودات مختلفة كما يحلو لك وبعدة صيغ أيضًا، حيث يمكن تحميل الفيديو بحجم صغير جدًا وأيضًا تحميل بأعلى جودة ومن حجم أكبر.

كما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات منها القدرة على التحكم في درجة إضاءة الفيديو أثناء رؤيته وثقل الألوان وغيرها من المميزات.

وهذا بالإضافة إلى عرض الأفلام بترجمته باللغة العربية، والقدرة على تشغيل مختلف صيغ الصوت والفيديو بسرعة عالية، أهم ما يميز البرنامج هو الواجهة بتصميم بسيط وسهل الاستخدام.

لتحميل البرنامج اضغط هنــــــا.

 4K Video Downloader

هو أفضل طريقة لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب، يوفر البرنامج الكثير من المميزات التي تسهل حفظ أي فيديو من يوتيوب على الجهاز.

حيث يدعم تنزيل الفيديو بأي جودة وصيغة ويدعم تنزيل مقاطع فيديو 360 درجة ويدعم تنزيل الصوت فقط بدون صورة الفيديو، بالإضافة إلى واجهة خالية من الإعلانات.

يتميز هذا البرنامج بميزة كبيرة وهي مراقبة الحافظة Clipboard، حيث عند قيامك بنسخ لرابط فيديو على اليوتيوب، فإنه يقترح تنزيله مباشرة دون الحاجة إلى فتح البرنامج ولصق الرابط.

لتحميل البرنامج اضغط هنـــــــا.

Free YouTube Download

هو برنامج تحميل فيديو من يوتيوب تجاري غير مجاني بشكل كامل وإمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب بطريقة سهلة للغاية.

ما يميز البرنامج أيضًا الواجهة الرسومية البسيطة، هي السرعة في تحميل الفيديوهات، بالإضافة إلى إمكانية قائمة تشغيل كاملة من يوتيوب بطريقة منظمة.

أو تحميل مجموعة من مقاطع الفيديو المختلفة دفعة واحدة ويمكن تحميل أي فيديو مهما كانت الصيغة أو الجودة، ويكن في اعتبارك أن استخدام النسخة المجانية من هذا البرنامج لن تستطيع تحميل فيديو لأكثر من نصف ساعة.

ستحصل على العديد من الخدمات والمميزات الأخرى بمجرد حصولك على النسخة المدفوعة من هذا البرنامج.

لتحميل البرنامج اضغط هنــــــــا.

WinX YouTube Downloader

هو برنامج مميز ورائع لتحميل مقاطع الفيديو من أشهر المواقع على الإنترنت وليس فقط اليويتوب، بل يمكن تحميل مقاطع فيديو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وفيميو وديلي موشن وغيرها من المواقع التي تدعم مشاركة الفيديو.

يتميز البرنامج بمواصفات مميزة لتسهيل استخدامه، بحيث كل ما تحتاجه لتشغيل البرنامج هو النقر على أيقونة “إضافة URL” الموجودة أعلى الشريط ثم لصق رابط الفيديو ليتم تحميله.

وستظهر لك نافذة التي يمكنك من خلالها تحديد صيغة وجودة الفيديو مع العلم أن البرنامج يدعم جودة 4K إذا كان متاح ودون فقدان الصورة للفيديو.

وأخيرًا، يتم الضغط على تحميل لبدء تحميل الفيديو وحفظه في المجلد في جهاز الكمبيوتر.

لتحميل البرنامج اضغط هنـــــــا.

aTube Catcher

لم يتم تصميم ATube Catcher للتحميل من اليوتيوب فقط، حيث يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وأيضًا يتميز بقدرته على تحميل ملفات الفيديو بمعظم الصيغ المتاحة، ويدعم البرنامج أيضًا جميع جودات الفيديو المتاحة، كما يسمح تحميل لأكثر من فيديو واحد دفعة واحدة وبأقصى سرعة.

إلى جانب وظيفته في تحميل الفيديوهات، يقوم البرنامج وظائف أخرى لها صلة مثل: تسجيل شاشة الفيديو وتسجيل الصوت تحويل صيغة أي فيديو على جهاز الكمبيوتر وغيرها وجميع الخدمات التي يقدمها البرنامج مجانًا.

لتحميل البرنامج اضغط هنـــا.

  Any Video Converter

هو برنامج تحميل فيديو من يوتيوب كما يوحي من اسمه يمكن تحويل صيغة أي فيديو إلى صيغة من صيغ الملفات ومع ذلك، يمكن تحميل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة مثل يوتيوب والفيس بوك وفيميو  وديلي موشن وغيرها.

كما يتميز بواجهة بسيطة جدًا تجعله من السهل استخدامه لتحقيق أقصى استفادة من هذا البرنامج من تحميل الفيديوهات.

كل ما عليك فعله النقر على إضافة عنوان URL ثم لصق رابط الفيديو ليتم تحميله والنقر على “ابدأ تحميل لبدء التحميل، وبعد الانتهاء يمكن تحويل صيغته أو إجراء تعديلات أخرى مثل قص جزء من الفيديو أو إضافة تأثيرات ملونة أو تغيير الحجم.

المشكلة الوحيدة مع هذا البرنامج هو أن النسخة المجانية منه لا تدعم تحميل أكثر من فيديو واحد في نفس الوقت، مما يشير بإمكانك تحميل كل فيديو لوحده.

لتحميل البرنامج اضغط هنــــــــا.

YTD Video Downloader

هو برنامج تحميل فيديو من يوتيوب برنامج، فهي خفيفة التي تتميز بواجهة سهلة التي تمكنك من معرفة جميع خدماتها خلال دقائق، ولا تحتاج إلى أي خبرة سابقة للتعامل معه.

عند فتح البرنامج، سترى تلقائياً قائمة يقارن بين النسخة المجانية والنسخة المدفوعة لتحفيزك شراء النسخة المدفوعة.

في النسخة المجانية في هذا البرنامج لا يسمح بتحميل جميع أشرطة الفيديو دفعة واحدة ولكن إذا كنت ترغب في تحميل الفيديو تلو الآخر فهذا قد يؤخر العمل أو يسبب لك رتابة مع إمكانية تحميل الفيديو بأعلى الجودة بكفاءة عالية.

لتحميل البرنامج اضغط هنــــا.

Freemake Video Downloader

هو برنامج مخصص لنظام تشغيل ويندوز فقط بعد ذلك لم يتم إصدار أي نسخة لنظام تشغيل ماك ولم يتم الإعلان عنه أيضًا.

هو أحد البرامج التي تعمل على تنظيم سرعة الإنترنت إذا كنت تستخدمه لأكثر من وظيفة مثل التحميل والتصفح في نفس الوقت، يوجد في هذا البرنامج تنظيم وتقسيم سرعة تحميل لكل فيديو، عليك تحديد السرعة القصوى له لا يمكن أن يتجاوزه كل فيديو.

يمنحك فرصة لحفظ الفيديوهات على المواقع السحابية مثل جوجل درايف أو dropbox وهذا يسمح لك لمراقبة أشرطة الفيديو التي قمت بتحميلها من أي جهاز آخر إذا تم حذف الفيديو من يوتيوب نفسه أيضًا كما يوفر درجة عالية من الأمان في حفظ الملفات الخاصة بك.

لتحميل البرنامج اضغط هنــــا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى