الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

‏أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يوم أمس الأربعاء الموافق 28 أ …

لمكافحة العمى في نيجيريا.. حملة طبية تطوعية جديدة يطلقها “سلمان للإغاثة”

لمكافحة العمى في نيجيريا.. حملة طبية تطوعية جديدة يطلقها "سلمان للإغاثة"
منذ 4 أسابيع

55

0

‏أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يوم أمس الأربعاء الموافق 28 أكتوبر ، حملة طبية تطوعية جديدة لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في جمهورية نيجيريا، بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية.

‏وسيقوم الفريق الطبي التطوعي للمركز على مدي أيام الحملة بالكشف على الحالات المرضية وإجراء العمليات الجراحية مع توزيع النظارات الطبية والأدوية للمستفيدين من العائلات والأفراد من ذوي الدخل المحدود في منطقتي كانو وبوشي.

‏وتأتي هذه الحملة المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز بهدف معالجة المصابين بأمراض العيون وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم في عدد من الدول المحتاجة دون تفرقة أو تمييز.

‏ويقدم المركز الكثير من المساعدات الإنسانية والإغاثية لأكثر من 54 دولة حول العالم، وذلك بمشاركة الشركاء الدوليين والإقليمين والمحلين في الدول المستفيدة كما تم تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات الإنسانية، لإيصال المساعدات لملايين المستفيدين في جميع أنحاء العالم.

‏ويعتمد المركز في أعماله على ثوابت تنطلق من أهداف إنسانية سامية، ترتكز على تقديم المساعدة في أي مكان من العالم بآلية رصد دقيقة وطرق نقل متطورة وسريعة، تتم من خلال الاستعانة بمنظمات الأمم المتحدة والمنظمات غير الربحية الدولية والمحلية في الدول المستفيدة ذات الموثوقية العالية.

‏ويسعى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أن يكون نموذجاً عالمياً في مجال الإغاثة الإنسانية.

متجر عسل الصفوة

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020