منوعات

تحويل شاشة الكمبيوتر لتليفزيون

تحويل شاشة الكمبيوتر لتليفزيون

تحويل شاشة الكمبيوتر لتليفزيون

  • 1 قم بتحويل شاشة الكمبيوتر القديم إلى جهاز تلفزيون
  • 1.1 أنواع الشاشات
  • 1.2 اتصال HDMI
  • 1.3 اتصال DVI
  • 1.4 اتصال VGA
  • 2 قم بتحويل شاشة الكمبيوتر القديم إلى جهاز تلفزيون
  • 2.1 قم بتحويل شاشة HDMI بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تلفزيون
  • 2.2 قم بتحويل شاشة كمبيوتر DVI إلى تلفزيون والأدوات المطلوبة لعملية التحويل
  • 2.3 الفرق بين شاشة الكمبيوتر والتلفزيون

حوّل شاشة الكمبيوتر القديم إلى تلفزيون

تعد الشاشات من أهم الموارد المستخدمة في عصر العرض هذا ، وهناك أنواع مختلفة منها ويتساءل الكثيرون دائمًا عن كيفية تحويل شاشة الكمبيوتر القديمة إلى جهاز تلفزيون.

من المحتمل أن يتم تحويل شاشة الكمبيوتر القديمة إلى تلفاز بدلاً من عدم استخدامها ، وسنتحدث عن موضوع الشاشات ، وآرائها ، والتوصيلات التي سيتم استخدامها في هذا ، بالإضافة إلى أنواع شاشات.

أنواع الشاشات

قبل أن نتعلم كيفية تحويل شاشة الكمبيوتر القديم إلى تلفزيون ، نحتاج إلى فهم أنواع الشاشات أولاً ، حيث أن الشاشة هي إحدى الوسائل المستخدمة في العرض.

كما أن هناك العديد من الأنواع المختلفة منها حسب الشركة المصنعة لها والتكنولوجيا المستخدمة في إنتاجها ، ولكل شركة نجد العديد من التصنيفات التي يمكن تصنيفها ومن ثم نقوم بتصنيف الشاشات حسب تطبيق كل منها. يكتب.

شاشات تلفزيون

تصدر شاشة التلفزيون صورة من هوائي قمر صناعي مستقطب ، وفي هذه العملية يوجد أيضًا وسيط ، وهو جهاز استقبال رقمي أو ما يسمى جهاز استقبال يستقبل الإشارة ثم يحولها إلى شاشة تعرض تلك الإشارة كصور. .

شاشات الكمبيوتر

تختلف شاشة الكمبيوتر عن شاشة التلفزيون مع بعض الاختلافات ، مثل الشكل وطريقة الاتصال ، حيث يتم استخدام طريقة الاتصال لشاشة الكمبيوتر بشكل أكثر شيوعًا عند توصيل الشاشات الحديثة التي تستخدم اتصال HDMI بها.

هناك أيضًا شاشات قديمة تستخدم اتصال VGA ، وإذا كانت الشاشة الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك تستخدم اتصال HDMI ، فستستخدمه مباشرةً مع جهاز الاستقبال وسيتم تحديد كيفية تحويل شاشة جهاز الكمبيوتر القديم إلى جهاز تلفزيون من خلال موقع الويب المحيط.

شاشات أخرى

أنواع أخرى من الشاشات هي الشاشات المستخدمة لعرض أي نوع من المحتوى مثل شاشات اللاب توب وشاشات الموبايل وجميع أنواع الشاشات التي تستخدم في الساعات الذكية وجميع الأجهزة الإلكترونية ، ويمكن تقسيم الشاشات إلى شاشات عادية وشاشات LED كذلك كشاشات LCD.

وصلة HDMI

ظهر هذا الاتصال مؤخرًا ويمكن أيضًا تصنيفه على أنه اتصال شاشة عالي الدقة ، فقد تم اعتباره من أفضل أنواع الاتصال المستخدمة في الشاشات لذلك تكون الصورة عالية الوضوح وهذا الاتصال يسمى باسمه لأنه يستخدم عددًا كبيرًا من البكسل للعمل. يحسن الصورة بشكل كبير.

ويستمر عمله بحقيقة أنه كلما زاد عدد البكسل في الصورة ، كلما زادت وضوح الصورة يمكن أن تصل إلى 1080 بكسل لكل بوصة بالاقتران مع عرض الشاشة ، وهو أفضل من تقنية VGA التي تم استخدامها في الماضي.

اتصال DVI

غالبًا ما تُستخدم هذه الاتصالات مع شاشات الكمبيوتر المتصلة مباشرةً ببطاقة الرسوميات. تدعم معظم البطاقات هذا الاتصال ، ولكن مؤخرًا بدأت شاشات الكمبيوتر وبطاقات الرسوميات في دعم الاتصالات الأخرى التي هي اتصالات HDMI واسمها باللغة الإنجليزية هو ارتباط الواجهة المرئية الرقمية

اتصال VGAغالبًا ما يتم استخدام هذا الاتصال في جهاز الكمبيوتر ، خاصةً في كمبيوتر سطح المكتب ، ومن خلال هذا الاتصال ، يمكن عرض محتويات كمبيوتر سطح المكتب بعد ظهور هذا الاتصال الآن وتستخدم الشاشات القديمة اتصال HDMI هذا.

من الممكن تحويل هذا الاتصال إلى HDMI باتصال تحويل محدد ، كما يمكنك تحويل شاشة الكمبيوتر أو الشاشة العادية إلى شاشة تلفزيون بسهولة شديدة مع بعض الخطوات المحددة ، وبالتالي تحويل شاشة الكمبيوتر القديمة إلى تلفزيون.

حوّل شاشة الكمبيوتر القديم إلى تلفزيون

حوّل شاشة الكمبيوتر القديم إلى تلفزيون

قد يكون السبب مؤقتًا ، مثل استخدامه في حالة حدوث تلف لشاشة تلفزيون عادية أو لأسباب أخرى ، وتهدف شاشة الكمبيوتر إلى تغطية مساحة شاشة التلفزيون بطريقة ممتازة من حيث الأداء ، ولكن هناك مشكلة في تصميم الشاشة و تصميم شاشات الكمبيوتر على شاشات التلفاز متنوعة جدا.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تعليق سوى عدد قليل من هذه الشاشات على الحائط ، إذا كانت شاشة الكمبيوتر تشتمل على إخراج HDMI عالي الدقة أو تتضمن مخرج DVI ، فيمكن تحويلها إلى شاشة HDTV.

ولكن إذا كانت الشاشات قديمة ، ولها ظهر كبير ومخرج VGA ، في هذه الحالة ، ستكون طريقة التحويل مختلفة ، ويجب استخدام جهاز خاص لتحويلها إلى تلفزيون.

قم بتحويل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك HDMI إلى تلفزيون

بعد أن انتهينا من شرح كيفية تحويل شاشة الكمبيوتر القديمة إلى تلفزيون ، نحتاج أيضًا إلى التعرف على تحويل شاشة الكمبيوتر HDMl والأدوات المطلوبة لعملية التحويل هي:

كابل HDMI وجهاز استقبال بث أو جهاز استقبال بمخرج HDMI يمكن العثور عليه في معظم أجهزة الاستقبال.

  • جهاز مكبر الصوت مثل شاشة الكمبيوتر لا يحتوي على مخرجات صوتية.
  • كابل RCA لتوصيل جهاز الصوت بجهاز الاستقبال.

طريقة التحويل

النقطة هي أن جهاز الاستقبال متصل بشاشة الكمبيوتر عبر كابل HDMI ، تحتاج إلى شراء محول أو كابل محول بحيث يمكن تحويله إلى شاشة تلفزيون والتحويل منه أيضًا ، وهو أمر غير مكلف.

ثم نقوم بتوصيل جهاز الصوت بجهاز الاستقبال باستخدام كبل RCA ، مع التأكد من أن الكابلات في الأماكن الصحيحة ، وأن الكابلات الحمراء في مكانها والأصفر في مكانها بين جهاز الاستقبال والصوت.

ثم نقوم بضبط الدقة بحيث تتوافق شاشة الكمبيوتر مع جهاز الاستقبال ، وإذا لم يظهر أي شيء على الشاشة ، فعليك ضبطها يدويًا في جهاز الاستقبال بحيث تتوافق مع دقة شاشة الكمبيوتر ودقة العرض على كانت شاشات HDTV بدقة 1080 بكسل وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9.

تحويل شاشة كمبيوتر DVI إلى تلفزيون والأدوات اللازمة لإجراء عملية التحويل

الادوات المطلوبة

شاشة الكمبيوتر بها مخرج

  • كابل محول DVI إلى DVI
  • جهاز تضخيم مثل شاشة الكمبيوتر لا يوجد بها إخراج صوتي.
  • يربط كبل RCA كلاً من جهاز الاستقبال وجهاز الصوت.

طريقة التحويل

النقطة هي أن جهاز الاستقبال متصل بشاشة الكمبيوتر عبر كابل HDMI ، تحتاج إلى شراء محول أو كابل محول بحيث يمكن تحويله إلى شاشة تلفزيون والتحويل منه أيضًا ، وهو أمر غير مكلف.

  • قم بتوصيل كابل DVI من المحول بشاشة الكمبيوتر.
  • قم بتوصيل الصوت بجهاز الاستقبال باستخدام كبل RCA.
  • ثم يتأكد من أن الكابلات في الأماكن الصحيحة ، باللون الأحمر والأصفر في مكانها ، وأن جهاز الاستقبال وجهاز الصوت موجودان هناك اضبط الدقة بحيث تكون شاشة الكمبيوتر متوافقة مع جهاز الاستقبال ، وإذا لم يظهر أي شيء على الشاشة ، فاضبطها يدويًا على جهاز الاستقبال لتتناسب مع دقة شاشة الكمبيوتر ودقة العرض على شاشات HDTV هي 1080 بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 .

بهذه الطريقة ، كان من المعروف كيفية تحويل شاشة الكمبيوتر القديمة إلى جهاز تلفزيون.

الفرق بين شاشة الكمبيوتر والتلفزيون

حوّل شاشة الكمبيوتر القديم إلى تلفزيون

كيف لا يوجد منزل لا يحتوي على شاشة تلفزيون تعرض صوت وصورة الإشارات القادمة من الأقمار الصناعية عبر هوائي ويتم استقبالها عن طريق جهاز استقبال متصل مباشرة بجهاز تلفزيون يعمل على ترجمة هذه الإشارات وترتيبها بحيث يكون التلفزيون تنتج الشاشات صورة وصوتًا للمشاهد.

لكن شاشات الكمبيوتر تعتمد على طريقة عملها للتعامل مع بطاقات الرسوميات المرئية الموجودة في أجهزة الكمبيوتر بعد معالجة البيانات الأولية ثم تحويلها إلى صورة مرئية ، بحيث تعرض شاشة الكمبيوتر تلك الصورة بسرعة وثبات. تردد.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً