الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

هاجم الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، المُطالبين بتأجيل مباراة النصر والشباب، غدًا …

الفراج يفتح النار على المُطالبين بتأجيل مباراة النصر والشباب

الفراج يفتح النار على المُطالبين بتأجيل مباراة النصر والشباب
منذ شهر واحد

30

0

هاجم الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، المُطالبين بتأجيل مباراة النصر والشباب، غدًا الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي؛ بسبب كثرة إصابات فيروس كورونا في الفريق النصراوي.

وغرد الفراج عبر “تويتر” “من لا يستطيع أن يميز بين المشاركة في بطولة قارية محدودة المدة وبين دوري يشارك فيه 16 فريقًا، وتقام مبارياته كل أسبوع؛ فإنه يعاني من أزمة وعي واستيعاب.. الله يوسع مدارك كل من يعاني من ضعف الاستيعاب”.

وأكمل “الموسم الرياضي الحالي مضغوط ومزدحم للغاية، ومن الصعب إجراء تأجيلات كثيرة فيه، أتفهم حرص جميع الأندية على إشراك نجومها في جميع المباريات، لكن هناك ضرورة للتعامل بمسؤولية مع الوضع الراهن”.

وأنهى قائلا “اتحاد كرة القدم أكد سياسته مبكرًا، وأتمنى من كل الأندية زيادة الإجراءات الاحترازية.. والله يحفظ الجميع. شكرًا لناديي الفيصلي والتعاون على تعاملهما بمسؤولية مع الأنظمة والقوانين المنظمة لدوري MBS بالرغم من إصابة عدد من نجومهما، إلا أنهما قاما بالاستعداد لمبارياتهما رغم كل الظروف، مثل الاتحاد والوحدة سابقًا.. إن العدالة بين الأندية أساس مصداقية المنافسة في أي مسابقة”.

كان النصر قد خسر أول مباراتين له في بطولة الدوري السعودي، أمام الفتح والتعاون، ويريد أن تكون مواجهة الشباب بداية تصحيح مسار الفريق في المسابقة.

متجر عسل الصفوة

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020