الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

نقلت صحيفة “الوفد” المصرية تصريحات خاصة من مصدر مسؤول في نادي النصر، …

إصابات كورونا في فريق النصر بـ”فعل فاعل” !

إصابات كورونا في فريق النصر بـ"فعل فاعل" !
منذ 4 أسابيع

41

0

نقلت صحيفة “الوفد” المصرية تصريحات خاصة من مصدر مسؤول في نادي النصر، أكد من خلالها أن الحكم محمد الهويش، الذي أدار مواجهة سابقة أمام التعاون بالدوري السعودي، هو المتسبب في إصابة لاعبي الفريق بفيروس كورونا.

وقال المصدر في تصريحاته “لقد تسبب الحكم محمد الهويش، حكم مباراتنا مع التعاون في أصابة مجموعة من لاعبي الفريقين، بفيروس كورونا، حيث أن الحكم نفسه كان مصابًا به. بلغ عدد مصابين النصر المصابين بكورونا 7 لاعبين وإداري بالنادي، مضيفًا إلى أن النادي لديه 7 لاعبين آخرين لديهم إصابات عضلية، وأن وضع الفريق أصبح صعبًا، لكن نحمد الله ونأمل بتعافي اثنين من المدافعين الذين اقتربوا من التعافي”.

وتابع بقوله “هناك التضارب في بعض تقارير الفحوصات، والوضع مقلق بصفة عامة، لكن هذا قضاء وقدر ، وننتظر نتائج الفحوصات اليوم، للتأكد من الحالات المصابة من عدمها”.

جدير بالذكر أن فيروس كورونا ضرب عددًا من لاعبي النصر، وهم عبد الفتاح عسيري، و وليد عبد الله وعبد العزيز الدوسري ويحيى الشهري وخالد الغنام وسلطان الغنام وعبد الله الخيبري وعبد الرزاق حمد الله بالإضافة إلى الإداري عايض القحطاني.

وتنتظر نادي النصر مباراة قوية غدا الأحد أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).

كان النصر قد خسر أول مباراتين له في بطولة الدوري السعودي، أمام الفتح والتعاون، ويريد أن تكون مواجهة الشباب بداية تصحيح مسار الفريق في المسابقة.

متجر عسل الصفوة

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020